الصفحة الرئيسية » Sinopecالصينية تبدأ مشروع ستايرين بوتادين كوبوليمر (SBC) بطاقة إنتاجية تبلغ 170,000 طن / سنويًا

Sinopecالصينية تبدأ مشروع ستايرين بوتادين كوبوليمر (SBC) بطاقة إنتاجية تبلغ 170,000 طن / سنويًا

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

بكين، 11 أبريل 2023 /PRNewswire/ — الشركة الصينية المتخصصة في الصناعات الكيميائية Hainan Baling Chemical New Material Co., Ltd. والتابعة لشركة الصناعات البترولية والكيمائية الصينية China Petroleum & Chemical Corporation (HKG:  0386،”Sinopec”)، تبدأ في إنتاج مشروعها من البوليمر المشترك الستايرين بوتادين”المشروع”) في مقاطعة هاينان، الصين، بطاقة إنتاجية سنوية تبلغ  170,000 طن.

Sinopec’s Styrene Butadiene Copolymer (SBC) Project with 170,000 Tons/Year Production Capacity Goes into Operation.

تمتلك شركة Sinopec الآن القدرة الأكبر عالميا في إنتاج البوليميرات.  تبلغ قيمة الاستثمارات في هذا المشروع Hainan Baling project المشترك بينBaling New Material بالتعاون مع شركة Sinopec Hainan Refining Chemical Co.1.924مليار يوان صيني بما يعادل 279.74 مليون دولار أمريكي. وينتج المصنع الخاص بالمشروع 170,000 طن سنويًا من منتجات المطاط والبلاستيك الحراري، منها 120,000 طن من منتجات المطاط و50,000 من منتجات البلاستيك الحراري.  يحتوي المصنع على 13 مرحلة عمل مختلفة، تشمل مراحل التكرير، والبلمرة، والاندماج، وإعادة التدوير، وإعداد المواد المساعدة، والمعالجة اللاحقة، بالإضافة إلى دعم الإنتاج والمرافق العامة.

 فضلا عن منتجات (اللدائن الحرارية)، وهي فئة من البوليمرات المشتركة التي يمكن تلدينها في درجات حرارة عالية ولها مرونة مطاطية في درجة حرارة الغرفة، و البوليمرات هو نوع من اللدائن، وتشمل منتجاتها المطاط و الحبيبات المطاطية و وسائل الستايرين و البلاستيك الحراري ، والتي تستخدم على نطاق واسع في العديد من الصناعات الحيوية مثل صناعة الأحذية وتعديل الأسفلت وتعديل الراتنج والمواد اللاصقة وتغليف المواد الغذائية والمعدات الطبية والمعدات الرياضية والسيارات والإلكترونيات الاستهلاكية.

يستخدم المشروع مركبات منتجات المطاط والبلاستيك الحراري المطورة ذاتيًا من شركة Sinopec، بما في ذلك طريقة التصنيع النظيفة التي تنتج منتجات مطاطية ذات درجات وأداء متفاوت لتلبية احتياجات تخصيص المنتجات للعملاء. في الوقت نفس، يتم الحصول على مركبات ستايرين وبيوتادين من شركة Hainan Refining Chemical’s، بينما يتم استخدام التقنيات الحديثة من شركة Baling New Material، كما يتم الشحن عبر ميناءHainan للتجارة الحرة لتقليل تكاليف المواد الخام والنقل وتوسيع السلسلة الصناعية لتحسين الإيرادات. ستقوم المبادرة بتصدير سلع المنتجات المطاطية إلى أسواق أوروبا وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا النامية.

قامت شركة Sinopec بتطوير عمليات البحث والتطوير الخاصة بالمطاط الصناعي في الصين لأكثر من خمسة عقود. في سبعينيات من القرن الماضي وتحديدا في 1970، طور معهد يانشان لبحوث البتروكيماويات تقنيات تحضير مركبات بوتيل الليثيوم وبلمرة المطاط الحراري SBSSinopec هي واحدة من ثلاث شركات فقط في حول العالم – والشركة الوحيدة في الصين – القادرة على الإنتاج الصناعي لمنتجات البلاستيك الحراري SEPS المتطورة باستخدام تكنولوجيا صديقة للبيئة. بدأت مصنع إنتاج البلاستيك الحراري SEPS التابع لشركة Baling New Material، بطاقة إنتاجية سنوية تبلغ 20,000 طن، الإنتاج في أغسطس 2017.

ومن خلال تقنيات البلمرة المتفردة وحقوق الملكية الفكرية المملوكة لها، تتخذ Sinopec الآن مكانة رائدة تقنيًا في العالم لتطوير تقنيات ومنتجات البلاستيك الحراري والمطاط.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة Sinopec.

Logo

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2050606/image_1.jpg

الشعار –https://mma.prnewswire.com/media/960416/SINOPEC_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/sinopec——sbc—–170-000—-301794440.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة