الصفحة الرئيسية » Praxis Tech تعلن عن مكتب تمثيلي جديد يقع في قلب دبي

Praxis Tech تعلن عن مكتب تمثيلي جديد يقع في قلب دبي

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

ليماسول، قبرص, 20 فبراير/شباط 2023 /PRNewswire/ — أعلنت شركة Praxis Tech Ltd، التي ابتكرت منصة تنظيم مدفوعات رائدة، عن افتتاح مكتبها التمثيلي الجديد، Praxis Technology LLC، في قلب الخليج التجاري بدبي.

Praxis Tech Announces Dubai Office

كمزود لبرامج تكنولوجيا الدفع، نمت Praxis Tech بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية، مما أتاح للتجار الوصول إلى 525+ PSPs و1000+ APM مع تكاملها. مكتبهم الجديد هو ببساطة الخطوة التالية لتلبية احتياجات قاعدة عالمية متنامية من العملاء.

يتيح المكتب الخلفي لتنظيم الدفع الذكي التابع لشركة Praxis Tech للتجار الحرية الكاملة والتحكم في مدفوعاتهم. نظرًا لاكتساب نموهم زخمًا، كانت الحاجة إلى وجود قاعدة في مركز التكنولوجيا السريع في دبي أكبر من أن نتجاهلها.

يجلب التوسع مجموعة جديدة من الفرص لكل من Praxis وعملائها؛ توفير الدعم على مدار الساعة للتجار والوصول إلى مجموعة مواهب استثنائية وزيادة تواجدهم في الشرق الأوسط وآسيا.

يقع المكتب الجديد في مركز العمل في المنطقة التجارية الصاخبة في دبي، وسيضم فريقًا من المهنيين ذوي الخبرة الذين يكرسون جهودهم لتقديم خدمة من الدرجة الأولى للعملاء. تتطلع الشركة إلى العمل بشكل وثيق مع مجتمع الأعمال المحلي المزدهر، مع المساهمة في نمو المنطقة وتنميتها.

تعمل Praxis من خلال الاستمرار في توسيع عروض منتجاتها وعملياتها، على زيادة انتشارها العالمي، وتوفير الدعم على مدار الساعة لجميع عملائها. سيكون المكتب الجديد خطوة مهمة نحو خدمة أكثر بساطة، لكل من عملاء Praxis والمستهلك النهائي.

صرح أميت كلاتشكو، الشريك المؤسس لشركة Praxis قائلاً: “لقد شهدنا زيادة هائلة في التجار الذين انضموا إلينا خلال السنوات العديدة الماضية. قادنا هذا بطبيعة الحال إلى الرغبة في فتح مكتب جديد في دبي من أجل تحسين الخدمة التي يمكننا تقديمها”.

ومضى يشرح: “نأمل أن يمكّننا ذلك من تلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائنا في الشرق الأوسط وآسيا بشكل أكثر كفاءة، مع الاستمرار في تزويدهم بأعلى مستوى من الخدمة. كما أنه يتيح لنا الفرصة لبناء جسور مع جيراننا بفضل اللاعبين الإقليميين الرئيسيين الذين يروجون للتعايش السلمي. إنها فرصة تسعد Praxis بالاستفادة منها والمشاركة فيها “.

Praxis Tech Ltd هي شركة برمجيات لتكنولوجيا الدفع، تساعد الشركات على تبسيط التوسع العالمي وتحسين البنية التحتية للمدفوعات. لقد نمت بشكل كبير على مدى السنوات القليلة الماضية وهي منصة تنسيق المدفوعات الأعلى للتجار الذين يتطلعون إلى تنمية أعمالهم والتوسع في أسواق عالمية جديدة والاندماج مع حلول الدفع المتعددة.

للتواصل الإعلامي:
صوفي هانا الياديس
sophie.e@praxiscashier.com

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2004046/Praxis_Tech_Dubai.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/praxis-tech———-301749663.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة