الصفحة الرئيسية » NWTN تعقد عرضًا حصريًا لـ Rabdan ONE في تجمع السحور احتفالًا بشهر رمضان المبارك.

NWTN تعقد عرضًا حصريًا لـ Rabdan ONE في تجمع السحور احتفالًا بشهر رمضان المبارك.

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

دبي، الإمارات العربية المتحدة،22 أبريل 2023 / PRNewswire/ – احتفالًا بشهر رمضان المبارك، قامت شركة NWTN Inc. (Nasdaq: NWTN)، وهي شركة تكنولوجيا التنقل صديقة للبيئة تقدم إلى العالم حلول التنقل صديق للبيئة يركز على الركاب (“NWTN”)، عقدت اليوم تجمع سحور في منشأتها للتجمع في منطقة خليفة الاقتصادية بأبو ظبي (“كيزاد”) احتفالًا بـ شهر رمضان المبارك.

NWTN Rabdan ONE Exclusive Preview

 وتمكّن منشأة NWTN شركة NWTN من تلبية الطلب المتزايد بسرعة على السيارات الكهربائية في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط، وتعزيز التنقل الأخضر، وتسريع تحول الطاقة المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما بدأت NWTN تطوير شبكة المبيعات والتوزيع الخاصة بها في دول مجلس التعاون الخليجي بتوقيع مذكرتي تفاهم تعينان موزعين حصريين للسيارات تحت علامة Rabdan التجارية. وهذا سيمكن من بيع مركبات Rabdan وقطع الغيار والملحقات جنبًا إلى جنب مع توفير خدمات ما بعد البيع. سيقوم كلا الموزعين بالترويج لعلامة Rabdan التجارية وتطوير شبكة توزيع لمنافذ البيع. ومن المتوقع أن تتجاوز مبيعات Rabdan ONE 5000 مركبة على مدى فترة خمس سنوات. NWTN ستساعد كلا الموزعين في الدعم الفني وما بعد البيع والتسويق خلال فترة مذكرة التفاهم بأكملها.

NWTN Rabdan ONE Exclusive Preview

“نحن فخورون للغاية بعقد اجتماع السحور احتفالًا بشهر رمضان المبارك في منشأة التجمع الخاصة بنا في كيزاد. وتمكّن هذة المنشأة شركة NWTN من تلبية الطلب المتزايد بسرعة على السيارات الكهربائية في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط،” هذا ما قاله Luen Govender رئيس مصنع NWTN في أبوظبي “الليلة، كانت أيضًا معاينة حصرية لسيارة Rabdan ONE، والتي ستكون أول سيارة كهربائية ذات مدى موسع ” تصنع في أبو ظبي”.”

وستصبح سيارة Rabdan ONE، وهي أول سيارة من علامة Rabdan التجارية، متاحة للطلبات المسبقة بعد تجمع السحور مع التسعير والتوافر الذي سيتم إصداره في وقت لاحق. وتتوقع NWTN أن تطلق رسميا Rabdan ONE في الأشهر المقبلة.

NWTN Rabdan ONE Exclusive Preview

أصل العلامة التجارية Rabdan متجذر بعمق في الثقافة العربية. ستغطي العلامة التجارية مجموعة كاملة من منتجات سيارات الركاب الذكية الجديدة للطاقة من مدي موسع إلى حلول تكنولوجيا كهربائية نقية. تعتقد NWTN أن هذه المركبات تكمل التحسين والتغيير في البنية التحتية المحلية الجديدة للطاقة، مثل محطات الشحن في الخليج والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ستدمج منتجات Rabdan التقنيات والموارد المتقدمة في صناعة سيارات الطاقة الجديدة العالمية، بالإضافة إلى التفوق على منتجات سيارات الوقود التقليدية في العديد من الجوانب، من تجربة القيادة والراحة الذكية إلى توفير الطاقة وخفض الانبعاثات. وتهدف إلى تحديد فئة جديدة من السفر ونمط الحياة.

تستهدف العلامة التجارية Rabdan الطبقة المتوسطة العليا والأشخاص الذين يولون اهتمامًا خاصًا لجودة الحياة ويحبون استكشاف التقنيات الجديدة. فهم ناجحون في حياتهم المهنية ويتحملون المسؤوليات الاجتماعية والأسرية على حد سواء. وهم يحبون الحياة ويتابعون الموضة والتكنولوجيا. ويهتمون بعائلاتهم وبيئة الكوكب.

NWTN Rabdan ONE Exclusive Preview

Rabdan ONE هي سيارة دفع رباعي SUV ديناميكية وذكية ومريحة تتبنى تقنية تمديد النطاق الرائدة في العالم. لديها مجموعة شاملة تصل إلى 860 كيلومترًا، مما يزيل قلق المدى مع تحقيق وفورات في الطاقة والحد من الانبعاثات. باستخدام نظام الدفع المزدوج، فإن القوة الإجمالية للمحركات الأمامية والخلفية تصل لقوة مذهلة تبلغ 1040 حصانًا، ويستغرق التسارع من 0 إلى 100 كم 4.5 ثانية فقط.

 تم تجهيز نظام الشاسيه المعدل بدقة بنظام تعليق هوائي يوفر راحة نبيلة بالإضافة إلى تجربة تحكم رشيقة وديناميكية. ويضمن طول الهيكل 4905 مم وقاعدة العجلات 2960 مم راحة ومساحة وافرتين داخل السيارة. تم تجهيز السيارة بنظام قيادة ذاتية L2 وأنظمة تفاعلية ذكية متعددة بين الإنسان والآلة.

NWTN Rabdan ONE Exclusive Preview

Rabdan ONE مناسبة لمجموعة متنوعة من الاستخدامات من الأعمال والأسرة والترفيه والمغامرة والعمل إلى المتعة. Rabdan ONE هي سيارة ذكية قوية تقود أسلوب حياة جديد.

نبذة عن NWTN

NWTN هي شركة رائدة في مجال الطاقة الخضراء مكرسة لتوفير منتجات السيارات الكهربائية المتميزة التي تركز على الركاب وحلول الطاقة الخضراء للعملاء في جميع أنحاء العالم.

يقع المقر الرئيسي لشركة NWTN في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ولديها منشأة كاملة لتجميع المركبات في أبو ظبي وقاعدة تصنيع سلسلة التوريد في جينهوا، الصين.

تلتزم NWTN بمستقبل حلول التنقل التي تدمج التصميم الرائد وأنماط الحياة الشخصية وإنترنت كل الأشياء (IoT) وتكنولوجيا القيادة الذاتية والنظام البيئي للطاقة الخضراء.

وبالإضافة إلى تقديم مركبات الطاقة الجديدة، تستكشف NWTN الفرص في سلسلة قيمة الطاقة النظيفة بأكملها، بما في ذلك الخلايا الكهروضوئية والطاقة الهيدروجينية الخضراء وتخزين الطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط وشمال أفريقيا والصين ودول آسيوية أخرى وأوروبا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارةhttps://www.nwtnmotors.com.

البيانات التطلعية

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في القسم 27 أ من قانون الأوراق المالية لعام 1933، بصيغته المعدلة، والقسم 21 هـ من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934، بصيغته المعدلة. تتميز هذه العبارات التطلعية بأفعال مستقبلية أو مشروطة مثل “قد” و “سوف” و “نتوقع” و “ننوي” و “نتوقع” و “نعتقد” و”نقدر” و “نستمر” أو كلمات مماثلة. يجب عليك قراءة العبارات التي تحتوي على هذه الكلمات بعناية لأنها تناقش التوقعات والخطط المستقبلية، والتي تحتوي على توقعات للنتائج المستقبلية للعمليات أو الحالة المالية أو تذكر معلومات تطلعية أخرى.

إن البيانات التطلعية هي تنبؤات وتوقعات وبيانات أخرى حول الأحداث المستقبلية التي تستند إلى التوقعات والافتراضات الحالية، ونتيجة لذلك فإنها تخضع للمخاطر والشكوك. قد تختلف النتائج الفعلية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، فيما يتعلق بالفوائد المتوقعة من اعتمادات ISO IMS، والتقدم المحرز في خط الإنتاج في منشأة “كيزاد”، واستراتيجية التوسع والنتائج المتوقعة لتكنولوجيا R-EEVs) بشكل كبير عن تلك المنصوص عليها أو ضمنيًا في البيانات التطلعية. قد تتسبب العديد من العوامل في اختلاف الأحداث المستقبلية الفعلية جوهريًا عن البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر عوامل الخطر الواردة في إيداعات NWTN مع لجنة الأوراق المالية والبورصات، والتي تتوفر للمراجعة على www.sec.gov. تسري البيانات التطلعية فقط اعتبارًا من تاريخ إصدارها. تنشأ مخاطر وشكوك جديدة مع مرور الوقت، وليس من الممكن التنبؤ بتلك الأحداث أو كيف يمكن أن تؤثر على NWTN. في حالة حدوث تغيير في الأحداث والظروف المنعكسة في البيانات التطلعية لـ NWTN، فقد تختلف أعمال NWTN وحالتها المالية ونتائجها التشغيلية جوهريًا عن تلك المعبر عنها في البيانات التطلعية لـ NWTN.

ونُحذِّر القراء ألا يقوموا بالاعتماد بشكل غير مبرر على البيانات التطلعية، ولا تتحمل NWTN أية التزامات، ولا تنوي تحديث أو مراجعة هذه البيانات التطلعية، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2057948/20230419_025438.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2057949/20230419_113821.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2057950/20230419_113846.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2057951/20230419_113851.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2057952/20230419_114222.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/nwtn—–rabdan-one——–301804720.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة