الصفحة الرئيسية » CRISIL تستضيف الدورة الثامنة من اجتماعها الرائد في India Outlook

CRISIL تستضيف الدورة الثامنة من اجتماعها الرائد في India Outlook

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

وسيسلط الحدث الضوء على الاتجاهات الاقتصادية الكلية والقطاعية الرئيسية

مومباي، الهند, 2 مارس / آذار 2024 /PRNewswire/ — ستستضيف شركة CRISIL، وهي شركة تحليلات عالمية رائدة وسريعة ومبتكرة، الدورة الثامنة من اجتماعها الرائد India Outlook يوم الأربعاء الموافق 6 مارس 2024.

CRISIL Logo

سيضم الحدث خبراء داخليين ومتحدثين خارجيين بارزين يتعمقون في السرد الكلي، ويحللون الاتجاهات الرئيسية ويقدمون توقعاتهم بشأن النمو في الهند حتى نهاية هذا العقد.

يقول Dipti Deshpande، الخبير الاقتصادي الرئيسي في CRISIL Ltd: “على مدى السنوات المالية الأربع الماضية، تم رصد قدرة الهند على الصمود في مواجهة الصدمات بشكل جيد. وينبغي أن يستمر هذا الاتجاه على المدى القصير وأن يتعزز على المدى المتوسط. وستكون عوامل التمكين هي انتعاش الإنفاق الرأسمالي على نطاق أوسع، وجهود الإصلاحات المستمرة والتقدم في الاتصال الرقمي والمادي. ونحن نرى أن التوحيد المالي وتنسيق السياسة النقدية يمهدان الطريق لوضع سياسة مستقرة.”

إن أحد مجالات التركيز الرئيسية هذا العام هو دور التصنيع في دفع النمو، حيث أنه يستفيد من الفرص التي تتيحها إعادة تنظيم سلسلة التوريد العالمية، وتوسيع الاستهلاك المحلي، إلى جانب الاستثمارات في القطاعات الناشئة. سوف يتعمق هذا الحدث في موضوع النفقات الرأسمالية في ثلاثة قطاعات ناشئة، وهي السيارات الكهربائية والإلكترونيات وانتقال الطاقة.

يقول Miren Lodha، مدير الأبحاث في شركة CRISIL Market Intelligence & Analytics: “على مدى السنوات المالية القليلة الماضية، كان الإنفاق المركزي والإنفاق الحكومي في مقدمة سباق النفقات الرأسمالية في الهند. ومع التحسن في الاستخدام وتخفيض الميزانيات العمومية، أصبح انتعاش النفقات الرأسمالية الخاصة ملحوظً أخيرًا. وستنشأ الفرص عبر القطاعات الناشئة على المدى المتوسط مع تقدم الهند، لتصبح جزءًا لا يتجزأ من سلسلة التوريد العالمية.

وسيشهد الحدث إصدار تقرير CRISIL India Outlook الذي يتعمق في الآفاق الاقتصادية للهند والعوامل التي تحركها. وسيسلط التقرير الضوء على اتجاهات الشركات ويقدم توقعات CRISIL بشأن الاستهلاك والسلع الأساسية والصادرات في وقت التباطؤ العالمي، ويقدم وجهات نظر حول الإنفاق على البنية التحتية ومتطلبات التمويل لضمان بقاء اقتصاد الهند أسرع الاقتصادات الكبيرة نموًا على المدى المتوسط.

ويتوفر جدول أعمال البرنامج الكامل، الذي يوضح تفاصيل الجلسة وموضوعات العرض التقديمي ومجموعات المتحدثين على موقعنا.

معلومات عن CRISIL Limited

تواصل معنا: LINKEDIN | TWITTER | YOUTUBE | FACEBOOK

الخصوصية في CRISIL

CRISIL تحترم خصوصيتك. قد نستخدم معلوماتك الشخصية، مثل اسمك وموقعك ورقم الاتصال ومعرف البريد الإلكتروني لتلبية طلبك وخدمة حسابك وتزويدك بمعلومات إضافية من CRISIL. لمزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية الخاصة بـ CRISIL، تُرجى زيارة الموقع www.crisil.com/privacy.

إخلاء مسؤولية

يتم إرسال هذا البيان الصحفي إليك لغرض واحد، وهو النشر في جريدتك/ مجلتك/ وكالتك. ويجوز لك استخدام البيان الصحفي كليًا أو جزئيًا دون تغيير معناه أو سياقه ولكن مع مراعاة حقوق CRISIL. ومع ذلك، تتمتع CRISIL وحدها بالحق الوحيد في توزيع بياناتها الصحفية للنظر فيها أو خلاف ذلك من خلال أي وسيلة إعلام بما في ذلك مواقع الويب والبوابات وما إلى ذلك. وقد بذلت CRISIL العناية والحذر الواجبين في إعداد هذا البيان الصحفي. حصلت CRISIL على المعلومات من مصادر تعتبرها موثوقًا بها. ومع ذلك، لا تضمن CRISIL دقة أو كفاية أو اكتمال المعلومات التي يستند إليها هذا البيان الصحفي وليست مسؤولة عن أي أخطاء أو سهو أو عن النتائج التي تم الحصول عليها من استخدام هذا البيان الصحفي. وتشير CRISIL بشكل خاص إلى أنها لا تتحمل أي مسؤولية مالية على الإطلاق تجاه المشتركين/المستخدمين/المرسلين/الموزعين لهذا البيان الصحفي.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/2211784/4276223/CRISIL_logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/u0063u0072u0069u0073u0069u006Cu002Du062Au0633u062Au0636u064Au0641u002Du0627u0644u062Fu0648u0631u0629u002Du0627u0644u062Bu0627u0645u0646u0629-302077787.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة