الصفحة الرئيسية » ويجو تتعاون مع طيران أديل لتوسيع خيارات السفر لمستخدميها

ويجو تتعاون مع طيران أديل لتوسيع خيارات السفر لمستخدميها

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein
  •  الشراكة تتيح للمستخدمين حجز رحلات طيران أديل مباشرة من خلال موقع ويجو
  •  ويجو تسجل أكثر من 22 مليون عملية بحث عن رحلات طيران إلى المملكة العربية السعودية في عام 2023
  • تدير طيران أديل حاليًا رحلات إلى 17 وجهة محلية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وستة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

دبي الامارات العربية المتحدة

10 مايو / أيار 2023

/PRNewswire/ — أعلنت https://www.wego.ae/enويجو، محرك البحث الأضخم للسفر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن توقيع اتفاقية شراكة مع طيران أديل، شركة الطيران التابعة لمجموعة الخطوط السعودية والتي توفر رحلات بأسعار منخفضة في المملكة العربية السعودية، لإتاحة الفرصة أمام المستخدمين لحجز رحلاتهم الجوية لدى طيران أديل مباشرة عبر منصة ويجو.

Ross Veitch, CEO and Co-founder of Wego and Con Korfiatis, flyadeal Chief Executive Officer

وتمثل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا سوقاً رئيسية لشركة ويجو، لا سيما أنها تسجل دائماً أكبر عدد من عمليات البحث على موقعها. وتُعد طيران أديل إحدى أسرع شركات الطيران نمواً في قطاع الرحلات الجوية منخفضة الأسعار في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، كما تواصل توسعها على مستوى المنطقة.

تدير طيران أديل حاليًا رحلات إلى 17 وجهة محلية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وستة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. اعتبارًا من يونيو، ستضاعف شركة الطيران تواجدها الدولي ثلاث مرات مع 12 وجهة إضافية في أوروبا والشرق الأوسط. هؤلاء هم رودس وهيراكليون في اليونان؛ سراييفو (البوسنة)؛ لارنكا (قبرص)، تيفات (الجبل الأسود)؛ إزمير وأنطاليا وبودروم وطرابزون في تركيا؛ باكو (أذربيجان) ؛ تبليسي، )جورجيا)؛ وشرم الشيخ (مصر).

وتتضمن هذه الشراكة إضافة جميع رحلات طيران أديل إلى موقع ويجو، وتمكين المستخدمين من حجز رحلاتهم بصورة مباشرة لدى شركة الطيران. وتأتي هذه الخطوة تماشيا مع سعي ويجو لتزويد مستخدميها بخيارات واسعة من شركات الخطوط الجوية من خلال إضافة رحلات طيران أديل إلى محفظتها.

وتعليقاً على هذا الموضوع قال كون كورفياتيس، الرئيس التنفيذي لشركة طيران أديل: “يسعدنا أن نتشارك مع ويجو، أكبر وأشهر سوق للسفر عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وسيسمح هذا التعاون لعملائنا بالحجز المباشر لخيارات طيران أديل الواسعة والعدد المتزايد من الرحلات عبر موقع ويجو، مما يمنحنا الفرصة لتوزيع منتجاتنا على جمهور أكبر، وعرض أسعارنا اليومية التنافسية. ستعمل هذه الشراكة على تعزيز تجربة السفر لعملائنا وتساعدنا على خدمتهم بشكل أفضل “.

ويستفيد مستخدمو موقع ويجو من عروض رحلات طيران أديل، التي سيتم الإعلان عنها في جميع قنوات التسويق لدى ويجو، مع تمكينهم من تصفح أفضل العروض التنافسية وحجز الرحلات عبر الإنترنت.

ومن جانبه، قال روس فيتش، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة ويجو: “بصفتنا أكبر سوق للسفر عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا مع طيران أديل، شركة الطيران الأسرع نموًا في المملكة العربية السعودية. نتطلع إلى تقديم أسعار طيران أديل بأسعار تنافسية لمستخدمي ويجو في كل من المملكة وعبر نقاط البيع الإقليمية لدينا حيث ستضيف طيران أديل وجهات جديدة”.

ويشهد طيران أديل حوالي 10 آلاف عملية حجز شهرياً وتُظهر بيانات ويجو أن أعلى عدد من الباحثين عن رحلات إلى المملكة العربية السعودية يتركّزون في مصر والهند والكويت ودولة الإمارات والسودان وعُمان وتركيا والأردن والمغرب وقطر.

وأوضحت البيانات أن 79% من المسافرين يقيمون في وجهات سفرهم لمدة تصل إلى ثلاثة أيام، في حين يقيم باقي المسافرين لمدة 12 يوماً أو أكثر.

ويضمن هذا التعاون لمستخدمي ويجو الحصول دائماً على أفضل خيارات الرحلات الجوية المتوفرة على جميع منصات الشركة.

نبذة عن “ويجو”

تضمّ “ويجو” مواقع إلكترونية مختصة بالسفر حائزة على جوائز مرموقة، فضلاً عن تطبيقات رائدة للمسافرين المقيمين في دول الشرق الأوسط، وآسيا، والمحيط الهادئ. وتعدّ “ويجو” من أكثر محركات البحث تطوراً وسهولة في نفس الوقت، وتمنح مستخدميها مزايا خاصة تمكنهم من عقد مقارنات موضوعية وفورية بين كافة العروض المتاحة في الأسواق المحلية والعالمية والتي تقدمها مئات الفنادق، وشركات الطيران، ومواقع السفر الإلكترونية.

وباتت “ويجو” خيار ملايين المستخدمين شهرياً وعلى مدار العام للبحث عن أفضل عروض الفنادق وحجوزات الطيران في أسرع وقت وفي مكان واحد. تأسّست شركة  “ويجو” عام 2005 في سنغافورة، ولديها اليوم مقرين رئيسين في كل من سنغافورة ودبي، بالإضافة إلى مراكز إقليمية في جاكرتا، وبنغالور، والقاهرة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.wego.com

Photo:  https://mma.prnewswire.com/media/2072640/Wego_flyadeal_Partnership.jpg 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/———301820521.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة