الصفحة الرئيسية » مع التركيز على GIS، تعلن ZTE عن الجيل الخامس من عائلة FWA في MWC 2023

مع التركيز على GIS، تعلن ZTE عن الجيل الخامس من عائلة FWA في MWC 2023

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein
  • بحلول عام 2022، احتلت الحصة السوقية لـ ZTE MBB & FWA المرتبة الأولى في العالم، واحتلت حصة سوق منتجات ZTE 5G MBB & FWA المرتبة الأولى لمدة عامين متتاليين في العالم.
  • في عام 2023، تلتزم ZTE بمفهوم “الأخضر والذكاء والأمن”، وستقدم الجيل الخامس من منتجات 5G FWA و GIS.

برشلونة، إسبانيا، 1 مارس / آذار 2023  /PRNewswire/ — ظهرت شركة ZTE (0763.HK / 000063.SZ)، المزود العالمي الرائد لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، في المؤتمر العالمي للجوال 2023 (MWC 2023) في برشلونة وعقدت حدث إطلاق FWA في اليوم الأول لتقديم مفهوم المنتج “الأخضر والذكاء والأمن” (GIS) وإطلاق 5G FWA الجيل الخامس وإصدار MC888 Pro GIS رسميًا.

في الوقت الحاضر، يتزايد حجم محطات البيانات الشخصية والمنزلية لشركة ZTE بشكل مضاعف. وفقًا للتقرير الجديد الصادر عن TSR، وهي وكالة استشارات مهنية دولية، في عام 2022، احتلت الحصة السوقية لمنتجات ZTE MBB & FWA المرتبة الأولى في العالم. احتلت منتجات ZTE 5G MBB و FWA المرتبة الأولى لمدة عامين متتاليين في العالم، وتجاوزت شحناتها التراكمية العالمية 3 ملايين وحدة، وتم شحن المنتجات من قبل أكثر من 100 شركة طيران. استجابة لاتجاه التطوير الجديد لـ FWA، أعلنت ZTE أيضًا عن مفهوم المنتج المُطور “الأخضر والذكاء والأمن (GIS)”.

الظهور العالمي الأول لـ FWA Gen 5 ، حيث وصل إلى معدل جديد لشبكة Wi-Fi 7 

ZTE 5G FWA Gen 5، المنتج الرائد 5G FWA الذي تم إصداره حديثًا، يدعم أحدث 3GPP R17 القياسي والوصول بناءً على الطبقة إلى شبكة Wi-Fi 7 ثلاثية النطاق 6 جيجاهرتز/ 5 جيجاهرتز/ 2.4 جيجاهرتز، المعدل العالي والمتوسط والمنخفض للأجهزة مع ذروة معدل بيانات Wi-Fi تصل إلى 21 جيجابت في الثانية. من خلال منفذ 10 جيجابت إيثرنت وعرض النطاق الترددي العالي، يمكنه تلبية السيناريوهات بشكل كامل أكثر من العمل من المنزل والألعاب والتلفزيون والمنزل الذكي.

مع أحدث معايير تقنية Wi-Fi 7، يوفر ZTE 5G FWA Gen 5 أداءً قويًا ويدعم عرض النطاق الترددي لقناة 320 ميجا هرتز. يمكن لـ Wi-Fi 7 تنفيذ تجميع معدل الشبكة وتبديل الارتباط الديناميكي، مما يوفر وصولًا أسرع وأكثر استقرارًا وموثوقية. علاوة على ذلك، يعتمد الجهاز الجيل الخامس من تقنية الهوائي الذكي، مما يزيد من تحصيل الهوائي بنسبة 20% ويثبت أفضل شعاع باستخدام الذكاء الاصطناعي لتحقيق معدل نقل عالي. وفي الوقت نفسه، تقوم ZTE 5G FWA Gen 5 أيضًا بتحديث تقنية التبريد الخاصة بها إلى الإصدار 5.0، مما يضمن الأداء العالي المستقر.

فيما يتعلق بتغطية الإشارة، تتبنى ZTE 5G FWA Gen 5 تقنية تضخيم الإشارة، مما يعزز بشكل فعال طاقة وحساسية إرسال الإشارة لتحقيق تغطية الشبكة على مستوى الفيلا ومستوى 3D وتحسين أداء إشارة المنزل بالكامل. يعتمد الجهاز أيضًا على تقنية Mesh-return الجديدة لإنشاء حل شبكات شامل، وتحقيق تغطية إشارة شاملة، وتغطي جميع تطبيقات السيناريو مثل الشبكات المنزلية، والمنزل الذكي، والمكتب، والترفيه الإعلامي. ستدعم ZTE 5G FWA Gen 5 بروتوكولات Matter لتنفيذ تطبيق السيناريو الذكي الخاص بالمنزل بالكامل. وفي الوقت نفسه، سيسمح للمستخدمين أيضًا بإكمال عمليات فصل مفتاح واحد، وحد معدل الجهاز، التحكم في الوصول إلى النطاق، وتشخيص الشبكة، وتحسين شبكة Wi-Fi، وإعادة تشغيل الجهاز، وترقية البرامج والوظائف الأخرى من خلال الإدارة عن بُعد للتحكم في الشبكة المنزلية في الوقت الفعلي.

إصدار MC888 Pro GIS، إصدار أفضل يتميز بالأخضر والذكاء والأمن

بالإضافة إلى ذلك، أطلقت ZTE أيضًا إصدار MC888 Pro GIS في MWC 2023، وهو منتج تجاري رئيسي جديد لـ 5G FWA. مصنوع من مواد PCR من مواد المنتج بأكملها إلى التعبئة والتغليف والطباعة، مما يقلل من استهلاك الطاقة بنسبة 10% مع مجموعة متنوعة من أوضاع توفير الطاقة المدمجة، تم تصميم الإصدار الجديد لتحقيق حل أخضر شامل ومنخفض الكربون وموفر للطاقة.

يوفر إصدار MC888 Pro GIS العديد من أوضاع السيناريو الذكي ويدعم السيناريو الذكي الذي يحدده المستخدم. ولضمان أمن الشبكة للمستخدمين، أطلقت ZTE سيناريوهين أمنيين خصيصًا للأسر والأطفال. بفضل نظام الأمان الشامل ومختبرات أمان الشبكات الموزعة عالميًا، قامت ZTE ببناء القدرة على ضمان أمن الشبكة في جميع أنحاء العالم لحماية أمن شبكة المستخدمين بشكل شامل.

واستنادًا إلى فهمها الشامل لتكنولوجيا محطات الإنترنت المتنقلة والسوق، تأخذ ZTE زمام المبادرة في اقتراح مفهوم GIS، الذي يتم دمجه في منتجات الجيل التالي لتمكين تكنولوجيا الجيل الخامس لتتميز بأن تكون خضراء صديقة للبيئة وذكية وآمنة ومفتوحة.

نبذة عن ZTE:

تساعد ZTE على ربط العالم بالابتكار المستمر من أجل مستقبل أفضل. تقدم الشركة تقنيات مبتكرة وحلول متكاملة، وتشمل محفظتها جميع سلاسل خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية والأجهزة السلكية واللاسلكية الاحترافية. تخدم ZTE أكثر من ربع سكان العالم، وهي مكرسة لإنشاء نظام بيئي رقمي وذكي، وتمكين الاتصال والثقة في كل مكان. ZTE مدرجة في كل من بورصة هونغ كونغ وشنتشن. www.zte.com.cn/global

تابعونا على: 
Facebook 
www.facebook.com/ZTECorp
Twitter 
www.twitter.com/ZTEPress
LinkedIn 
www.linkedin.com/company/zte

لاستفسارات وسائل الإعلام:
 شركة ZTE
الإتصالات
البريد الإلكتروني: ZTE.press.release@zte.com.cn

  

 

 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—gis–zte——fwa–mwc-2023-301759630.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة