الصفحة الرئيسية » مجموعة ويلنس الأوروبية والجمعية الأوروبية للأدوية الوقائية والمتجددة والمضادة للشيخوخة تطلقان دليلاً ضد الشيخوخة للأطباء

مجموعة ويلنس الأوروبية والجمعية الأوروبية للأدوية الوقائية والمتجددة والمضادة للشيخوخة تطلقان دليلاً ضد الشيخوخة للأطباء

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

إيدينكوبن، ألمانيا، 1 مارس 2023 /PRNewswire/ — وصلت شركة EWA، وهي عضو في مجموعة EW Group بالتعاون مع ESAAM، إلى إنجاز هام من خلال إطلاق كتيب طبي لمكافحة الشيخوخة، بناءً على البحث والتعليم وتبادل المعرفة الطبية لمتخصصون في جميع أنحاء العالم في تخصصات الطب المتنوعة، والذي يقدم شرحًا أساسيًا للشيخوخة، وطب مكافحة الشيخوخة، ومعاييرها، والتكنولوجيا.

Logo

من خلال هذا التعاون المؤلف من أكثر من 40 خبيرًا طبيًا وعلميًا من الدرجة الأولى، يمكن استخدام هذا الكتاب كأداة للأطباء وكبار السن في التخطيط للتحديات التي تواجههم في رعاية المرضى المسنين وإنشاء البرامج الوقائية لهم. قدم هؤلاء الأفراد مساهمات كبيرة في العلوم والتعليم والمعرفة والطب.

الكتاب، الذي شارك في تحريره الدكتور أرسيني تروخانوي، والدكتور مايك تشان، رئيس ESAAM شمل أربعة فصول؛ “الجوانب النظرية لطب مكافحة الشيخوخة”؛ “التطورات في الطب التجديدي والتجميل”؛ “الطب الوقائي المخصص” و”طرق وتقنيات التدخلات الشخصية”. غطى هذا الكتاب اللوحات الحالية من المؤشرات الحيوية للشيخوخة، وطرق وتقنيات الكشف المبكر، والمراقبة الصحية في برامج مكافحة الشيخوخة، وهيكل وتقنيات وموظفي عيادات طب مكافحة الشيخوخة المستقبلية، والتطورات المحتملة في الطب التجديدي وعلاج الخلايا الجذعية، والتعايش الصحي والسبا الطبي واللياقة البدنية في العيادات.

ركزت مساهمات البروفيسور الدكتور مايك تشان على الطب الوقائي والتجديدي لشيخوخة الدماغ والتنكس العصبي، والنشاط البدني ونماذج اللياقة البدنية لمكافحة الشيخوخة وطول العمر.

يمكن أن يكون هذا الكتاب بمثابة مرجع وأحدث معيار لطب مكافحة الشيخوخة لجميع الأطراف المشاركة في تخطيط وإدارة الأدوية المضادة للشيخوخة في حالة ظهور أي مشاكل في المستقبل.

EWA & EWBG

شركة EWA هي عضو في EWBG الموجود في ألمانيا وسويسرا واليونان وماليزيا، كهيئة مرخصة من CPD مع جناح تدريب وتطوير متميز يدور حول أحدث أساليب الطب الحيوي التجديدي للأطباء والباحثين. لديها سنوات طويلة من الخبرة السريرية المشتركة وفريق أكاديمي أساسي يتألف من أطباء مؤهلين وعلماء مع العديد من الانتماءات والاعتمادات الدولية.

https://ewacademy.eu/

https://european-wellness.eu/

الجمعية الأوروبية لطب مكافحة الشيخوخة

تأسست في الأصل في عام 2003 في باريس كشركة فرعية لـ A4M. جاء مؤسسو ESAAM من كل من العلوم والطب السريري: علم الشيخوخة، وعلم وظائف الأعضاء، والكيمياء الحيوية، والأمراض الجلدية، وعلم الغدد الصماء، والطب التجميلي، مما أثر على نموذج ESAAM.

https://esaam.global/

شعار – https://mma.prnewswire.com/media/2010114/EWBG_Logo.jpg

للتواصل: فيريليكا آن مارتن، media@european-wellness.com, +6088 448 989 (الرقم الداخلي: 227)

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—————301758928.html

 

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة