الصفحة الرئيسية » كانون توسع سلسلة imagePRESS V وتطلق سلسلتي V1350 و V900الرائدتين الجديدتين

كانون توسع سلسلة imagePRESS V وتطلق سلسلتي V1350 و V900الرائدتين الجديدتين

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

مينا نيوزواير: أعلنت كانون عن إضافتين جديدتين إلى سلسلة imagePRESS V ، حيث أطلقت سلسلتي V1350 و V900 الرائدتين. تعد السلسلة V، التي ترسي معايير جديدة في إنتاجية طابعة الحبر المقطوع، تعدّ أحدث تطور لعائلة imagePRESS الناجحة جداً. تتميز سلسلة V بالتحسينات التكنولوجية التي ترتقي بأدائها إلى مستوى جديد إضافة إلى تسهيل استخدامها، وتمكن مزودي خدمات الطباعة التجارية والذاتية (PSP) من التغلب على تحديات الإنتاج وتلبية متطلبات العملاء في تحقيق طباعة محتوة ديناميكية عالية الجودة يتم تنفيذها في أضيق مواعيد. كانون توسع سلسلة imagePRESS V وتطلق سلسلتي V1350  و V900الرائدتين الجديدتين

والآن، ومع وجود خيار لبيئات الطباعة التجارية والداخلية من جميع الأحجام، ولكل احتياجات الطباعة، تعد سلسلة imagePRESS V عائلة قوية من طابعات الحبر التي توفر مزيدًا من الأتمتة – مما يجعلها سهلة التشغيل – من خلال مجموعة كبيرة من خيارات التغذية والتشطيب، وتكامل سلس مع حلول سير العمل عبر وحدات تحكم PRISMAsync أو EFI Fiery. ومن خلال الانضمام إلى مطبعة الإنتاج متوسطة المدى imagePRESS V1000 التي بدأت الشحن في يونيو من هذا العام، توفر الطابعة V1350 أعلى سرعة طباعة وإنتاجية ومتانة في عائلة imagePRESS، بينما توفر الطابعة الأخف وزنا، V900 ، مجموعة واسعة من التطبيقات قابل للطباعة في جهاز واحد صغير الحجم.

الطابعة imagePRESS V1350 – الأفضل في فئتها من حيث الإنتاجية

توفر الطابعة imagePRESS V1350 الرائدة أداءً استثنائيًا وأعلى إنتاجية في فئتها من طابعات الحبر الحبر الملون. تبلغ سرعتها القصوى 135 صفحة في الدقيقة، تبلغ إنتاجية الطابعة شهريا 2.4 مليون صفحة مقاس A4 بعمر افتراضي يصل إلى 72 مليون صفحة مقاس A4 ، وذلك بفضل بنائها الصناعي.

تتوفر الجودة الشبيهة بالأوفست في طابعة  V1350 وتستمر من أول ورقة آخر ورقة من كل مهمة، مهما كان طول التشغيل. يحافظ نظام تصحيح الألوان تلقائيًا متعدد D.A.T. تم تصميم طابعة V1350 لإنتاج تطبيقات طباعة عالية الجودة، مثل الكتيبات والمنشورات والمراسلات والبطاقات عالية الجودة، كما أنها توفر الدقة الأكثر دقة في فئتها للتسجيل الأمامي والخلفي (0.5 مم)، وذلك بفضل تقنيات التسجيل المتقدمة.

تدعم طابعة imagePRESS V1350 أوسع نطاق لوزن الوسائط (60gsm – 500gsm) في أي طابة حبر ملون إضافة إلى مجموعة كبيرة من أنواع الورق (بما في ذلك الورق المنقوش والاصطناعي) وميزة التوافق الكامل، ومن ثم تسمح الطابعة لأجهزة PSP بتزويد عملائها بالإعدادات الرقمية بأي طول عبر مجموعة كبيرة من منتجات الطباعة.

سلسلة imagePRESS V900 – طابعة إنتاج خفيفة الوزن توفر مرونة أكبر في التطبيق

تعتبر سلسلة imagePRESS V900 نموذجًا مبتدئًا لعائلة السلسلة V، وهي مثالية للطابعات التي تنتج مهام شهرية تصل إلى 500,000 صفحة مقاس A4. تأتي بثلاثة طرازات مختلفة – V900 و V800 و V700، في إشارة إلى السرعة القصوى لكل منها – 90 صفحة في الدقيقة و 80 صفحة في الدقيقة و 70 صفحة في الدقيقة – وهي مصممة لبيئات الإنتاج سريعة الخطى التي تتطلب اختيارًا متسقًا وعالي الجودة إنتاجية واختيار الوسائط بشكل يومي ولفترة طويلة.

ولكي لا تكون هناك حاجة إلى مشغل يتمتع بمهارات عالية، يشتمل الطراز V900 على ميزات أتمتة جديدة موفرة للوقت والعمالة تجعلها سهل الاستخدام. يتيح تضمين وحدة قارئ الصور الملونة الاختيارية على الوجهين للطابعة إجراء تعديلات سريعة قبل الطباعة على التسجيل الأمامي والخلفي (مما يوفر دقة مذهلة تبلغ 0.8 مم) وتدرج اللون وكثافة اللون والجهد الثانوي للنقل لضمان الجودة العالية حتى على الوسائط المنسوجة. تشتمل الميزات الأخرى الموفرة للوقت في طابعة V900 على تنبيهات عن بُعد لإخبار المشغلين عند انخفاض المواد الاستهلاكية.

قال أيمن علي، مدير التسويق الإقليمي الأول في كانون الشرق الأوسط: “ستسمح إضافات V1350 و V900 إلى عائلة سلسلة imagePRESS V لمزودي خدمات الطباعة التجارية والداخلية بالعمل بشكل أفضل وأسرع وعلى نطاق أكبر لتزويد عملائهم بمزيد من منتجات الطباعة عالية القيمة. يعتمد تصميم سلسلة imagePRESS V على تقنية قوية ومثبتة ببراءة اختراع وتم تطويرها بناءً على ملاحظات العملاء، إضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات التغذية والتشطيب، وتكاملًا سهلًا لسير العمل. وباستخدام تطبيقات إدارة الطباعة مثل PRISMAsync Remote Manager لإرسال المهام عن بُعد ومراقبتها وإدارتها بكبسة واحدة أو أكثر ولوحة معلومات PRISMAlytics للحصول على رؤى ومراقبة مؤشرات الأداء الرئيسية وتحليلها، ومن خلال زيادة الحرية في الإنتاج، يمكن لهذه الطابعات التعامل مع أحجام طباعة جديدة وتقديم المزيد من الدعم للعملاء والمساعدة في تنمية أعمالهم. “

وأضاف أيمن: “تم استعراض المزايا المميزة لطابعات imagePRESS V1350 و V900 و C265 أمام شركائنا وعملائنا الرئيسيين، مما منحهم تجربة مباشرة من خلال ورش عمل عملية وعروض تقديمية في حفل الإطلاق الإقليمي في دبي في 15 نوفمبر 2022 لمناقشة إستراتيجية كانون وكيفية الحفاظ على ريادة كانون في السوق في منطقة الشرق الأوسط.”

تتميز سلسلة imagePRESS V بأدوات تحكم للحفاظ على تناسق الألوان في الوقت الفعلي. ستتوفر طابعة imagePRESS V1350 الجديدة تجارياً لدى كانون والشركاء المعتمدين في النصف الأول من العام المقبل، فيما ستتوفر طابعة V900 اعتباراً من ديسمبر 2022.

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة