الصفحة الرئيسية » فخر العرب محمد صلاح يحقق أرقاماً قياسية بالجملة ليصبح الهداف التاريخي برصيد 129 هدفاً

فخر العرب محمد صلاح يحقق أرقاماً قياسية بالجملة ليصبح الهداف التاريخي برصيد 129 هدفاً

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

نجح فخر العرب نجم فريق ليفربول، النجم المصري محمد صلاح، في تحقيق عدة أرقام قياسية بعدما سجل هدفين في المباراة ضد مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فخر العرب محمد صلاح  يحقق أرقاماً قياسية بالجملة ليصبح الهداف التاريخي برصيد 129 هدفاً
واستضاف ملعب الأنفيلد مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من البطولة.
وتمكن فخر العرب محمد صلاح من تسجيل الهدف الرابع لصالح ليفربول، في الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعد تسديدة أكثر من رائعة، كما سجل الهدف السادس في الدقيقة 83.
وأصبح أفضل لاعب في العالم محمد صلاح الهداف التاريخي لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 129 هدفاً، ولكن الأمر لا يقتصر على هذا الأمر.
ووفقاً لشبكة أوبتا العالمية، فإن فخر العرب محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 6 مباريات متتالية ضد مانشستر يونايتد، في مختلف المسابقات.
ويُعد فخر العرب النجم المصري محمد صلاح هو ثاني لاعب يسجل في 5 مباريات متتالية ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، بعد جيمي فلويد هاسيلبينك (ليدز وتشيلسي، 1998-2001).
وأصبح اللاعب المصري فخر العرب محمد صلاح أول لاعب في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا، يسجل أكثر من 20 هدفًا ويقدم أكثر من 10 تمريرات في جميع المسابقات في 2022/23.
كما سجل فخر العرب محمد صلاح أهدافًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر يونايتد (10 أهداف)، متساويًا مع آلان شيرر، وأكثر من تييري هنري (8) وسيرجيو أجويرو (8).
ويُعد مانشستر يونايتد هو أكثر الفرق التي استقبلت شباكه أهدافًا من فخر العرب محمد صلاح في الدوري الإنجليزي، في مسيرة المصري، برصيد 10 أهداف، ويليه واتفورد ووست هام 9 أهداف.

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة