الصفحة الرئيسية » غلوبال فينتشرز تبسط عملية التوظيف باستخدام تقنيات Elevatus المتطورة

غلوبال فينتشرز تبسط عملية التوظيف باستخدام تقنيات Elevatus المتطورة

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

الرياض، نوفمبر 22، 2023- يسر Elevatus، البرنامج الرائد في مجال التوظيف الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي، أن يعلن عن شراكة استراتيجية مع غلوبال فينتشرز، شركة رأس المال المغامر الدولية والتي تعزز مكانتها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، تشير هذه الشراكة إلى تبني غلوبال فينتشرز لمنصة Elevatus الموحدة والشاملة للتوظيف، يهدف هذا إلى تقديم قيمة وكفاءة عالية في إدارة المرشحين، وتوفير المواهب، وتوظيف برامج التدريب الداخلي، والتواصل المركزي مع أصحاب المصلحة.

تدعم غلوبال فينتشرز المؤسسين ذوي التوجه العالمي الذين يقودون شركات في مرحلة النمو ويستخدمون التكنولوجيا لتحويل الأسواق الناشئة والعالم، سيمكن هذه الدمج غلوبال فينتشرز، من إنشاء صفحة توظيف تعليمية تجذب أفضل المواهب، وتركز عمليات التوظيف عبر الأقسام المختلفة، وتطابق المرشحين مع الأدوار المناسبة، بالإضافة إلى تقييم المرشحين عن بعد من خلال تقييمات الفيديو المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وتوجه الموظفين الجدد من خلال رحلات مخصصة في غضون ساعات قليلة.

نينا كاربيو، مديرة الموارد البشرية في غلوبال فينتشرز، علقت قائلة:

“جاء قرارنا بالتعاون مع Elevatus من منطلق التزامنا بالتميز في سوق تنافسي، تمكننا حلول إليفاتوس Elevatus المتقدمة للتوظيف من تبسيط وتحسين عمليات التوظيف لدينا من أجل جذب أفضل المواهب الإقليمية والعالمية، كما تعكس هذا الشراكة إيماننا بمستقبل العمل الرقمي، حيث تدعم حلول التوظيف الذكية والمتطورة الأعمال في توظيف وتقييم والاحتفاظ بقاعدة موظفين موهوبين.”

توفر منصة Elevatus التكنولوجية المتكاملة تنسيقاً سلساً لكل جانب من جوانب دورة التوظيف، مما يمكن شركة رأس المال الاستثماري من تركيز قاعدة بيانات المرشحين لديها، والوصول إلى أفضل المواهب من بين أكثر من 2000 منصة للوظائف، وتبسيط برامج التدريب السنوية، والتفاعل مع الأطراف المعنية، وذلك كله ضمن حل متكامل واحد. سيمكن هذا الشركة من تقليل الوقت اللازم لملء الوظائف من المعيار الصناعي البالغ ستة أسابيع إلى بضعة أيام فقط، علاوة على ذلك، سيؤدي أتمتة العمليات اليدوية، مثل التواصل عبر البريد الالكتروني، إلى تقليل حمل العمل المكافئ ليوم عمل كامل.

أضافت يارا برغان، مؤسسة والرئيس التنفيذي لشركة Elevatus، موضحة:

“نلتزم في Elevatus، بريادة الابتكار التكنولوجي في مجال الموارد البشرية لتلبية احتياجات المؤسسات الرائدة مثل غلوبال فينتشرز، تؤكد شراكتنا التزامنا بتقديم حلول مخصصة تركز على تركيز وتحسين وتبسيط عمليات التوظيف من خلال التكنولوجيا المتقدمة، نحن نمكن المؤسسات من التميز في المشهد التنافسي عبر استغلال الإمكانات الكاملة لابتكارات تكنولوجيا الموارد البشرية ووضع معايير جديدة في التوظيف.”

بتبنيها لحل Elevatus السهل الاستخدام والشامل، أصبحت غلوبال فينتشرز أكثر قدرة على جذب وتوظيف المواهب عالية الكفاءة، لتوفر تجربة توظيف غامرة ضمن قطاع الاستثمار في رأس المال الجريء.

 

لمزيد من المعلومات

يوهانا لوسون-ديك

j.lawsondick@thoburns.com

+44 (0) 7539 031841

ملاحظات للمحررين

نبذة عن Elevatus:

يعد Elevatus حلاً متكاملاً يقوم بأتمتة عملية التوظيف بأكملها، بدءًا من إنشاء طلبات التوظيف وحتى استقبال الموظفين الجدد. ساعدت Elevatus مئات الشركات حول العالم في تبسيط عمليات التوظيف من خلال قوة الذكاء الاصطناعي، والتقنيات المتطورة، والحلول المتقدمة، مما يتيح لهم توظيف قوى عاملة أكثر موهبة، وضمان عملية توظيف خالية من الأوراق، وتحويل مجموعة التقنيات الحالية لديهم إلى مركز توظيف موحد وقوي.

نبذة عن غلوبال فنتشرز:

غلوبال فنتشرز هي شركة رأس مال مغامر دولية، تستثمر في المؤسسين والأفكار التي تتوسع عبر الأسواق الناشئة، تدعم غلوبال فنتشرز المؤسسين ذوي الرؤى العالمية الذين يقودون الشركات في مرحلة النمو ويستخدمون التكنولوجيا لتحويل الأسواق الناشئة.

تتضمن الشركات في محفظتها: أبهي، الطبي، إنهانس فيتنس، هايف، هيليوم هيلث، بايموب، بروكسيمي، بيبل، ريدسي، سيمبل، تابي، ترابوت، مونيبوينت، وزيد. تتوافر المزيد من المعلومات على الرابط  https://www.global.vc/

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة