الصفحة الرئيسية » ظهور شركة Karlmann في عرض فريد ومبهر للعلامة التجارية خلال معرض شنغهاي للسيارات 2023

ظهور شركة Karlmann في عرض فريد ومبهر للعلامة التجارية خلال معرض شنغهاي للسيارات 2023

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

شنغهاي، 24 أبريل/ نيسان 2023/PRNewswire/ — عرضت شركة Karlmann للسيارات ذات الرؤية المستقبلية، في معرض شنغهاي الدولي العشرين لصناعة السيارات في 18 أبريل/ نيسان، حيث كشفت عن ترقيتها الشاملة نحو Karlmann platinum من خلال طرازي Ti Zr Zirconium و Titanium اللذين يستندان إلى مفاهيم التصميم الجمالي للعلامة التجارية.

سيتمكن زوار الرواق 8A22 عوالم Karlmann الساحرة، وذك من خلال ثلاث مركبات بيكوكبية فريدة علاوة على بيانو أسطوري، حيث سيتمكنون من معرفة أصل الأرض وتطورها. اختارت الشركة لرواقها شعار “كن فريدًا” لتعبّر عن “كوكب Karlmann” المذهل. تهدف Karlmann إلى خلق مركبات مستقبلية وفريدة من نوعها وتجارب حياتية خاصة “للمبدعين” العالميين الذين يريدون الخروج عن المألوف ويرفضون أيّ تقليد. تتمثل مهمة Karlmann في إنشاء قيم روحية وربط علاقات عاطفية مع أوائل المستخدمين في العالم، من خلال تمكينهم من طرق جديدة لاكتشافهم الحياة.

تؤمنُ Karlmann بأن كل واحد منّا يمثل شخصا فريدا ولا يقارن. تماما مثل الــ 118 عنصرًا على الجدول الدوري، فإن كل عنصر لا غنى عنه، حيث يشكلون معا كوننا الشاسع والملون. وتبعا لذلك فقد اختارت Karlmann اطلاق وسم – Pt Platinum Super SUV على منتجاتنا، وهي متوفرة في فئة أربعة أو ستة مقاعد؛ وسيارات الدفع الرباعي الكبيرة ذات 6 مقاعد من طراز Ti Titanium؛ ومركبة Zr Zirconium ذات البابين وخمسة مقاعد لجميع التضاريس القطبية.

يستخدم مصممو السيارات الثلاث الماس الفضائي كعنصر أساسي في التصميم، ويبدعون بحرفية ممتازة أشكالًا عضوية منحوتة وذات أبعاد ثلاثية. يتوافق تصميم المصابيح الأمامية تماما مع موضوع الماس/النجوم (Stardiamond) ومع هيكل المركبات، بينما توجه تحية الترحيب للركاب بطريقة عاطفية تتناسب مع المشهد. ويشملُ موضوع الماس/النجوم (Stardiamond) جميع أنحاء الجزء الداخلي من المركبات، من لوحة القيادة إلى وحدة التحكم المركزية، ويعيد تعريف الداخل والسقف والسجادة، ويسمح للراكب بالانغماس تمامًا في عالم النجوم والماس خلال الرحلة المستقبلية العجيبة لكوكب Karlmann.

وفضلا عن السيارات الثلاث، سيتم أيضًا تعريف الزوار بمجموعة شخصيات Karlmann الجذّابة وكذا البيانو الأسطوري، ومنتجات أكثر إمتاعا في المستقبل القريب.

للحصول على مزيد من المعلومات، يُرجى زيارة http://www.karlmann.com.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2060205/1.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2060206/2.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2060207/3.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2060208/4.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–karlmann———–2023-301805068.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة