الصفحة الرئيسية » داماك تكشف النقاب عن مشروعها الجديد كانال هايتس دي جريسوغونو على قناة دبي المائية

داماك تكشف النقاب عن مشروعها الجديد كانال هايتس دي جريسوغونو على قناة دبي المائية

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 فبراير 2023: تستعد شركة داماك العقارية للإعلان عن إطلاق أحدث مشاريعها “كانال هايتس” الذي يضم برجين توأمين ويقع عند قناة دبي المائية.  

يشكل هذا المشروع أحدث إضافة إلى مشاريع داماك في قلب دبي وبالقرب من برج “شِيك تاور” الذي تم إطلاقه مؤخراً. يوفر “كانال هايتس” المؤلف من 44 طابقاً أرقى معايير الفخامة وأسلوب الحياة الفاخر على الواجهة المائية، ويتميز بموقعه الحيوي بالقرب من مناطق التسوق والأعمال الشهيرة وسط مدينة دبي.

بالإضافة إلى التصاميم الخارجية الأنيقة والراقية، يقدم كانال هايتس تصاميم داخلية فريدة بلمسات إبداعية تحمل توقيع دار المجوهرات السويسرية الشهيرة “دي جريسوغونو”، تزدان بمنحنيات مائلة وخطوط سائبة ترمز إلى جمال اللؤلؤ الأزرق وبريقه.

Canal Heights by DAMAC is soon to be launched in Dubai’s Business Bay

تعليقاً على ذلك، قال نايل ماكلوغلين، نائب رئيس أول في داماك: “الابتكار والتفرد هما منهجان ثابتان لدى داماك، ومحركان أساسيان لكافة مشاريع الشركة، حيث نسعى دائماً إلى طرح مشاريع جديدة بأفكار مختلفة وتصاميم فريدة تعزز من مكانتنا المرموقة في السوق العقاري. لا يختلف الأمر عندما نتحدث عن مشروع كانال هايتس، الذي يجسد روعة التصاميم المستوحاة من رونق الطبيعة وفخامة دي جريسوغونو”.  

أكثر ما يميز هذا المشروع هو “متحف اللؤلؤ تحت الماء”، الذي يوفر للسكان خوض تجربة الغوص بالمنشاق، وهي ميزة فريدة وتجربة جديدة تجسد أرقى معايير الحياة الفاخرة التي تقدمها داماك لعملائها.

بالإضافة إلى ذلك، سيحظى السكان بأجواءٍ هادئة تعزز من أسلوب حياتهم الصحي، من خلال القباب المخصصة لممارسة اليوغا والاسترخاء، جنباً إلى جنب مع أماكن تناول الطعام التي توفر لهم مزيداً من الخصوصية، والتي تأخذ شكل قبابٍ أنيقة أيضاً.

ومن أبرز المرافق الترفيهية الأخرى في “كانال هايتس”، حوض السباحة المصمم على شكل “صَدَفة بحرية” والذي يتوسط المنصة الرئيسية، وإلى جانبه ردهة الاسترخاء وأسرّة التشمس. بالإضافة إلى ذلك، يوجد حوض سباحة دائري و”كرات زورب” القابلة للنفخ والتي تمنح السكان خيارات جديدة للتسلية والمرح، كما يضم منطقة ألعاب للأطفال.

سيوفر “كانال هايتس” مجموعة من الشقق الفاخرة المتفاوتة المساحة والتي تبدأ من شقق الاستوديو مروراً بالشقق المؤلفة من غرفة وغرفتي نوم ووصولاً إلى الشقق الأكبر مساحةً والتي تضم أربع وخمس غرف نوم، تتميز جميعها بإطلالاتها الساحرة على الخليج التجاري وشارع الشيخ زايد.

 

-انتهى-

 

نبذة عن داماك العقارية   

      

تتبوأ شركة “داماك العقارية” مكانةً مرموقة في سوق العقارات الفاخرة في الشرق الأوسط منذ عام 2002، حيث تمكنت خلال تلك السنوات، من تطوير مشاريع عقارية سكنية وتجارية وأخرى مخصصة للأنشطة الترفيهية وفق أفضل المعايير العالمية. بفضل هذا النجاح، تمكنت الشركة من توسيع أعمالها في الشرق الأوسط، لتمتد مشاريعها إلى كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والأردن ولبنان والعراق والمالديف وكندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.    

منذ ذلك الحين، تمكنت داماك من تسليم أكثر من 42,000 وحدة سكنية. كما عززت من مكانتها في قطاع العقارات الفاخرة، من خلال الدخول في شراكات مع بعض العلامات التجارية الأكثر شهرةً على مستوى العالم في مجال الموضة والأزياء، لتقدم بذلك مفاهيم جديدة عن نمط المعيشة الفاخر. تضمنت هذه الشراكات ملعباً للغولف تديره منظمة ترامب، ومنازل فاخرة بالتعاون مع فيرساتشي، و كافالي، وجست كافالي، ودي جريسوغونو، وزهير مراد، وروتانا، وفنادق ومنتجعات باراماونت، ومجموعة فنادق روتانا وراديسون. ضمن رؤية ثابتة وزخم قوي، تعمل داماك العقارية على بناء الجيل القادم من نمط الحياة الفاخر في الشرق الأوسط

      

لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الرسمي لشركة داماك العقارية: www.damacproperties.com     

   

كما يمكنكم متابعة داماك العقارية على فيسبوك وتويتر وإنستغرام ولينكدإن ويوتيوب.     

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/2010366/Canal_Heights_by_DAMAC.jpg

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/————–301756447.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة