الصفحة الرئيسية » جاك موتورز تعلن عن تعيين نجم فريق الهلال لكرة القدم سالم الدوسري سفيرًا للعلامة التجارية الجديدة في المملكة العربية السعودية

جاك موتورز تعلن عن تعيين نجم فريق الهلال لكرة القدم سالم الدوسري سفيرًا للعلامة التجارية الجديدة في المملكة العربية السعودية

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

قوانغتشو، الصين، 3 مارس 2023 /PRNewswire/ — أصبح نجم كرة القدم السعودي سالم الدوسري أحدث شخصية رياضية تنضم إلى جاك موتورز كسفير للعلامة التجارية في المملكة العربية السعودية.

وشهد حفل التوقيع، الذي أقيم في صالة عرض جاك موتورز في الرياض، قيام العلامة التجارية للسيارات ولاعب كرة القدم بتعزيز تعاونهما بتبادل الهدايا – بما في ذلك قميص موقع وسيارة طراز GS8.

سيشهد التعاون ظهور نجم كرة القدم البالغ من العمر 31 عامًا في ميزات حصرية لتسويق جاك موتورز وعروضها الترويجية في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك الإطلاق القادم لطرازات EMPOW وEMKOO وGS3 الجديدة كليًا.

مطابقة مستويات التميز

كان الدوسري لاعبًا متميزًاا لكل من النادي والمملكة في المواسم الأخيرة.

يتماشى التزامه بالتميز المعروض داخل الملعب وخارجه مع فلسفة جاك موتورز كعلامة تجارية صممها فريق

كان المهاجم لاعبًا رئيسيًا ساعد في تأمين حصول الهلال، بطل دوري المحترفين السعودي، على لقب دوري أبطال آسيا 2021، حيث حصل على لقب أفضل لاعب في هذه العملية.

كما سجل الهدف الحاسم الذي أدى إلى فوز السعودية المذهل 2-1 على الأرجنتين في مونديال 2022.

تقديم تقنية تغير الحياة إلى ما بعد الابتكار

ويأتي هذا التمثيل للعلامة في وقت تسعى فيه العلامة التجارية للحصول على فرص للتواصل مع الجمهور الأصغر والأكثر ديناميكية في المنطقة المحلية.

وكجزء من حملة جاك موتورز التقنية لعام 2023، تتوقع العلامة التجارية ترسيخ سمعتها كصانع سيارات مجهز بتكنولوجيا متغيرة للحياة تتجاوز الابتكار.

سيتم إطلاق الحملة على مجموعة من المنصات الإعلامية ذات المصفوفة الكاملة والقنوات المتعددة التي تعرض القوة التحويلية لتقنية جاك في التنقل الذكي.

ويتماشى تعيين الدوسري سفيرًا للعلامة التجارية، الذي يتابعه أكثر من مليوني متابع على وسائل التواصل الاجتماعي، مع استراتيجية جاك موتورز طويلة المدى للارتقاء بمكانتها وظهورها في سوق الشرق الأوسط كعلامة تجارية مدفوعة بالتقنية.

وقال الدوسري: “أنا شخصيًا متحمس للغاية لهذه الشراكة مع جاك موتورز ودوري الجديد كسفير لعلامتها التجارية”. “آمل أنه من خلال مساهماتي الشخصية، أن يتمكن المزيد والمزيد من المستهلكين السعوديين من التعرّف على هذه المنتجات بتصميمها الفريد وتقنيتها المتطورة وضمان الجودة الرائع والتمتع بتجربة قيادة أكثر ذكاءً وراحة وأمانًا، كذلك مثل الوقوع في حب هذه العلامة التجارية للسيارة من الصين”.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2014570/GAC_MOTOR.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/——————–301762322.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة