الصفحة الرئيسية » تمّ اختيار سي أف أي كشريك التداول المالي الرسمي والحصري لاتّحاد كرة القدم الأردني

تمّ اختيار سي أف أي كشريك التداول المالي الرسمي والحصري لاتّحاد كرة القدم الأردني

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

عمان، في تاريخ, 20 أبريل / نيسان 2023 /PRNewswire/ — أعلنت شركة (Credit Financier Invest (CFI، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة CFI Financial Group الرائدة عالميًا، عن اتفاقية شراكة رسمية مع الاتّحاد الأردني لكرة القدم (JFA)، والتي بموجبها ستكون شريك التداول المالي الرسمي والحصري للاتحاد.

During the Signing Ceremony featuring representatives from CFI and JFA CFI Financial Group Founder & Managing Director Hisham Mansour and CFI Jordan’s CEO, Loay Azar The President of the Jordan Football Association, Prince Ali Bin Al Hussein, and The Secretary General, Samar Nassar

وتشمل الرعاية البطولات الكبرى التي يضمّها الاتحاد الأردني لكرة القدم، بما في ذلك المنتخبات الوطنية بجميع فئاتها، والدوري المحلي للسيدات، ودوري المحترفين الأردني، وكأس الأردن، ودرع الاتحاد الأردني لكرة القدم، وكأس السوبر.

وكجزء من الشراكة، سيتم أيضًا تغيير اسم دوري كأس الأردن ليصبح كأس الأردن لكرة القدم – سي أف أي، حيث تسعى المجموعة إلى تعزيز دعمها للأنشطة الرياضية في المنطقة.

وبارك رئيس الهيئة التنفيذية للاتّحاد الأردني لكرة القدم، الأمير علي بن الحسين، قائلاً: “نحن فخورون بانضمام مجموعة سي أف أي كشريك استراتيجي في عائلة كرة القدم الأردنية.”

وقال هشام منصور، المدير التنفيذي والشريك المؤسس لمجموعة سي أف أي المالية: “يسعدنا أن نعلن عن هذه الشراكة حيث نتطلّع إلى تعزيز وجودنا في الأردن والمساهمة في دعم الرياضة المحليّة الأكثر متابعة في المنطقة وهي كرة القدم. وكما فعلنا مع رعايتنا لكرة السلة للمنتخب الأردني، فإنّنا نلعب دورًا مهمًا كراعٍ رئيسي لرياضة كرة القدم في الأردن، بما يتماشى مع رؤيتنا المتمثّلة في أن نكون قوة داعمة ونردّ الجميل للمجتمعات المحليّة التي نعمل فيها.”

وعلّق الرئيس التنفيذي لشركة سي أف أي الأردن، لؤي عازر:” نحن فخورون بأن نكون الراعي التداول المالي الرسمي الحصري للاتحاد الأردني لكرة القدم ونتطلّع لأن تحقّق هذه الشراكة الأهداف المأمولة. وقد اهتمّت سي أف أي منذ فترة طويلة بالأنشطة الرياضية في الأردن، وهذه الشراكة هي مثال آخر على ذلك”.

وأضافت أمين عام اتّحاد كرة القدم الأردني، سمر نصار:” نعتزّ بشراكتنا الوثيقة مع سي أف أي ورعايتها الكريمة للاتّحاد، كونها مزود رائد في قطاع التداول والاستثمار المالي. ونحن نعتبر هذه الشراكة مستوى جديد من الشراكات التي يتطلّع الاتّحاد إلى إبرامها مع نخبة الشركات الإقليمية والعالمية”.

حول سي أف أي

مجموعة سي أف أي هي مزود تداول حائز على جوائز، ولديها أكثر من 25 عامًا من الخبرة. وتتضمن سي أف أي مجموعة من الشركات المرخصة حول العالم بما في ذلك لندن، ولارنكا، وبيروت، وعمان، ودبي، وبورت لويس، وغيرها. وتوفر سي أف أي شروط تداول تنافسية للغاية مع فروق أسعار تبدأ من صفر نقطة، وبدون عمولات، وتنفيذ سريع، ولا يوجد حد أدنى للإيداع عبر أكثر من 23 سوقًا عالميًا بما في ذلك سوق الأسهم، والفوركس، والسلع، والمؤشرات، وصناديق الاستثمار المدرجة، والعملات الرقمية.

 بالإضافة إلى ذلك، تركّز المجموعة على دعمها المتميّز للعملاء، حيث توفّر لهم تقارير فنيّة يومية، وندوات مجانيّة عبر الإنترنت، ومديري الحسابات المخصصين، مما يضمن أفضل تجربة تداول لعملائها في أكثر من 100 دولة.

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2059384/CFI_Jordan_Signing_Ceremony.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/————–301803206.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة