الصفحة الرئيسية » تكشف شركة ZTE النقاب عن أجهزة جديدة للمستهلكين ونظامها البيئي الذكي Full-Scenario Intelligent Ecosystem 2.0 في الملتقى العالمي للجوال 2023

تكشف شركة ZTE النقاب عن أجهزة جديدة للمستهلكين ونظامها البيئي الذكي Full-Scenario Intelligent Ecosystem 2.0 في الملتقى العالمي للجوال 2023

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein
  • تقوم شركة ZTE Mobile Devices بإنشاء نظام إيكولوجي ذكي 2.0 كامل السيناريو “1 + 2 + N” تمت ترقيته حديثا لجلب نمط حياة رقمي جديد للمستهلكين
  • ستطلق شركة ZTE Mobile Devices أول جهاز لوحي ثلاثي الأبعاد يعمل بالذكاء الاصطناعي بدون نظارات، nubia Pad 3D ونظارات الواقع المعزز nubia Neovision AR Glass لقديم تجربة سمعية وبصرية فائقة
  • بالتمسك بمفهوم “البيئة والذكاء والأمن”، ستقدم شركة ZTE Mobile Devices الجيل الخامس من منتجات 5G FWA و GIS في الملتقى العالمي للجوال 2023

برشلونة، إسبانيا، 2 مارس / آذار 2023 /PRNewswire/ — شاركت شركة ZTE Corporation (0763.HK / 000063.SZ)، المزود العالمي الرائد لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، في المؤتمر العالمي للجوال 2023 في برشلونة وعرضت في جناحها التجريبي المنتجات الاستهلاكية من جميع الفئات بما في ذلك منتجات ZTE Axon و ZTE Blade و nubia و MBB و FWA و IoT العائلية والحلول الصناعية. استجابة للتوسع المتسارع لسيناريوهات المستهلك وطلب المستخدم، تمت ترقية إستراتيجية شركة ZTE Mobile Devices رسميًا إلى نظام “1+2+N” Full-Scenario Intelligent Ecosystem 2.0.

بفضل شبكة الجيل الخامس مع مزايا المعدل العالي، والكمون المنخفض، والنطاق الترددي الكبير، يمكن استهلاك محتوى جديد بأشكال أكثر تنوعًا. أطلقت شركة ZTE Mobile Devices جهاز nubia Pad 3D، أول جهاز لوحي ثلاثي الأبعاد يعمل بالذكاء الاصطناعي في العالم بدون نظارات، ونظارات nubia Neovision Glass، وهي نظارات الواقع المعزز التي توفر تجربة سمعية وبصرية فائقة، وأعلنت عن مفهوم منتج MBB & FWA الخاص بـ “الخضرة والذكاء والأمن ( GIS) “، بالإضافة إلى المنتجات الرئيسية الأخرى بما في ذلك الجيل الخامس من FWA.

نظام ذكي كامل السيناريو 2.0 تمت ترقيته حديثًا

يعمل الجيل الخامس على تحسين عمل الناس وحياتهم، ويجذب الناس لامتلاك أكثر من جهاز محمول واحد. استنادًا إلى القدرة القوية لـ “السحابة والشبكة والحافة والأجهزة”، سوف يخترق ZTE MyOS حدود الأجهزة المختلفة ويحقق الترابط السلس للأنظمة البيئية للأجهزة “1 + 2 + N”، بما في ذلك الهواتف المحمولة والبيانات الشخصية والمنزلية والأجهزة الطرفية، والمنتجات البيئية الطرفية، مما يوفر ترقية جديدة لنمط الحياة الرقمي، ونظام ذكي كامل السيناريو 2.0.

سيعمل ZTE MyOS على تمكين الإدراك الذكي والتفاعل بين الأجهزة الطرفية المختلفة، والتي تغطي أربعة سيناريوهات رئيسية، وهي الرياضة والصحة، والترفيه السمعي والمرئي، والأعمال والسفر، والأسرة والتعليم، لتزويد المستخدمين بتجربة تكامل متعددة الأجهزة و اتصال متعدد الشاشات والاتصال عبر الأجهزة والسيناريوهات الذكية تقارب نمط الحياة الرقمي.

يقدم nubia Pad 3D تجربة جديدة في التكنولوجيا

تم تجهيز nubia Pad 3D، الذي تم تطويره بشكل مشترك من قبل شركة ZTE والمطور العالمي الرائد في مجال تطوير النظارات ثلاثية الأبعاد Leia Inc بتقنية Leia ثلاثية الأبعاد الفريدة من نوعها وقوة حوسبة هائلة بالذكاء الاصطناعي لمطابقة سيناريوهات الاستخدامات ثلاثية الأبعاد الوفيرة. على وجه التحديد، يدعم AI Face Tracking، والذي يمكن أن يطابق أفضل مشاهدة (8 مشاهدات كحد أقصى) في الوقت الفعلي، ويحقق في الوقت الحقيقي تحويل ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد قائم على الذكاء الاصطناعي، ومحتوى ثلاثي الأبعاد مدعوم بالذكاء الاصطناعي يتم تصويره بواسطة الكاميرات الأمامية أو الخلفية بالإضافة إلى أنه متوافق مع تطبيقات AI 3D الشهيرة للإبداع الفني. إنه مزود بشاشة مقاس 12.4 بوصة 2.5K وأربعة مكبرات صوت متناظرة تدعم الصوت المحيطي Dolby، مما يوفر تجربة صوتية ومرئية غامرة. مع أكبر نظام بيئي للمحتوى ثلاثي الأبعاد في العالم، فإنه يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بسلاسة بأول دردشة فيديو ثلاثية الأبعاد في العالم، وسينما خاصة ثلاثية الأبعاد، وألعاب ثلاثية الأبعاد غامرة وسيناريوهات أخرى. مدعومًا بشريحة Snapdragon 8 series، يتميز جهاز nubia Pad 3D في الأداء ويوفر تجربة استخدام محسّنة في جميع الأبعاد مع بطارية 9070 مللي أمبير وشاحن سريع من 33 واط.

نظارات الواقع المعزز الذكية من أجل تجربة شاشة محمولة

باعتبارها أول نظارات ذكية في العالم حاصلة على شهادة TÜV Rheinland و Hi-Res Audio، تتميز نظارات nubia Neovision Glass بشاشة افتراضية مقاس 120 بوصة وشاشة Micro OLED بدقة 1920 × 1080 بكسل مزدوجة العينين، وتدعم ضبط قصر النظر من 0-500 درجة، مما يوفر مشاهدة بجودة السينما دون ارتداء النظارات. توفر حاوية الصوت الإعصارية المدمجة ومكبرات الصوت الستيريو المزدوجة كاملة النطاق تجربة صوتية غامرة وأصيلة. بالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر أيضًا عدسات امتصاص مغناطيسية ملونة مختلفة. تتميز النظارات العصرية والمريحة والمحمولة بتصميم انسيابي بدون إطار وتزن 79 جرامًا فقط.

مفهوم نظام المعلومات الجغرافية، يقود التطوير الجديد لأجهزة الإنترنت المحمولة

ZTE هي الشركة الرائدة عالميًا في مجال 5G MBB و FWA. وفقًا للتقرير الجديد الصادر عن TSR، وهي وكالة استشارات مهنية دولية، في عام 2022، احتلت الحصة السوقية لمنتجات ZTE MBB و FWA المرتبة الأولى في العالم. احتلت حصة سوق منتجات ZTE 5G MBB و FWA المرتبة الأولى في العالم لمدة عامين متتاليين، وتجاوزت شحناتها العالمية التراكمية 3 ملايين وحدة. في عام 2023، ستلتزم شركة ZTE بمفهوم المنتج “الأخضر والذكي والآمن”.

من خلال ممارسة التصميم الأخضر، والتصور الأخضر، والخدمة الخضراء، انخفض إجمالي استهلاك الطاقة لشركة ZTE بنسبة 10٪ أخرى. توفر شركة ZTE وصولاً أكثر ذكاءً، وتحكمًا ذكيًا في السيناريو بناءً على متطلبات المستخدم المتنوعة، وأنماط ذكية متعددة لتنظيم معدل الوصول وحالة استجابة الجهاز. علاوة على ذلك، أطلقت شركة ZTE سيناريوهين أمنيين خصيصًا للأسر والأطفال لجعل نقل البيانات أكثر أمانًا وموثوقية. بفضل نظام الأمان الشامل ومختبرات أمان الشبكات الموزعة عالميًا، قامت شركة ZTE ببناء القدرة على ضمان أمن الشبكة العالمية.

خلال الملتقلى العالمي للجوال 2023، أطلقت شركة ZTE رسميًا إصدار MC888 Pro GIS، مما قلل من استهلاك الطاقة بنسبة 10 ٪ مع 95 ٪ من مواد PCR، وهو منتج رئيسي جديد تم إطلاقه تحت مفهوم GIS.

الجيل الخامس من 5G FWA الجديد،  يدعم Wi-Fi 7 أولاً.

أطلقت شركة ZTE أيضًا 5G FWA Gen 5، الذي يدعم أحدث معيار 3GPP R17، واعتماد الهوائي الذكي 5.0 من ZTE لزيادة كسب الهوائي بنسبة 20٪. مع تقنية Wi-Fi 7، يصل معدل الذروة إلى 21 جيجابت في الثانية. مدعومًا بتكنولوجيا تضخيم الإشارة، فإنه يوفر اتصالاً أسرع وأكثر استقرارًا وموثوقية. بالاعتماد على تقنية عودة الشبكة الجديدة، يحقق الجهاز تغطية شاملة للمنزل بالكامل استخدامات في سيناريوهات ذكية. بدعم من جهاز التحكم عن بعد وبروتوكول Matter، ينشئ 5G FWA Gen 5 مركز تحكم منزلي ذكي حقيقي.

بالإضافة إلى المنتجات التي تم الإعلان عنها حديثًا، ظهرت أيضًا الهواتف المحمولة بما في ذلك ZTE Axon 40 Ultra و ZTE Blade Series و nubia Z50 والأجهزة الطرفية البيئية بما في ذلك ZTE Watch Live 2 وسماعات Bluetooth وأجهزة MBB و FWA ومحطات إنترنت الأشياء ومحطات IoV في الملتقى العالمي للجوال 2023، مما جلب تجربة 5G شاملة للمستهلكين والمستخدمين الصناعيين.

لا تزال شبكة 5G تجلب التغييرات إلى المستقبل. تعد الترقية الجديدة لنظام Full-Scenario Intelligent Ecosystem 2.0 مقياسًا مهمًا لأجهزة ZTE المحمولة لتسريع تكامل الأجهزة الذكية واتخاذ الحياة الرقمية خطوة إلى الأمام في عصر ما بعد 5G حيث يتم توصيل كل شيء بذكاء. في المستقبل، ستواصل شركة ZTE Mobile Devices دفع الأعمال بناءً على متطلبات العملاء، وإحداث ابتكارات مستمرة في التقنيات والمنتجات، والسماح للمستخدمين العالميين بالاستمتاع بأسلوب حياة رقمي مدعوم باتصال سلس كامل السيناريو.

نبذة عن ZTE:

تساعد شركة ZTE على ربط العالم بالابتكار المستمر من أجل مستقبل أفضل. توفر الشركة تقنيات مبتكرة وحلولًا متكاملة، وتمتد محفظتها على جميع سلاسل خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية والأجهزة السلكية واللاسلكية الاحترافية. تخدم شركة ZTE أكثر من ربع سكان العالم، وهي مكرسة لإنشاء نظام بيئي رقمي وذكي، وتمكين الاتصال والثقة في كل مكان. ZTE مدرجة في كل من بورصة هونغ كونغ وشنتشن. www.zte.com.cn/global

تابعونا على:

Facebook www.facebook.com/ZTECorp

Twitter www.twitter.com/ZTEPress

LinkedIn www.linkedin.com/company/zte

لاستفسارات وسائل الإعلام:

قسم الاتصالات

شركة ZTE

البريد الإلكتروني: ZTE.press.release@zte.com.cn

 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–zte———full-scenario-intelligent-ecosystem-2-0—–2023–301761015.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة