الصفحة الرئيسية » تعلن GEEKOM عن تواجدها في معرض كومكس COMEX-2023.

تعلن GEEKOM عن تواجدها في معرض كومكس COMEX-2023.

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

تايبي, 12 مايو / أيار 2023 /PRNewswire/ — تفخر GEEKOM، وهي شركة تقنية مبتكرة ومتطورة متخصصة في تطوير منتجات وحلول أجهزة الكمبيوتر المصغرة، بالإعلان عن حضورها في كومكس COMEX 2023، معرض التكنولوجيا الرسمي في سلطنة عمان. سيقام هذا الحدث في الفترة الممتدة من 22 إلى 25 ماي/أيار 2023، بين الساعة العاشرة صباحًا والساعة السابعة مساءً، في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض (OCEC) في مسقط بعمان.

يعد معرض كومكس COMEX-2023 الوجهة النهائية للتكنولوجيا والابتكار، حيث يوفر منصة لعشاق الصناعة والتكنولوجيا للالتقاء وتبادل المعرفة والرؤى والتعرف على أحدث الاتجاهات والابتكارات في عالم التكنولوجيا. يمكن للأشخاص من جميع الأعمار والخلفيات الحضور وتجربة أحدث المنتجات والخدمات التقنية المتاحة في السوق.

قال نيللي، مدير الأعمال بين الشركات في GEEKOM: “يسعدنا المشاركة في COMEX-2023 وإظهار أحدث تقنياتنا للسوق العماني”. “في GEEKOM، نحن ملتزمون بتزويد أفضل أجهزة الكمبيوتر الصغيرة بتقنية مبتكرة وبأسعار تنافسية. نعتقد أن هذه فرصة رائعة لنا لعرض منتجاتنا وخدماتنا، ونتطلع إلى مقابلة عملاء وشركاء جدد والتفاعل معهم”.

سيكون موقع GEEKOM في جناح H4A-قاعة 4، حيث سيكون ممثلو GEEKOM متواجدين لعرض أحدث منتجات الشركة والإجابة على أي استفسارات. ستتاح لجميع الزوار الفرصة لتجربة منتجات الشركة وتقنياتها بشكل مباشر.

تدعو GEEKOM موردي أجهزة الكمبيوتر وعشاق التكنولوجيا ومحترفي الأعمال وأي شخص مهتم بمنتجات وخدمات الحوسبة لحضور كومكس COMEX-2023، حيث يمكنهم تجربة أحدث أجهزة الكمبيوتر المصغرة من GEEKOM واستكشاف أفضل الحلول في الألعاب ونمط الحياة والمكتبية.

يمكنك مسح رمز الاستجابة السريعة لكومكس COMEX-2023 ضوئيًا وتنزيل التطبيق والتسجيل لحضور العرض. لمزيد من المعلومات حول معرض كومكس COMEX-2023 ومشاركة GEEKOM، يرجى الاتصال بنيللي على nellie@geekompc.com.

ينتظر فريق GEEKOM بفارغ الصبر وصولك إلى جناح H4A-قاعة 4 في معرض كومكس COMEX-2023.

نبذة عن GEEKOM

GEEKOM هي شركة إلكترونيات استهلاكية متعددة الجنسيات مقرها في تايوان. تأسست GEEKOM في عام 2003، وبذلت كل جهودها في البحث والتصميم والإنتاج والمبيعات لمنتجات الكمبيوتر عالية الجودة على مدار 19 عامًا مضنية. بصفتها شريكًا استراتيجيًا لشركة Intel، تقدم GEEKOM أجهزة كمبيوتر صغيرة قوية ومحمولة وشائعة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. مع GEEKOM، سيتعلم المزيد من الأشخاص ويعملون ويلعبون وسيقومون بذلك بمزيد من السهولة والكفاءة.

تابع GEEKOM لتبقى على اطلاع دائم:

الموقع الإلكتروني: www.geekompc.com
البريد الإلكتروني: support@geekompc.com 
لينكد إن:  GEEKOM PC
إنستغرام: geekompc
فايسبوك:  GEEKOM
تيك توك: geekompc
يوتيوب: GEEKOM PC

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-geekom——comex-2023-301820320.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة