الصفحة الرئيسية » تسجّل شركة Shipy نموًا في المبيعات يصل إلى 100٪ تقريبًا، وتفتح مقر إقليمي آخر في الشرق الأوسط لتضمين أفضل المواهب الإقليمي

تسجّل شركة Shipy نموًا في المبيعات يصل إلى 100٪ تقريبًا، وتفتح مقر إقليمي آخر في الشرق الأوسط لتضمين أفضل المواهب الإقليمي

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

جورجاون، الهند، 21 أبريل/نيسان 2023 /PRNewswire/ — أعلنت شركة Shipy، المزود العالمي الرائد لمنصات إدارة الخدمات اللوجيستية الذكية القائمة على البرمجيات كخدمة (SaaS)، مؤخرًا أنها سجلت نموًا في المبيعات بنسبة 100% تقريبًا وأنشأت مقرًا إقليميًا آخر في الرياض لاستقطاب المواهب المحلية بقوة. تم إنشاء أول مقر إقليمي لشركة Shipsy في الشرق الأوسط في دبي في عام 2021. كما تم تسليط الضوء على أنه في منطقة الشرق الأوسط، من المتوقع أن تحقق الشركة معدل نمو يزيد عن 125٪ وأنها شهدت زيادة بنسبة 70٪ في مجموعة المواهب في الأشهر الـ 15 الماضية.

Shipsy Logo

أعلنت شركة Shipy قبل هذه التطورات، في شهر مارس، أنها وقعت مذكرة تفاهم مع منشآت Monsha’at، الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية، لتسريع رؤية المملكة العربية السعودية 2030. لعبت منطقة الخليج دوراً أساسياً في مسار نمو الشركة حيث ساهمت بنسبة 35٪ من إجمالي إيراداتها.

أبرزت مذكرة التفاهم أن شركة Shipsy ستقدم تقنيتها بامتياز كبير لجميع العملاء الذين يمرون عبر منشآت Monsha’at. كما التزم مزود الخدمات اللوجستية الرائد للبرمجيات كخدمة SaaS، باستثمار 10 ملايين دولار أمريكي على مدى خمس سنوات في المنطقة لدفع الابتكار التكنولوجي والبحث والتطوير.

“في 2021-2022، قمنا بتنمية أعضاء الفريق عبر مناطق جغرافية متعددة على مستوى العالم. في الأشهر الثلاثة الماضية، أرسلنا عروضًا يعادل عددها 20٪ من عدد الموظفين لدينا. نركز الآن، مع وجود مقرين إقليميين في الشرق الأوسط، على توظيف أفضل المواهب الإقليمية وزيادة تواجدنا المحلي ودعم العملاء. كما أننا نوظف بقوة للهند بالإضافة إلى الأدوار العالمية عبر قطاعات متعددة. إن النمو المستمر في قاعدة العملاء عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ ومنطقة البحر الكاريبي، والابتكار التكنولوجي السريع والزيادة المطردة في الموارد البشرية، جعلت من الممكن لشركة Shipy أن تصبح واحدة من أكثر الشركات الناشئة كفاءة في رأس المال مع احتراق ضئيل وتقترب من الربحية”، كما يقول هارش كومار، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية، Shipsy.

تم إعطاء Shipy مؤخرًا صفة مورد بارز في سياق تصنيع جارتنر Gartner® لآسيا/المحيط الهادئ لعام 2023 والسياق الدولي: “Magic Quadrant™ لأنظمة إدارة النقل”. هذا التطور هو شهادة على التزام Shipy العميق تجاه العملاء وردود الفعل الإيجابية المستمرة التي تتلقاها من عملائها على مستوى العالم.

تعمل حلول الذكاء الاصطناعي والأتمتة المدعومة من مزود الخدمات اللوجستية للبرمجيات كخدمة SaaS على تمكين الشركات عبر الصناعات من تقليل تكاليف النقل، وتعزيز تجربة العملاء، وتخفيف المخاطر اللوجستية، وتقليص البصمة الكربونية، وبناء عمليات سلسلة التوريد الاستباقية.

تعمل شركة Shipy بالفعل مع العملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط في التصنيع، والخدمات اللوجستية السريعة، وتجارة التجزئة، وتوصيل الطعام، وصناعات التجارة السريعة. تشمل بعض هذه الشركات مصنعي مكونات السيارات في العالم، وأكبر مصنع وموزع للحلويات، ومقدمي الخدمات اللوجستية السريعة الرائدين في المنطقة، ومزود البقالة الرائد في التجارة السريعة، وسلسلة توصيل البيتزا الدولية، ومتاجر التجزئة العالمية من Fortune 100، من بين آخرين.

للتواصل الإعلامي:

shruti.sharma@shipsy.io

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/1965326/3804315/Shipsy_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–shipy——100————-301803987.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة