الصفحة الرئيسية » الممثلة البوليوودية Karishma Raj Soni تتعاون مع رجل الأعمال المتسلسل المقيم في دبي Rohit Sharma لإطلاق خط مكياج جديد Veintiunabelleza

الممثلة البوليوودية Karishma Raj Soni تتعاون مع رجل الأعمال المتسلسل المقيم في دبي Rohit Sharma لإطلاق خط مكياج جديد Veintiunabelleza

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

دبي، الإمارات العربية المتحدة, 1 مارس / آذار 2023 /PRNewswire/ — أعلنت ممثلة بوليوود Karishma Raj Soni ورجل الأعمال المتسلسل المقيم في دبي Rohit Sharma عن خططهما لإطلاق مجموعة رائعة من مستحضرات التجميل تحت إشراف شركة Veintiunabelleza، والتي ستلبي احتياجات أسواق الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط على وجه التحديد.

Bollywood actor Karishma Raj Soni collaborates with Dubai-based serial entrepreneur Rohit Sharma to launch new makeup line Veintiunabelleza

 

من خلال الجمع بين معرفة Karishma بأحدث الاتجاهات في الجمال والأزياء مع فطنة Sharma التجارية المثبتة وخبرة الشركات، يهدف التعاون إلى تقديم علامة تجارية مميزة في المكياج إلى السوق لم يتم تقديمها من قبل وتم صنع المنتجات وفقًا لأعلى المعايير العالمية في الجودة والسلامة.

كونها نشأت في عائلة لها علاقات عميقة مع سينما بوليوود، تمتلك Karishma حبًا فريدًا للفنون وقد نمّت إبداعًا جوهريًا ترغب في ترجمته إلى أول علامة تجارية للمكياج.

والذي يساعدها في تحقيق هذه الرؤية الفنية هو Sharma رجل الأعمال المتسلسل المخضرم الذي يدعو دبي بوطنه ويمتلك مجموعة متنوعة من الشركات في مختلف البلدان.

“هدفنا هو تلبية الاحتياجات الفريدة للمجتمع المحلي في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع مراعاة معتقداتهم الدينية وتقاليدهم الثقافية. نأمل أن يكون لمنتجاتنا مكان في قلوبهم” هذا ما قالته Karishma، التي تحظى بالدعم الكامل من شقيقها Prem Raj Soni، المخرج وراء فيلم “Main aurr Mrs Khanna” الذي قام ببطولته Salman Khan.

“المنتجات التي نخطط لإطلاقها حصرية للغاية وغير متوفرة بعد في السوق، حتى مع العلامات التجارية الكبرى” هذا ما قاله Sharma، الذي يقوم بالتنويع بدخوله في صناعة مستحضرات التجميل لأول مرة، بعد سلسلة من المشاريع التجارية الناجحة.

تم تصميم خط المكياج القادم ليقدم منتجات عالية الجودة لكل من النساء والرجال، وليمنح الجميع تجربة جمال لا مثيل لها ولا تنسى.

يأمل شركاء الأعمال في طرح المنتجات في السوق في الربع الثاني من عام 2023 والكشف عن وجوه العلامة التجارية التي ستمثل جيلًا شابًا من المستهلكين من جميع أنحاء العالم.

وبناءً على شبكة أعمال Sharma الواسعة، ستكون المنتجات متاحة مبدئيًا عبر الإنترنت من خلال منصات مختلفة وسيتم توزيعها في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء العالم من خلال شركائه في العمليات في دبي، Anand وGayatri Jeswani.

سيتم نشر المزيد من التفاصيل قبل تاريخ الإطلاق.

www.veintiunabelleza.com

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2011940/Karishma_Raj_Soni.jpg
الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2011941/Rohit_Sharma.jpg

Bollywood actor Karishma Raj Soni collaborates with Dubai-based serial entrepreneur Rohit Sharma to launch new makeup line Veintiunabelleza

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–karishma-raj-soni———rohit-sharma—–veintiunabelleza-301759850.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة