الصفحة الرئيسية » الرئيس التنفيذي لشركة Xiao-Iالسيد يوان هوي يستكشف تأثير الذكاء الاصطناعي في أسبوع أبوظبي المالي 2023

الرئيس التنفيذي لشركة Xiao-Iالسيد يوان هوي يستكشف تأثير الذكاء الاصطناعي في أسبوع أبوظبي المالي 2023

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

SHANGHAI, CHINA / ACCESSWIRE / February 29, 2024 /

عرضت شركة Xiao-I (NASDAQ: AIXI) Xiao-I أو “الشركة” وهي شركة رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي المعرفي (“AI”) في الصين عن نهجها المبتكر في أسبوع أبوظبي المالي 2023.

أسبوع أبوظبي المالي هو حدث مميز يستضيفه سوق أبوظبي العالمي ويجمع بين القادة العالميين المشهورين وصناع السياسات وأصحاب الرؤى من قطاعي التمويل والتكنولوجيا. يشتمل هذا الحدث البارز الذي يستمر لمدة أسبوع على مناقشات وورش عمل وعروض تقديمية جذابة مع التركيز على تعزيز التعاون ودفع الابتكار عبر مختلف الصناعات.

شارك في هذا الحدث الرئيس التنفيذي لشركة Xiao-I السيد يوان وجهات نظر مستقبلية في خطاب رئيسي بعنوان “جسر النظام البيئي للذكاء الاصطناعي: الصين إلى الإمارات العربية المتحدة”. حيث ركّز الخطاب على المشهد الديناميكي لنماذج اللغات الكبيرة (LLMs) ودورها المتطور في إعادة تعريف التفاعلات التجارية وتعزيز تجارب العملاء.

سلط السيد يوان الضوء على برنامج Hua Zang Universal LLM الخاص بـشركة Xiao-I باعتباره حلاً يمكن التحكم فيه وتخصيصه وقابل للتنفيذ – والذي يقدم نهجًا عمليًا للتطبيق العالمي لمجالاتنماذج اللغات الكبيرة مع الاعتراف بالتحديات المرتبطة بها، بما في ذلك المخاوف المتعلقة بالتكلفة والتعقيدات الفنية.

كما قدّم السيد يوان أيضًا نظام Hua Zang البيئي والذي يوصف بأنه نظام تشغيل الذكاء الاصطناعي في العالم. مثل نظام ويندورز – Windows في عصر الكمبيوتر الشخصي وأندرويد وآي أو إس -iOS/Android في عصر الإنترنت عبر الهاتف المحمول، حيث توفر منصة Hua Zang Ecosystem للمطورين والشركات الأدوات اللازمة لإنشاء تطبيقات الذكاء الاصطناعي بكفاءة عالية. تتصور شركة Xiao-I تبنيًا عالميًا لهذا النظام البيئي الجديد بهدف وضع نفسها كلاعب رئيسي في مشهد الذكاء الاصطناعي للذكاء المعرفي. واختتم العرض بالكشف عن منتج شركة Xiao-I المبتكر الجديد – Ubebis Smart Baby Crib الذي يراقب المؤشرات الحيوية للرضع ويعرض الخوارزميات المتقدمة.

وكان الخطاب الرئيسي الذي ألقاه السيد يوان في أسبوع أبوظبي المالي بمثابة شهادة على التزام Xiao-I بتعزيز حدود الذكاء الاصطناعي وتعزيز التحول الاجتماعي والاقتصادي في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

حول شركة Xiao-I

تقود شركة Xiao-I تطوير صناعة الذكاء الاصطناعي العالمية مع الذكاء المعرفي باعتباره أساس عملها. فمنذ تأسيسها في عام 2001 ركزت الشركة على براءات اختراع الذكاء المعرفي القائمة على معالجة اللغة الطبيعية وتطبيقاتها الصناعية. ومن خلال التمسك بالقيمة الأساسية الموجهة نحو العملاء، تقدم شركة Xiao-I مجموعة من الحلول والخدمات الشاملة بدءًا من التكنولوجيا وحتى المنتجات لعملاء المؤسسات العالمية.

وبعد أكثر من 20 عامًا من الجهود المتفانية تم نشر تقنيات Xiao-I في آلاف سيناريوهات التطبيق عبر مختلف القطاعات مثل مركز خدمة العملاء والتمويل الذكي والمؤسسات الذكية والطاقة الذكية والنقل والتعليم الذكي والرعاية الصحية الذكية والتصنيع الذكي والحدائق الذكية والبناء الذكي والاتصالات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.xiaoi.com

البيانات التّطلعية

بعض البيانات الواردة في هذا الإعلان هي بيانات تطلعية. تتضمن هذه البيانات التطلعية مخاطر وشكوك معروفة وغير معروفة وتستند إلى توقعات الشركة الحالية حول الأحداث المستقبلية التي تعتقد الشركة أنها قد تؤثر على وضعها المالي ونتائج عملياتها واستراتيجية أعمالها واحتياجاتها المالية. يمكن للمستثمرين التعرف على هذه البيانات التطلعية من خلال كلمات أو عبارات مثل “تقدير”، “تقدر”، “تعتقد”، “آمال”، “تتوقع”، “مشاريع”، “تنوي”، “خطط”، “سوف”، “ينبغي”، “يمكن”، “قد” أو أي تعبيرات مماثلة. لا تتحمل الشركة أي التزام بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية علنًا لتعكس الأحداث أو الظروف اللاحقة أو التغييرات في توقعاتها، باستثناء ما يقتضيه القانون. وعلى الرغم من أن الشركة تعتقد أن التوقعات المعبر عنها في هذه البيانات التطلعية معقولة إلا أنها لا تستطيع أن تؤكد أن هذه التوقعات سوف تكون صحيحة وتحذر الشركة المستثمرين من أن النتائج الفعلية قد تختلف ماديًا عن النتائج المتوقعة وتشجع المستثمرين على مراجعة العوامل الأخرى التي قد تؤثر على نتائجها المستقبلية في بيان تسجيل الشركة والإيداعات الأخرى لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات.

للاستفسار والتواصل:

PTG-ASIA
George Wang السيد:

+86 13126969587 رقم الهاتف :

البريد الإلكتروني George.wang@ptg-asiagroup.com:

SOURCE: Xiao-I Corporation

View the original press release on accesswire.com

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة