الصفحة الرئيسية » أطلقت هواوي Huawei الفصل الدراسي الذكي 2.0 في المؤتمر العالمي للجوال 2023

أطلقت هواوي Huawei الفصل الدراسي الذكي 2.0 في المؤتمر العالمي للجوال 2023

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

برشلونة، إسبانيا، 2 مارس/آذار 2023 /PRNewswire/ — أطلقت هواوي Huawei حلاً ذكيًا من الجيل التالي للفصول الدراسية في منتدى التعليم، وهو جزء من المؤتمر العالمي للجوال 2023. يستخدم الحل الواي-فاي Wi-Fi 7 والأجهزة المتطورة الذكية لتمكين ممارسات التدريس الذكية من خلال تآزر الحافة السحابية. في هذا المنتدى، اقترحت هواوي Huawei أيضًا تنفيذ موارد التعليم الشامل، وتحسين قدرات البحث، وتحسين الإدارة من خلال حلول التعليم لجميع السيناريوهات، وفي النهاية تسريع الترقية الرقمية لصناعة التعليم.

Smart Classroom 2.0 Solution Launch

قال مارك يانغ في كلمته الافتتاحية، وهو مدير صناعة التعليم في القطاع العام العالمي لهواوي Huawei: “إن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من الجيل التالي تقود التحول الرقمي للتعليم. تتجه قنوات التعلم المتنوعة والتجربة الغامرة والتعلم الشامل. تتعاون هواوي Huawei مع شركاء الحلول لمساعدة العملاء على بناء أساس رقمي، وبناء حرم جامعية وفصول دراسية ذكية، ورقمنة أنشطة التدريس. معًا، نحن نشجع البيئات الذكية للتدريس القائم على السيناريو والتجريب والتفاعل لتحقيق تعليم أفضل وقدرات بحثية أعلى.”

أعلن نديم عبد الرحيم، خبير الصناعة من القطاع العام العالمي لهواوي Huawei، عن إطلاق حل الفصل الدراسي الذكي 2.0 وقدم حلولًا تعليمية لجميع السيناريوهات من هواوي Huawei. وفقًا للسيد عبد الرحيم: “تدمج حلول التعليم من هواوي Huawei تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في سيناريوهات التدريس. تقوم هواوي Huawei بترقية الفصول الدراسية الذكية، مما يتيح شبكة الحرم الجامعي المتقاربة تعتمد على الواي-فاي Wi-Fi 7 من هواوي Huawei، والتي تتصل بالشبكة الضوئية الخضراء والموفرة للطاقة لبناء بيئة تعليمية ذكية متنوعة. سيساعد هذا المعلمين على كسر قيود الزمان والمكان وتمكين التعليم والتعلم الشامل من أجل تعليم متساوٍ وشامل.”

يوفر حل الفصل الدراسي الذكي 2.0 المزايا التالية:

  • تم ترقية محطات الوصول.
  • يوفر الواي-فاي Wi-Fi 7 معدل واجهة هواء يبلغ 18.67 جيجابت/ثانية، مما يضمن التعلم السلس عبر الإنترنت.
  • تقوم أجهزة الحافة الذكية بتوصيل موارد الفيديو بالمنصة السحابية لتوفير وظائف مثل الحضور الذكي، وتحويل الكلام إلى نص في الوقت الفعلي، وإدارة موارد الفيديو عبر الإنترنت.
  • يدعم الحل البث المباشر والتسجيل الآلي وتحليل الفصل، مما يسهل التدريس الذكي بتآزر سحابة الحافة.

تضمن هواوي Huawei خدمات الفصول الدراسية الذكية السلسة باستخدام شبكة الحرم الجامعي المتقاربة وNREN. تخلق هذه الأخيرة أساسًا سحابيًا رقميًا عالي الأداء. من خلال التركيز على الفصول الدراسية الذكية، والحرم الجامعية الذكية، والابتكار البحثي، تصمم هواوي Huawei حلولًا تعليمية شاملة لجميع السيناريوهات لدفع تطوير التعليم عالي الجودة.

قالت آنا مارغريتا رييس، المديرة التنفيذية لشركة مايوي Maiwei، شركة التكنولوجيا والابتكار التابعة لِـ EXSUSA، بنما: “في بنما، تمنع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التقليدية التدريس الذكي. بالتعاون مع هواوي Huawei، نقوم ببناء حرم جامعي ذكي باستخدام NCE-Campus، ونظام تخزين وتحليل الفيديو، وIdeaHub. وهذا يقود إلى إدارة فعالة وذكية للحرم الجامعي وتدريس رقمي، مما يؤدي إلى تجربة تعليمية أفضل.”

ساعدت هواوي Huawei في تعزيز التعليم الذكي مع أكثر من 2800 عميل من وزارات التعليم والأوساط الأكاديمية ومعاهد البحوث في 120 دولة ومنطقة. في المستقبل، ستواصل هواوي Huawei تقديم حلول مبتكرة قائمة على السيناريوهات لصناعة التعليم، وتسريع التحول الرقمي، ومساعدة العالم على تنمية المواهب المبتكرة.

للاستفسارات الإعلامية، يُرجى التواصل مع:

hwebgcomms@huawei.com

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2012422/image_986294_75671207.jpg 

 

 

 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–huawei—-2-0—–2023–301761211.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة