الصفحة الرئيسية » Peregrine Analytics تطلق PeregrineIQ، الحل الافتتاحي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي لمساعدة شركات الطاقة في مهمتها لإزالة الكربون

Peregrine Analytics تطلق PeregrineIQ، الحل الافتتاحي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي لمساعدة شركات الطاقة في مهمتها لإزالة الكربون

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة, 3 مايو / أيار 2023 /PRNewswire/ — Peregrine Analytics الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول التحليلية لقطاع الطاقة، قدمت تقنية تعمل بالذكاء الاصطناعي، مُصممة لتحليل والتنبؤ بسلوك الأسفلتين في النفط الخام.  ويهدف الحل إلى تعزيز إزالة الكربون والانتقال إلى طاقة أنظف، مع تعزيز الكفاءة والاستدامة في عمليات شركات النفط والغاز.

PeregrineIQ Next Generation Intelligence

الأسفلتين، وهو مركب عضوي معقد في النفط الخام، يشكل تحديات كبيرة لشركات الطاقة لأنها تتحول نحو طاقة أنظف وتزيل الكربون عن عملياتها. ويستفيد الحل المتطور لشركة Peregrine Analytics من الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتقديم رؤى في الوقت الفعلي تقريبًا حول سلوك الأسفلتين، مما يبسط الانتقال إلى مصادر طاقة أنظف وأكثر استدامة.

تتوفر منصة PeregrineIQ كخدمة اشتراك، كاملة مع الأجهزة المتقدمة المتطورة لدعم النتائج السريعة. أدوات تحليل البيانات والتصور في الوقت الحقيقي للمنصة، إلى جانب دعم الخبراء والتدريب، تجعل من السهل والميسر لشركات الطاقة من جميع الأحجام تنفيذ التكنولوجيا والاستفادة منها.

تقدم PeregrineIQ خوارزميات متقدمة للتعلم الآلي تمكن من اختبار الأسفلتين في الوقت الفعلي ورؤى قيّمة وتصميم مرن قابل للتخصيص لتحليل محدد وتحليل البيانات في الوقت الفعلي والتصور لتقليل التكاليف وتحسين العمليات وتحقيق أهداف الاستدامة.

“يسعدنا إطلاق هذه التكنولوجيا التي تغير قواعد اللعبة، والتي تمثل خطوة مهمة إلى الأمام في تحليل وتوقع سلوك الأسفلتين في النفط الخام وإزالة الكربون على نطاق أوسع والانتقال إلى الطاقة النظيفة” هذا ما قاله المدير الإداري Justin Last. “ستمكن تقنيتنا شركات الطاقة من تحسين عملياتها وتقليل التكاليف وتحقيق أهداف الاستدامة الخاصة بها في الانتقال إلى طاقة أنظف.”

وقد أشارت عملية بحثية حديثة إلى أن مركبات الأسفلتين قد يكون لها إمكانات كمواد وسيطة لإنتاج الطاقة المتجددة. في حين أن الطبيعة الدقيقة لهذه الإمكانات لا تزال قيد الاستكشاف، فإن خدمة الاختبار التي يمكنها تقييم تكوين الأسفلتين بدقة يمكن أن تكون أداة قيمة في هذا البحث.

في حين أن اختبار الأسفلتين قد لا يكون الحل الأكثر وضوحًا لتحدي إزالة الكربون، إلا أنه قد يكون جزءًا مهمًا من اللغز. يمكن أن يؤدي اختبار الأسفلتين إلى تحسين فعالية تقنيات احتجاز الكربون وتخزينه، وتحسين عمليات التكرير، والمساهمة في الأبحاث حول المواد الأولية للطاقة المتجددة. مع الاستثمار والابتكار المناسبين، يمكن أن يكون اختبار الأسفلتين أداة قيمة في مكافحة تغير المناخ.

Peregrine Analytics هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة Peregrine X Ltd، التي تستعد لإدراج عام.

ملاحظة للمحررين:

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع Peregrine Analytics على media@peregrineanalytics.ae.

الموقع الإلكتروني: www.peregrineanalytics.ae

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/2067628/PeregineIQ.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/peregrine-analytics–peregrineiq————–301814423.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة