الصفحة الرئيسية » Huawei Cloud في المؤتمر العالمي للجوال (MWC23): إلهام قيمة جديدة مع Cloud Native

Huawei Cloud في المؤتمر العالمي للجوال (MWC23): إلهام قيمة جديدة مع Cloud Native

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

برشلونة، إسبانيا، 2 مارس 2023 /PRNewswire/ — جلسة Huawei Cloud في المؤتمر العالمي للجوال لهذا العام (MWC23) تحت عنوان “إطلاق العنان الرقمي وإلهام قيمة جديدة مع كل شيء كخدمة”. قاد مارك تشين، مدير مبيعات حلول الحوسبة السحابية من Huawei، العملاء والشركاء في الكلمات الرئيسية أثناء إطلاق الفرع الأوروبي لنادي النخبة للسحابة الأصلية (CNEC) مع ممثلين من مؤسسة الحوسبة السحابية الأصلية (CNCF).

Mark Chen delivers the Huawei Cloud keynote

قال السيد تشين في خطابه، إن Huawei Cloud تقف على أهبة الاستعداد لمساعدة الشركات على التحول إلى العالمية، والتمتع بنمو جديد، والنجاح جنبًا إلى جنب مع استراتيجية “كل شيء كخدمة”.

ما هو “كل شيء كخدمة”؟

البنية التحتية كخدمة للوصول العالمي: تقدم KooVerse من Huawei Cloud زمن انتقال يصل إلى 50 مللي ثانية في جميع أنحاء العالم. تحتوي هذه البنية التحتية السحابية العالمية على 29 منطقة و 78 منطقة توافر في 170 دولة ومنطقة. هذا العام، سيستمتع المزيد من العملاء بشبكة Huawei Cloud بفضل المناطق الجديدة في تركيا والمملكة العربية السعودية والفلبين ومصر.

Huawei Cloud هي شركة رائدة منذ فترة طويلة في السحابة الأصلية. اليوم، تحتفل مجموعة منتجاتها بإضافات جديدة: Cloud Container Instance (CCI) وCloud Container Engine (CCE) AutoPilot، بالتعاون مع خدمة السحابة الأصلية (UCS) وCCE Turbo. يتصل المستخدمون الآن بواجهات برمجة التطبيقات (API) لاستخدام موارد المجموعة والحصول على ما يصل إلى 4000 حاوية مضافة في غضون 30 ثانية.

يساعد حل Landing Zone العملاء على تعيين بنى تكنولوجيا المعلومات/الحوكمة السحابية لهياكل الأعمال. يعمل هذا الحل الشامل على تنسيق المؤسسات والحسابات والتمويل والهويات والوصول والموارد والامتثال والتدقيق والخدمات المهنية. أكثر من 40 حالة تحكم عالمية وأكثر من 100 حالة خاصة بالخدمة. مع Landing Zone، يكون الترحيل السحابي أكثر كفاءة بنسبة 80٪ واستخدام الموارد أعلى بنسبة 60٪.

التكنولوجيا كخدمة للابتكار السهل: تعمل Huawei Cloud على تسريع تحديث التطبيقات من خلال أربعة خطوط أنابيب: CodeArts للبرامج وDataArts للبيانات وModelArts للذكاء الاصطناعي وMetaStudio للمحتوى الرقمي.

تتضمن خطوط الأنابيب هذه سلسلة من الخدمات والميزات السحابية المبتكرة.

أولا، GaussDB، وهي قاعدة بيانات معاملات سحابية أصلية رائدة عالميًا، وتقدم أداء اختباريًا أعلى بنسبة 45٪، وصفر RPO للتجمعات المزدوجة عبر المراكز، وشهادة أمان EAL4+. تجعل المعاملات أسرع وأكثر استقرارًا وموثوقية.

ثانيًا، أثبتت نماذج Pangu AI، المدربة مسبقًا بـ 100 مليار إعداد، فعاليتها في أكثر من 100 حالة استخدام في 10 صناعات، مثل الأرصاد الجوية والتعدين والرعاية الصحية.

أخيرا، يسمح MetaStudio، وهو مروج كفاءة لإنتاج المحتوى، بإنتاج الإنسان الافتراضي في أسبوع واحد فقط، وليس شهرين. وهو يدعم 1000 إنسان افتراضي يتفاعلون في الفضاء ثلاثي الأبعاد بزمن انتقال أقل من 100 مللي ثانية.

الخبرة كخدمة للتميز المشترك: إن MacroVerse aPaaS عبارة عن مجموعة من منصات التطبيقات الأساسية كخدمة aPaaS، وحزم aPaaS الصناعية، وحزم SaaS المبنية على سنوات من البراعة الرقمية لشركة Huawei. إصداران جديدان لمنصة التطبيق كخدمة aPaaS هما KooSearch وKooMessage. KooSearch هو محرك بحث ذكي مع نماذج متعددة للذكاء الاصطناعي وأكثر من 50 لغة. يوفر KooMessage واجهات برمجة تطبيقات لتخصيص وإرسال الرسائل إلى 500 مليون جهاز من أكثر من 300 نوع، بالإضافة إلى تحليل بيانات المستخدم.

بالتعاون مع شركاء عالميين، تقدم Huawei Cloud الحل العالمي لتعزيز الأعمال وشبكة شركاء جديدة. يمهد الحل الطريق للمؤسسات لتصبح عالمية من خلال توفير الدعم في الامتثال الأمني، وتسريع التطبيقات، والتوطين الذكي، وخدمات المؤسسات. تضم الشبكة الشريكة إطارين، GoCloud وGrow Cloud، لمشاركة كل من التكنولوجيا والنجاح.

اختتمت جلسة Huawei Cloud بحفل إطلاق فرع نادي النخبة للسحابة الأصلية (CNEC) الأوروبي. بصفته مجتمعًا عالميًا أصليًا على السحابة، يدعو نادي النخبة للسحابة الأصلية (CNEC) إلى استخدام السحابة الأصلية للتحول الرقمي. يوفر فرعه الأوروبي فرصة كبيرة لكبار العقول المحلية للمشاركة والنمو والغوص في أعماق السحابة الأصلية كمحفز للاقتصادات الرقمية المحلية.

توفر Huawei Cloud كل شيء كخدمة مع Cloud Native 2.0. تنضم الابتكارات في الخدمات والتقنيات والنماذج إلى دمج السحابة في الإنتاج والاستهلاك والخدمات. معًا، تحتفل Huawei Cloud والعملاء بالترحيل إلى السحابة ويلهمون قيمة جديدة.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2012185/Huawei_1.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2012184/Huawei_2.jpg

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/huawei-cloud—–mwc23—–cloud-native-301761399.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة