الصفحة الرئيسية » Clé de Peau Beauté واليونيسف تتعاونان معاً لإفادة 5.7 مليون فتاة من خلال برامج التعليم والتوظيف والتمكين من خلال تجديد الشراكة

Clé de Peau Beauté واليونيسف تتعاونان معاً لإفادة 5.7 مليون فتاة من خلال برامج التعليم والتوظيف والتمكين من خلال تجديد الشراكة

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

العمل معًا لمعالجة الفجوة المتزايدة في المساواة بين الجنسين التي نشأت في حقبة ما بعد Covid-19

طوكيو, 11 أبريل / نيسان 2023 /PRNewswire/ — أعلنت العلامة التجارية العالمية للعناية بالبشرة والماكياج Clé de Peau Beauté واليونيسف عن تمديد شراكتهم لمدة ثلاث سنوات المكرسة لمعالجة عدم المساواة بين الجنسين مع التركيز على برامج التعليم والتوظيف والتمكين للفتيات في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. يعمل الشريكان معًا منذ عام 2019، مع الشراكة التي تدعم عمل اليونيسف لمعالجة الأسباب الجذرية لعدم المساواة بين الجنسين. ويهدف هذا التمديد إلى الوصول إلى 5.7 مليون فتاة أخرى في جميع أنحاء العالم على مدى السنوات الثلاث المقبلة، وتوفير الأدوات والموارد التي يحتاجونها لتطوير مهاراتهم وتحقيق إمكاناتهم. ويمثل هذا ما يقرب من نصف الهدف العام لليونيسف للمساعدة في إطلاق العنان لإمكانات 11.5 مليون فتاة من خلال برنامجها Skills4Girls في أكثر من 30 دولة حول العالم بحلول عام 2025. أصبح التقدم في هذا المجال أكثر أهمية من أي وقت مضى مع ظهور العالم في حقبة ما بعد Covid-19، والتي شهدت عددًا غير متناسب من الشابات المحرومات والمهجورات في هذه المجالات الحاسمة.

ولتمويل جهودهما المشتركة، تعهدت Clé de Peau Beauté بتقديم 8.7 مليون دولار أمريكي لدعم برنامج اليونيسف للمساواة بين الجنسين، وهو أكبر مساهمة من القطاع الخاص في العالم في هذا المجال، وتحديدًا لبرنامج Skills4Girls. يطور هذا البرنامج مهارات الفتيات في مجالات مثل العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والتقنيات الرقمية وريادة الأعمال الاجتماعية بالإضافة إلى المهارات الحياتية مثل حل المشكلات والتفاوض واحترام الذات والتواصل. كما أنه يساعد على خلق وصول أكثر إنصافا إلى فرص العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات وتحسين تمثيل المرأة وقيادتها في تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في جميع أنحاء العالم.

 وحتى الآن، استفادت أكثر من 3.5 ملايين فتاة من شراكة Clé de Peau Beauté واليونيسيف. عملت البرامج الحاسمة على معالجة التحديات الفريدة التي تواجه كل منطقة، بما في ذلك المناهج والتدريب المستجيبين للنوع الاجتماعي والقائم على المهارات مثل برنامج التعلم البديل في بنغلاديش؛ والنهوض بمهارات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والمساعدة في تسهيل الالتحاق بالجامعات من خلال برنامج STEM4Girls في قيرغيزستان؛ والتعليم المهني والإرشاد لجعل الشباب أكثر قدرة على المنافسة في سوق العمل من خلال برنامج UPHITE في النيجر؛ من بين أمور أخرى كثيرة.

“في Clé de Peau Beauté، نعتقد أن المفتاح لعالم أفضل يكمن في إطلاق العنان لإمكانات الفتيات من خلال التعليم. هذا الاعتقاد بمثابة الأساس لالتزامنا الخيري على المدى الطويل، وكذلك السبب في شراكتنا مع اليونيسف”، هذا ما يقوله Mizuki Hashimoto، الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية Clé de Peau Beauté. من خلال مواصلة هذا العمل الحاسم للسنوات الثلاث المقبلة، نهدف إلى مواصلة قيادة التغيير الإيجابي من خلال تمكين الفتيات في جميع أنحاء العالم. كل واحد منا لديه دور يلعبه في تحقيق هذه الرؤية المشتركة، ومن خلال العمل معا، يمكننا خلق مستقبل أفضل”.

تمديد شراكة Clé de Peau Beauté مع اليونيسف يتم تمويله من خلال حملة التسويق المتعلقة بالقضية الخيرية، حيث سيتم التبرع بمبلغ 3 دولارات أمريكية من كل عملية شراء لـ The Serum، أحد أكثر منتجات العلامة التجارية شهرة، لدعم برامج اليونيسف في جميع أنحاء العالم. ستواصل هذه الأموال العمل الذي يغير الحياة في بنغلاديش وقرغيزستان والصين والنيجر وبيرو وفيتنام وغيرها، وستوسع برامج ناجحة مماثلة في إندونيسيا، والتي تعمل جميعها على معالجة الفجوة المستمرة في المساواة بين الجنسين في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في أعقاب جائحة Covid-19.

The #KeyToABetterWorld lies in unlocking the power of girls through Education, Employment, and Empowerment.

في جميع أنحاء العالم، هناك فتاة واحدة من بين كل 4 فتيات تتراوح أعمارهن بين 15 و 19 عامًا بعيدة عن التعليم أو التدريب أو التوظيف مقارنة بأقل من 1 من كل 10 فتيان في نفس العمر. لم يكن الاستثمار في تعليمهم وتنميتهم أكثر أهمية من أي وقت مضى، لأنهم قادة المستقبل. تحتاج التحديات العالمية إلى حلول عالمية والشراكات ضرورية لمساعدتنا على إحداث التغيير. ويسعدنا أن نعقد شراكة مع Clé de Peau Beauté لمدة ثلاث سنوات أخرى لمواصلة دعم الجيل القادم من الفتيات للوصول إلى فرص التعليم والتعلم، والمساعدة في بناء مهاراتهن ودعمهن بالتدريب وفرص العمل.” Carla Haddad Mardini، مديرة جمع التبرعات والشراكات في القطاع الخاص في اليونيسف.

تلتزم Clé de Peau Beauté واليونيسيف بالمساعدة في سد فجوة المساواة بين الجنسين وتزويد الفتيات ومجتمعاتهن في جميع أنحاء العالم بفرص التعليم والتوظيف والتمكين التي يحتاجونها لخلق مستقبل أفضل لأنفسهم وللعالم ككل في القرن الحادي والعشرين.

The Serum متوفر في المتجر وعبر الإنترنت. من 1 يناير إلى 31 ديسمبر 2023، ستتبرع Clé de Peau Beauté بمبلغ 3 دولارات أمريكية من كل عملية شراء لـ The Serum إلى اليونيسف بحد أدنى ضمان 2.9 مليون دولار أمريكي.

لا تعتمد اليونيسف أي شركة، أو علامة تجارية، أو منتج، أو خدمة.

نُبذة عن Clé de Peau Beauté

تأسست Clé de Peau Beauté، العلامة التجارية العالمية الفاخرة من Shiseido Cosmetics، في عام 1982 للتعبير المثالي عن الأناقة والعلم. واسم الشركة Clé de Peau Beauté هو عبارة فرنسية تعني “مفتاح جمال البشرة”. وتهدف العلامة التجارية إلى إظهار جمال النساء من خلال إنتاج مستحضرات تجميل وعناية بالبشرة متميزة باستخدام تقنيات عالمية متطورة. وأصبحت شركة Clé de Peau Beauté، بفضل فريق عملها الذي يتمتع بالذكاء والحس الجمالي الرائع ومنتجاتها العصرية التي تتسم بالجمال والحيوية، من الشركات الرائدة ذات البصمة المتميزة في قطاع مستحضرات التجميل. وتتوفر منتجات Clé de Peau Beauté حاليًا في 23 دولة ومنطقة حول العالم.

الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة Clé de Peau Beauté: www.cledepeau-beaute.com

الصفحة الرئيسية لـ Clé de Peau Beauté مع اليونيسيف: https://www.cledepeau-beaute.com/int/cpb-for-unicef.html

صفحة حملة The Serum: https://www.cledepeau-beaute.com/int/unlockthepowerofgirls.html

صفحة الإنستجرام الرسمية لـClé de Peau Beauté: https://www.instagram.com/cledepeaubeaute/

#KeyToABetterWorld

نبذة عن اليونيسيف

تعمل اليونيسيف في بعض أصعب الأماكن في العالم، للوصول إلى أكثر الأطفال حرمانًا في العالم. وفي أكثر من 190 بلدًا وإقليمًا، نعمل من أجل كل طفل، في كل مكان، لبناء عالم أفضل للجميع. لمزيد من المعلومات حول اليونيسيف وعملها من أجل الأطفال، قم بزيارة www.unicef.org. تابعنا على Twitter وFacebook.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2048152/CPB_23SS_UNICEF_CRM_Key_Visual.jpg
الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1740205/3972927/cpb_logo_set_bold_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/cle-de-peau-beaute—–5-7————-301793726.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة