الصفحة الرئيسية » Changan Automobile تطلق برنامجها الاستراتيجي في الخارج Pacific في معرض Shanghai Auto للسيارات.

Changan Automobile تطلق برنامجها الاستراتيجي في الخارج Pacific في معرض Shanghai Auto للسيارات.

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

شنغهاي، 19 أبريل 2023 /PRNewswire/ — في 18 أبريل، افتتح المعرض المرتقب بشدة معرض شنغهاي الدولي لصناعة السيارات في شنغهاي، الصين. وانضمت Changan Auto إلى المعرض تحت شعار “التقدم في جميع المجالات، Changan تصل إلى العالم” وأصدرت برنامجها الاستراتيجي للوزن الثقيل في الخارج Pacific، وضغطت على “زر التقدم السريع” في توسعها العالمي.

Changan Automobile releases its overseas strategy Program Pacific at the Shanghai Auto Show

في السنوات الأخيرة، كانت مبادرة “الحزام والطريق” توجه الشركات الصينية لممارسة الانفتاح والتعاون والتنمية المربحة للجانبين. بعد سنوات من العمل الشاق، اكتسبت صناعة السيارات في الصين نفوذًا في جميع أنحاء العالم. شركات السيارات الصينية الرائدة قادرة ومسؤولة عن قيادة المنبع والمصب لسلسلة الصناعة لاستكشاف مناطق جديدة والازدهار على الصعيد العالمي.

وفي الوقت نفسه، تم عرض مجموعة كاملة من منتجات الطاقة الجديدة من Changan Auto في معرض شنغهاي للسيارات، والتي تتضمن S7 وSL03 وUNI-V iDD وUNI-K iDD وZ6 iDD وLumin. كما تم عرض بنيات تصميم السيارات VIIA وSDA، مما يدل على الاحتياطيات الفنية القوية للشركة ورؤيتها التطلعية، والتي تعزز بناء علامة تجارية عالمية للسيارات.

يمثل عام 2023 عامًا محوريًا لشركة Changan Auto لتحقيق التنمية العالمية. مع انفتاح أكبر على التعاون، تكرس Changan Auto، التي ترسو في الصين وتمتد إلى العالم، جهودها لإنشاء “شعار صيني” يضيء بشكل مشرق على مسرح السيارات العالمي.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2056550/image1.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/changan-automobile——pacific—shanghai-auto–301801198.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة