الصفحة الرئيسية » Astroscale تجمع 76 مليون دولار أمريكي، وتواصل قيادة قطاع الخدمات في المدار المتنامي

Astroscale تجمع 76 مليون دولار أمريكي، وتواصل قيادة قطاع الخدمات في المدار المتنامي

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

يزيد التمويل الإضافي من إجمالي المبلغ الذي تم جمعه إلى أكثر من 376 مليون دولار وسيعزز تطوير التكنولوجيا العالمية ونمو الشركة

طوكيو, 28 فبراير / شباط 2023 /PRNewswire/ — شركة Astroscale Holdings Inc. (“Astroscale”)، الشركة الرائدة في السوق في مجال خدمة الأقمار الصناعية والاستدامة على المدى الطويل في جميع المدارات، اختتمت جولة Series G بتمويل يزيد عن 76 مليون دولار أمريكي من المستثمرين الجدد Mitsubishi Electric وYusaku Maezawa وMitsubishi UFJ Bank وMitsubishi Corporation وDevelopment Bank of Japan وFEL Corporation.

مع اختتام هذه الجولة، جمعت Astroscale إجمالي حوالي 376 مليون دولار أمريكي منذ إنشائها، مما يدل على ثقة المستثمرين القوية في استقرارها ونجاحها وقيادتها للسوق في قطاع الخدمات في المدار، على الرغم من المناخ الاقتصادي العالمي الصعب للغاية.

وقال Nobu Okada، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة Astroscale: “نحن سعداء بالاهتمام الذي تلقيناه من مستثمرينا، والذي يعرب عن الثقة في رؤية Astroscale وإمكاناتها”. “الخدمة في المدار هي بنية تحتية ضرورية لاقتصاد فضائي مستدام ومتنامي، ومفتاح للحد من المخاطر وزيادة العائدات لمشغلي الأقمار الصناعية. نحن في مهمة لجعل الخدمة في المدار روتينية بحلول عام 2030، وستساهم هذه الأموال بشكل كبير في زيادة تطوير التكنولوجيا المبتكرة والتوسع العالمي وزيادة القدرة على تلبية الطلب المتزايد”.

“تعمل شركة Mitsubishi Electric على تعزيز استخدام الفضاء في قطاع الأمن، والذي يرتبط بقوة بجهود Astroscale في بناء اقتصاد فضائي مستدام للأجيال القادمة”، هذا ما قاله Masahiko Arai، المدير العام لقسم أنظمة الدفاع في شركة Mitsubishi Electric. “نحن متحمسون للاستثمار في Astroscale ونتطلع إلى التعاون ودمج خبرتنا الجماعية في دعم استراتيجية أعمالهم وتطوير التقنيات المبتكرة.”

الاقتصاد العالمي هو أكثر اعتمادًا على خدمات الأقمار الصناعية من أي وقت مضى في التاريخ، وهذا الاعتماد آخذ في الارتفاع فقط. عدد الأجسام الحطامية الفضائية في المدار الأرضي المنخفض يتزايد بصورة مضاعفة، مما يشكل خطرًا على جميع الذين يستفيدون كل يوم من هذه الخدمات. هذه المخاطر والقيمة الضائعة والفرص الضائعة المتأصلة في العمليات الفضائية ذات الاستخدام الواحد قد دفعت شركة Astroscale إلى الريادة في تقديم الخدمات في المدار مثل إزالة الأقمار الصناعية في نهاية عمرها، وإزالة الحطام النشط، والتوعية بالأوضاع في الفضاء، وتمديد عمر الأقمار الصناعية.

لدى Astroscale مجموعة متنوعة من المهام والمشاريع الجارية في جميع أنحاء العالم:

شركة Astroscale Japan تبرم عقدًا مع الوكالة اليابانية لاستكشاف الفضاء الجوي (JAXA) بشأن المرحلة الأولى من مشروع العرض التجاري لإزالة الحطام (CRD2)، الذي سيميز الجسم الصاروخ للمرحلة العليا في المدار. واختيرت أيضا كشريك تعاقدي لدراسة تكنولوجية في المرحلة الثانية من مشروع “CRD2″، والتي ستشمل إزالة الأجسام الحطامية الكبيرة من المدار.

تقوم Astroscale UK بتطوير مهمة إزالة الحطام النشط، وهي مهام تنظيف الفضاء الخارجي من خلال الالتقاط المبتكر (COSMIC)، بالشراكة مع وكالة الفضاء البريطانية، وتخطط لإظهار ELSA-M servicer في عام 2024 بالشراكة مع OneWeb ووكالة الفضاء البريطانية ووكالة الفضاء الأوروبية.

تعد فرق Astroscale U.S. وAstroscale Israel رائدة عالميًا في بناء التكنولوجيا وخطة المهمة لخدمات Life Extension. يعمل فريق Astroscale U.S. أيضًا مع العديد من الوكالات الحكومية الأمريكية، بما في ذلك Air Force Research Laboratory وSpace Force، على البحث والتطوير لخدمة الأقمار الصناعية.

أظهرت مهمة سابقة بنجاح، وهي End of Life Services by Astroscale – Demonstration (ELSA – d)، سلسلة من التقنيات الرئيسية المطلوبة لإزالة الحطام الفضائي في عامي 2021 و 2022، وهي علامة فارقة في الخدمة في المدار وإنجاز غير مسبوق لمهمة ممولة تجاريًا في المدار الأرضي المنخفض.

ولتطوير خدماتها وتلبية الطلب المتزايد من العملاء، تعمل Astroscale على توسيع قوتها العاملة وافتتحت مرافق جديدة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وإسرائيل، مع افتتاح مقر عالمي في طوكيو في وقت لاحق من هذا العام. تمكنت Astroscale من جذب مواهب عالية الجودة من جميع أنحاء العالم، ونما فريقها العالمي بنسبة 63% إلى أكثر من 400 عضو منذ آخر جولة تمويل لها في نوفمبر 2021.

عملت PJT Partners كمستشار مالي لشركة Astroscale في هذه الصفقة.

نبذة عن Astroscale
Astroscale هي أول شركة خاصة لديها رؤية لتأمين التنمية الآمنة والمستدامة للفضاء لصالح الأجيال القادمة وهي مكرسة للخدمة في المدار عبر جميع المدارات.

تعمل Astroscale، التي تأسست في عام 2013، على تطوير حلول مبتكرة وقابلة للتطوير عبر مجموعة من الخدمات في المدار، بما في ذلك تمديد العمر، والوعي بالأوضاع الفضائية في الموقع، ونهاية العمر، وإزالة الحطام النشط، لإنشاء أنظمة فضائية مستدامة وتخفيف تراكم الحطام المتنامي والخطير في الفضاء. تقوم Astroscale أيضًا بتحديد حالات الأعمال والعمل مع أصحاب المصلحة الحكوميين والتجاريين لتطوير المعايير واللوائح والحوافز للاستخدام المسؤول للفضاء.

يقع المقر الرئيسي لشركة Astroscale في اليابان، ولها وجود دولي مع شركات تابعة لها في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وإسرائيل. Astroscale هي شركة مغامرة سريعة التوسع، تعمل على تعزيز النمو الآمن والمستدام في الفضاء وحل مشكلة بيئية متنامية.

اكتشف المزيد عن Astroscale على www.astroscale.com.

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/astroscale–76———–301757963.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة