الصفحة الرئيسية » Aprisco Energy Industries تتعاون مع Maximance 2030 Ltd وBluegrace Energy Bolivia في اتفاقية تعاون لمبادرات Redd+

Aprisco Energy Industries تتعاون مع Maximance 2030 Ltd وBluegrace Energy Bolivia في اتفاقية تعاون لمبادرات Redd+

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

برشلونة، إسبانيا / ACCESSWIRE / 15 يناير 2024 / انضمت APRISCO ENERGY INDUSTRIES S.L.، وهي شركة مقرها إسبانيا متخصصة في التحول العادل والمستدام للطاقة، إلى شركتي BLUEGRACE ENERGY BOLIVIA SRL وMAXIMANCE 2030 LTD. ومن المتوقع أن تساهم هذه المبادرة الرائدة بشكل كبير في تحقيق أهداف التنمية المستدامة المحددة لعام 2030.

في خطوة لتعزيز تلك الأدوات المستخدمة لتقليل الانبعاثات الناجمة عن إزالة الغابات وتدهورها، أعلن جوليو خوسيه مونتينيغرو، الرئيس التنفيذي لشركة BlueGrace Energy Bolivia (BGEB)، عن تعاون كبير. تركز هذه الشراكة، التي تشمل APRISCO ENERGY INDUSTRIES S.L. وMAXIMANCE 2030 LTD وBGEB، على إصدار أرصدة الكربون الطوعية، والتي تعتبر ضرورية لاحتجاز ثاني أكسيد الكربون ومكافحة آثار تغير المناخ.

في ديسمبر 2023، حصلت شركة BlueGrace Energy Bolivia، بالشراكة مع MAXIMANCE 2030 LTD، على الموافقة على ISIN UK.BG.MAX 785.985257. يسهل هذا الترخيص دعم مشروع الحفاظ على الغابات التاريخي من خلال الأسهم، لمدة 10 سنوات.

ويتماشى هذا الجهد التعاوني مع العديد من الالتزامات البيئية العالمية. وتشمل هذه الاتفاقيات اتفاقية إسكازو، واتفاق باريس، واتفاقية اللجنة الاقتصادية للأمم المتحدة لأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي (ECLAC) بشأن تغير المناخ والانتقال العادل، على النحو الذي تم تأكيده في مؤتمر الأطراف الثامن والعشرين في دبي في نهاية عام 2023. ويؤكد الاتفاق على أهمية الممارسات الحرجية المستدامة ودعم البلدان التي تنفذها من خلال الحوافز المالية الدولية.

تشرع شركة APRISCO ENERGY INDUSTRIES S.L.، بالتعاون مع شركاء استراتيجيين رئيسيين مثل Catalana de Biogás Ibérica (بدعم من شركة Sinia Renovables التابعة لمجموعة Banco Sabadell Group)، وشركة Catalana de Renovables جنبًا إلى جنب مع مجموعة Soriguè، و”TESLA GROUP” من جمهورية التشيك، في تنفيذ مشروع سلسلة من المبادرات لتعزيز تنمية الطاقة المتجددة. وتشمل هذه المبادرات:

  1. إعطاء الأولوية للاستثمارات في توليد الكهرباء من مجموعة متنوعة من المصادر المتجددة، بما يتناسب مع الإمكانات والفرص المحددة لكل بلد.
  2. تحفيز نمو قطاع الطاقة المتجددة والقطاع الإنتاجي الأوسع. ويشمل ذلك تشجيع استخدام الهيدروجين المستدام لإزالة الكربون في النقل والصناعة، وتعزيز القدرة التنافسية، ودعم أنشطة التصدير.
  3. تعزيز كفاءة الطاقة في مختلف القطاعات.
  4. النهوض بتطوير وتنفيذ حلول تخزين الطاقة.
  5. تنظيم حملات ومناقشات لرفع مستوى الوعي حول الآثار الاجتماعية والبيئية والاقتصادية لسيناريوهات تحول الطاقة المختلفة.
  6. تشجيع الاعتراف بأرصدة التنوع البيولوجي والمعاملة التجارية المناسبة لها، وتسليط الضوء على أهميتها في الحفاظ على البيئة.
  7. تقديم المساعدة المالية لاستعادة واستعادة النظم البيئية والمناطق الأحيائية الطبيعية. وهذا يشكل اعترافاً بالدور الحيوي الذي تلعبه مناطق الغابات المحمية، مثل “جران تشاكو في بوليفيا”، في احتجاز ثاني أكسيد الكربون وتخفيف آثار تغير المناخ.
  8. تقديرًا للمساهمة الكبيرة التي تقدمها عاصمة الغابات المحمية لشركة BLUEGRACE ENERGY BOLIVIA SRL في “غران تشاكو – بوليفيا”. تعد هذه المنطقة منطقة حيوية رئيسية في القارة، وتلعب دورًا حاسمًا في احتجاز ثاني أكسيد الكربون والمساعدة في مواجهة آثار تغير المناخ.

وتهدف الاتفاقية التعاونية إلى معالجة تغير المناخ من خلال التركيز على الطاقة الخضراء وانتقال الطاقة، بما يتماشى مع أدوات خفض الانبعاثات الناجمة عن إزالة الغابات وتدهورها (REDD+) لمكافحة إزالة الغابات وتعزيز الحفاظ على الغابات واحتياطيات الكربون. وتعكس هذه الاستراتيجية التزام بلوجريس، وتدعم أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة وخطة عام 2030.

تجسد شركة BlueGrace Energy Bolivia (BGEB) مسؤولية الشركات في الاستدامة البيئية، بما يتماشى مع أكثر من 90% من أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة. يمثل هذا خطوة مهمة في توسع BGEB في السوق العالمية والاستثمار في المشاريع المؤثرة.

وأشار السيد مونتينيغرو إلى أن تفاني BGEB في تحقيق الاستدامة واضح في التزامها بالحفاظ على 20.5 مليون فدان من غابات الأمازون المطيرة والتوافق مع الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. ومن خلال استخدام التكنولوجيا المتقدمة لقياس أرصدة الكربون، تساهم هذه المبادرة بشكل كبير في تحقيق أهداف المناخ العالمية.

يسلط سوق أرصدة الكربون العالمية، والذي من المتوقع أن يصل إلى 100 مليار دولار بحلول عام 2030، الضوء على أهمية مشروع BGEB. تمثل هذه المبادرة، الحاسمة للحد من ظاهرة الاحتباس الحراري، تآزرًا بين الاستثمار المالي والعمل البيئي، مما يضع BGEB كشركة رائدة في الابتكار المستدام.

وتمتد شراكات BGEB إلى ما هو أبعد من الأهداف البيئية، وتشكل تحالفات استراتيجية مع كيانات مؤثرة مثل جمعية سوق رأس المال (ICMA)، واللجنة الاقتصادية لأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي (ECLAC)، والاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتركز هذه التعاونات على تمكين المجتمعات الأصلية والفقيرة من خلال المبادرات الاجتماعية الشاملة والاستدامة، الموجهة نحو المبادئ المقبولة عالميًا في مجالات حقوق الإنسان والعمل والبيئة ومكافحة الفساد. من خلال تعزيز الوصول إلى التعليم والرعاية الصحية والبنية التحتية، تلتزم BGEB بتعزيز تنمية المجتمع إلى جانب جهودها البيئية. هذا النهج المتكامل، الذي يجمع بين الحفاظ على البيئة والانتقال إلى الطاقة النظيفة وتمكين المجتمع، يضع BGEB كشركة رائدة في كل من الحفاظ على البيئة وابتكار الطاقة النظيفة داخل بوليفيا مما يؤكد الأهمية المستمرة للشراكة في سعيها نحو تحقيق مستدام وخفض الكربون. مستقبل محايد، ليكون بمثابة مثال مقنع لما يمكن أن يحققه العمل الجماعي والابتكار.

تلهمنا رحلة BGEB جميعًا لاتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث يمكننا معًا معالجة تغير المناخ وحماية كوكبنا للأجيال القادمة.

حول شركة BlueGrace Energy بوليفيا:

تلتزم شركة BlueGrace Energy Bolivia (BGEB)، وهي اتحاد عالمي من الخبراء في مجالات متنوعة، بتعزيز التحول إلى مستقبل صافي الانبعاثات الصفرية استجابة لتحديات تغير المناخ. يتمتع فريقنا بعقود من الخبرة، وهو رائد في مشاريع تحول الطاقة في القرن الحادي والعشرين. انطلاقًا من الخبرة المهنية والنزاهة التي لا تتزعزع، نهدف إلى خلق قيمة حقيقية للأعمال والمجتمع. تعرف على المزيد على https://bluegracebolivia.com/ .

لمعلومات أكثر، يرجى الاتصال:

خوليو خوسيه مونتينيغرو

jmontenegro@bluegracebolivia.com

+1 (305) 972-6173 (ميامي – EE.UU.)

نيلسون بينيدا مارتينيز

nelopineda@bluegracebolivia.com

+591 714-72257 (بوليفيا)

لجميع الاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال بـ:

إيفان ليندي

ivan.linde@bluegracebolivia.com

+1 (786) 273-7068 (ميامي – EE.UU.)

هذا الإعلان مخصص للاستخدام الإعلامي فقط ولا ينبغي اعتباره إرشادات مالية أو قانونية أو استثمارية. ويتضمن توقعات وبيانات لا تستند إلى أحداث سابقة. أي بيان في هذا الإصدار لا يمثل حقيقة تاريخية هو مجرد إسقاط. يجب أن يدرك القراء أن أساس هذه التوقعات قد يكون غير صحيح وينصح بعدم الاعتماد عليها فقط. أي توقعات في هذا الإعلان تأتي مع تحذير. وهي سارية اعتبارًا من تاريخ الإصدار، وليس لدى الشركة أي خطط لتحديثها، باستثناء ما تنص عليه لوائح الأوراق المالية.

المصدر: شركة BlueGrace Energy Bolivia Ltd.

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة