الصفحة الرئيسية » وكالة تجربة العلامة التجارية العالمية، Spiro™، تعكس النتائج والنجاحات والأوسمة في الذكرى السنوية الأولى

وكالة تجربة العلامة التجارية العالمية، Spiro™، تعكس النتائج والنجاحات والأوسمة في الذكرى السنوية الأولى

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

لاس فيغاس, 12 أبريل / نيسان 2023 /PRNewswire/ — حظيت وكالة Spiro™، وهي وكالة الخبرة العالمية لـ NEW NOW™، بسنة افتتاحية بارزة في مجال الأعمال، حيث حصلت على العديد من الجوائز البارزة مع ترسيخ مكانتها كشركة رائدة في الصناعة ومنافس رئيسي في العديد من فئات الجوائز الرئيسية الأخرى القادمة.

Spiro™, the global brand experience agency for the NEW NOW™ celebrate first anniversary.

سعت Spiro، الذي تم إطلاقها في مارس 2022، كجزء من GES Collective، إلى مساعدة العلامات التجارية على التكيف مع NEW NOW™، أو تطور صناعة الأحداث الناجمة عن جائحة COVID-19. Spiro تساعد العملاء على خلق تجارب مؤثرة تتجاوز الوسائط التقليدية لتوحيد الجماهير حيث هم.

وقد حصدت جهود Spiro، نيابة عن عملائها وصناعة الفعاليات بشكل عام، قائمة رائعة من الجوائز والأوسمة في عامها الأول. وفي الآونة الأخيرة، تم اختيار Spiro في القائمة المختصرة لجائزة الوكالة العالمية للحملة للعام وتم تكريم عملهم بجائزة Caterpillar لأفضل عارض في المعرض الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية. إلى جانب الإدراج أيضًا في أفضل 200 وكالة تسويق من Chief Marketer لعام 2023، وFab 50 من Event Marketer وقائمة أفضل 100 في تكنولوجيا المعلومات لعام 2022. كما فازت Spiro بلقب أفضل وكالة ناشئة في الشرق الأوسط في عام 2022 في حفل توزيع الجوائز في دبي في ديسمبر الماضي.

“هذه الجوائز هي شهادة حقيقية للفريق الذي قمنا بتجميعه وجهودنا المستمرة لقيادة الصناعة إلى الأمام”، هذا ما قاله Jeff Stelmach، الرئيس العالمي لشركة Spiro. “نحن فخورون بما تمكنا من تحقيقه في عامنا الأول، ووضع عملائنا كسلطات في مجالات تخصصهم، ومساعدة محترفي التسويق والعلامات التجارية والفعاليات الآخرين على معالجة التغيرات المستمرة في الصناعة.”

أنشأت Spiro العديد من المبادرات لتنمية مجتمعها وترسيخ نفسها كوكالة عالمية لتجربة العلامة التجارية الجديدة الآن. ويشمل ذلك إطلاق n•Spiro™، برنامج القيادة الفكرية الخاص بهم، وعملهم مع CBSNews.com كقائد للابتكار والإحلال، إلى جانب ميزات مختلفة في منشورات الصناعة.

 لمزيد من المعلومات عن Spiro ونجاحاتها في السنة الأولى وبرنامج القيادة الفكرية n.Spiro، تفقد ThisIsSpiro.com.

نبذة عن Spiro

Spiro، جزء من شركة GES الجماعية، هي وكالة تجربة العلامات التجارية العالمية لـ NEW NOW™. نحن نخلق أحداثًا وتجارب عالمية تعيد تعريف كيفية تواصل البشر، ونجعلها تنبض بالحياة عبر وسائط مادية ورقمية ومتنقلة وهجينة متكاملة. من خلال العمل مع بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم، فإن استراتيجيي Spiro والمبدعين والمبتكرين والبنائين والمسوقين والمتخصصين يتمتعون بمهارات في إدارة الأحداث التحليلية والاستراتيجية والتصميم الإبداعي والإنتاج. من خلال العمل معًا، نقدم المعارض التجريبية والمؤتمرات والأحداث عالية التأثير، وإطلاق المنتجات وتنشيط الرعاية والنوافذ المنبثقة للمستهلكين التي توحد الجماهير – أينما كانوا.

 للتواصل الإعلامي:
Ashley Serafin
aserafin@thisisspiro.com

Spiro, Part Of The GES Collective

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2051731/Brand_experience_agency_celebrates_first_anniversary.jpg
الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/1774232/Spiro_Part_Of_The_GES_Collective_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—–spiro———301796127.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة