الصفحة الرئيسية » نحو سياحة مستدامة وذات جودة عالية: تألق جناح إندونيسيا في سوق السفر العربي 2023

نحو سياحة مستدامة وذات جودة عالية: تألق جناح إندونيسيا في سوق السفر العربي 2023

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 ماي/أيار 2023 /PRNewswire/ — من المقرر أن تعرض السياحة الإندونيسية إمكاناتها خلال سوق السفر العربي (ATM) في الفترة الممتدة من 1 إلى 4 ماي/أيار 2023 في مركز دبي التجاري العالمي بالإمارات العربية المتحدة. تعد هذه المشاركة جزءًا من استراتيجيات الحكومة للترويج للوجهات السياحية الرائعة في إندونيسيا إلى سوق الشرق الأوسط وكذلك لتسليط الضوء على استعداد إندونيسيا للترحيب بالمسافرين الأجانب بعد وباء كوفيد-19.

 لمزيد من المعلومات المحدثة حول السياحة في إندونيسيا، قم بزيارة www.indonesia.travel

(Dubai, 5/1) Relish in the beauty of Padar Island near Labuan Bajo - a perfect harmony of the hills surrounding the sea. Satisfy your thirst for nature and exoticism on this island. It is one of Indonesia's Super Priority Tourism Destinations that will be highlighted in the Arabian Travel Market Dubai 2023.

منطقة الشرق الأوسط هي واحدة من الأسواق الاستراتيجية الرئيسية ونقطة ساخنة محتملة لمبادرات التسويق السياحي في إندونيسيا. استنادًا إلى وكالة BPS-Statistics Indonesia، ارتفع عدد المسافرين من الشرق الأوسط الذين زاروا إندونيسيا في عام 2022 بنسبة 1194٪ (67337) مقارنةً بعام 2021 الذي عرف 5639 زائرًا فقط.

فيما يتعلق بهذه المشاركة، صرحت وزيرة السياحة والاقتصاد الإبداعي في إندونيسيا، ساندياجا صلاح الدين أونو: “أولاً وقبل كل شيء، أود أن أشكر جميع الفاعلين في مجال السياحة الإندونيسية على تنفيذ جهود تسويقية تعاونية لإحياء السياحة الإندونيسية وتحقيق ذلك. نأمل أن تؤدي المشاركة النشطة لإندونيسيا في سوق السفر العربي دبي 2023 إلى جعل إندونيسيا وجهة مميزة للمسافرين من الشرق الأوسط، فضلاً عن زيادة عدد السياح الدوليين الذين يزورون إندونيسيا، الأمر الذي سيساهم في نهاية المطاف في النقد الأجنبي للأمة وزيادة فرص العمل. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأننا نركز على تحسين أربعة جوانب من السياحة، مثل الخبرة والجودة والاستدامة والرفاهية، فإننا نضع هدفًا يقدر بنحو 55 ألف شخص خلال هذا الحدث”.

في ضوء اتجاه السياحة العالمية والموضوع الحالي لسوق السفر العربي دبي 2023 “العمل نحو صافي الانبعاثات الصفري”، ستقوم السياحة الإندونيسية بالترويج لجودة إندونيسيا وتنفيذ السياحة المستدامة. حاليًا، لدى إندونيسيا أيضًا حملة مستمرة لدعم المبادرات المستدامة من خلال حركة “كل خطوة مهمة” بهدف تقليل انبعاثات الكربون في قطاع السياحة بحلول عام 2030، وتشجيع السياح على الحفاظ على البيئة والثقافة.

أوضح ني مادي أيو مارثيني، نائب وزير التسويق في وزارة السياحة والاقتصاد الإبداعي، الاستراتيجيات التي وضعتها الوزارة والصناعات السياحية المشاركة. قال مادي: “موضوعنا في سوق السفر العربي دبي هذا العام هو ‘قم بزيارة إندونيسيا عام 2023: اكتشف وجهاتنا الرائعة الجديدة. من خلال هذا، نريد دفع الترويج لمبادرات السياحة المستدامة والجودة التي تم تنفيذها في إندونيسيا في العديد من مناطق الجذب السياحي ذات الأولوية في جميع أنحاء إندونيسيا. وبما أنه يتماشى أيضًا مع الاتجاه السياحي العالمي الحالي، فإننا نهدف إلى تشجيع المسافرين الأجانب على الاعتزاز بالطبيعة والثقافات الإندونيسية أثناء تجربة خدماتنا الرئيسية”.

لجذب الزوار والمسافرين الأجانب المحتملين، سيرتب جناح إندونيسيا خلال معرض سوق السفر العربي دبي 2023 اجتماعًا شخصيًا بين الشركات مع المشترين المحتملين لأنه معلم مهم لوجود إندونيسيا في عالم السياحة. علاوة على ذلك، ستستهدف سياحة إندونيسيا تجار الجملة ووكالات السفر عبر الإنترنت وشركات الخطوط الجوية الدولية لزيادة العروض الترويجية المشتركة، لا سيما من حيث سعة المقاعد ووتيرة الرحلات إلى إندونيسيا.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2065794/Image_Press_Release_3.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/————-2023-301812783.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة