الصفحة الرئيسية » مينا نيوزواير تفتح آفاقاً جديدة بتوزيع الأخبار التركية

مينا نيوزواير تفتح آفاقاً جديدة بتوزيع الأخبار التركية

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

أعلنت مينا نيوزواير، المنصة الرائدة لتوزيع الأخبار المعززة بالذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن خطوة رائدة في إطار توسعها الاستراتيجي تتمثل في توزيع المحتوى باللغة التركية، تمثل هذه المبادرة الرائدة علامة بارزة في التزام مينا نيوزواير بتعزيز وصول الجماهير إلى المحتوى عالي الجودة والمؤثر والحصول عليه بمختلف اللغات.

مينا نيوزواير تفتح آفاقاً جديدة بتوزيع الأخبار التركية

دبي، الإمارات العربية المتحدة – يسرّ مينا نيوزواير، المنصة الرائدة لتوزيع الأخبار المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن تعلن عن توسعها الاستراتيجي وذلك بتوزيع الأخبار باللغة التركية. تمثل هذه المبادرة الرائدة علامة بارزة في التزام مينا نيوزواير بتوسيع نطاق الوصول إلى المحتوى الإخباري عالي الجودة والمؤثر وإمكانية الوصول إليه بمختلف اللغات.
وأعرب آجاي راججورو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة مينا نيوزواير، عن حماسه بهذا المشروع، قائلاً: “تؤكد خطوة توزيع محتوى باللغة التركية التزامنا بكسر الحواجز اللغوية وتعزيز نشر محتوى عملائنا عبر الأسواق الاستراتيجية، يوفر النظام البيئي للوسائط الرقمية الحيوي في تركيا فرصة لا مثيل لها تتيح لعملائنا التفاعل مع قاعدة جماهير جديدة، ونحن على استعداد لتسهيل ذلك من خلال منصتنا المتطورة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.”

ويأتي توسع مينا نيوزواير في تركيا عبر العديد من المنصات البارزة ومنها Türk Güneş، وYeniDüşün، وAkşam Havadis، وTürk Hürriyet، و Turkiye Daily، و Democrat Izmir، وTürk Yankı، وResimli Gazete، وEkonomi Analitik، وHaber Yankısı، وIS Analist، وPazar Analitik، وFinans Takipci، Haber Halka،Medya Köşesi، Gündem Postası،Eko Kulis، Haber Merkezi, و Analiz Kritik. وقد ساهم هذا التعاون في توسيع نطاق وصول “مينا نيوزواير” إلى أكثر من 10 ملايين UMVs عبر شبكة واسعة تضم أكثر من 70 موقعًا إخباريًا تركيًا، مما أدى إلى حصولها على حصة كبيرة من كعكة النظام البيئي الإعلامي الإقليمي.

يتواكب مشروع مينا نيوزواير الأخير مع هدفها في أن تصبح شبكة توزيع المحتوى المفضلة، والتي تلبي الاحتياجات المحددة لمجموعة متنوعة من العملاء عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها. إن إضافة المحتوى التركي لا يؤدي فقط إلى توسيع الانتشار الجغرافي لموقع مينا نيوزواير، بل يثري أيضًا عروضها اللغوية. ومن المقرر أن توفر هذه الخطوة فوائد كبيرة لمجموعة واسعة من المعنيين، وتوسيع نطاق وصولهم إلى المزيد من الجماهير وتعزيز المردود الثقافي لرسائلهم.

بالإضافة إلى اللغة التركية، تواصل مينا نيوزواير دعم العديد من اللغات، مستفيدة من تقنياتها المتطورة لضمان توزيع المحتوى وتأثيره في التركيبة السكانية المستهدفة. يؤكد استثمار الشركة في البحث والتطوير وتحسينها الدائم لخوارزميات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، يؤكد على التزامها بتصدر مشهد الوسائط الرقمية، وبينما تشرع مينا نيوزواير في هذا الفصل الجديد، تحافظ على التزامها بتقديم قيمة استثنائية لكل العملاء والمعنيين، مما يضمن وصول محتواهم وتأثيره في الجماهير في جميع أنحاء العالم.

من خلال استكشاف التضاريس الرقمية المتغيرة باستمرار، تتبوأ مينا نيوزواير الصدارة، حيث تعالج وبكل براعة تعقيدات توزيع المحتوى الحديث. وباعتبارها شركة رائدة في تكنولوجيا الإعلام، فقد أحدثت مينا نيوزواير ثورة في توصيل الأخبار من خلال دمج الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. لا تسمح هذه المنهجية المتطورة بإجراء تحليلات فورية فحسب، بل تضمن أيضًا الوصول بالمحتوى إلى موقع استراتيجي يمكنه من تحقيق أقصى قدر من المشاركة، وهو ما يمنحه ميزة تنافسية في مجال الاتصال الإعلامي.

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة