الصفحة الرئيسية » موسى أحمدوف، الملقّب بــ Dobe Father، يطلق امتياز Web3 IP، وهو امتياز غير مسبــــــــــوق

موسى أحمدوف، الملقّب بــ Dobe Father، يطلق امتياز Web3 IP، وهو امتياز غير مسبــــــــــوق

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

Teaser image from the "Dobermans" NFT Project (left), Headhot of Musa Ahmadov (right) (CNW Group/Musa Ahmadov)

دبي، الإمارات العربية المتحدة, 12 أبريل / نيسان 2023 /PRNewswire/ — أطلق المقاول ورجل الأعمال موسى أحمدوف مشروعه الجديد الذي لا يندرجُ ضمن صناعة السيارات، ويتعلّقُ الأمر بشركة تحملُ اسم “Dobermans” من المتوقّع إطلاقها في الأشهر المقبلة.  بالنظر إلى اعتماد مشروع امتياز Web3 IP على المحتوى المتحرّك فائق الجودة، وكونه نتاج قوة إبداعية رائدة في الصناعة، فإنّ لذى أحمدوف رؤية كبيرة لمشروعه المرتقب:

“لطالما أحببت الرسوم المتحركة منذ أن كنت صغيرًا، وأردت دائمًا خلق شخصيات جديدة. تبدو فكرة إحياء The Dobermans مصحوبة بتفاعل المجتمع مميزة؛ فماذا لو كانت الرسوم المتحركة القادمة على Netflix ابتكارا ذا ميزة مشتركة؟ ماذا لو كانت The Dobermans؟ “ – موسى أحمدوف

مستلهما من هذا الحلم لبناء محتوى متحرك Web3 لصناعة فيلم بشخصيات وقصص لا تُنسى وبعنوان IP متحققة عبر العوالم الرقمية والمادية قصد خلق تجربة غامرة ومشتركة بالكامل لنوع جديد من الجمهور – يحدد هذا المشروع نوعًا جديدًا من مشاريع NFT. من خلال بنائه لحلقة ربط بين الرسوم المتحركة وإنشاء المحتوى عن طريق رزنامة من المنتجات اللامركزية، ومع نشأتها في خضم الـــ NFTs، يخطط مشروع Dobermans لخارطة طريق يمكن أن تتموقع بسلاسة بين الأفلام والتلفزيون والروايات المصورة وغيرها كثير.

وفقا لروبن جاناواي، مستشار المشروع ” المحتوى الناتج عن المستخدم هو ركيزة جوهرية في Web3، ويرغب المشروع إشراك المجتمع في كل مرحلة من مراحل صناعة خاصيات المنتج – هذا أكثر من مجرد مشروع NFT، إنه تجربة ابتكار مشترك” .

تستعد العلامة التجارية للإطلاق في الأشهر القليلة المقبلة وستصدرُ العديد من الميزات المجتمعية الفريدة على أساس متجدد خلال الأشهر المقبلة.  تابع the Dobermans على تويتر @Dobermans_io وMusa Ahmadov on his dedicated project Twitter @DobeFather.

 نبذة عن موسى أحمدوف:
 موسى أحمدوف، هو رئيس ومؤسس شركة Karabakh Motors L.L.C Karabakh Motors، وهي شركة خاصة لبيع السيارات. تنتج الشركة سيارات حصرية للعملاء VIP المتضمّنة لجميع خدمات الدعم والمساعدة وكونسيرج البلاتين المستوية.

نبذة عـــن Orbis:
 قابل الفريق المُلهَم المسؤول عن إنتاج مشروع الرسوم المتحركة! بتاريخها الحافل في التجارب ثلاثية الأبعاد، تمكّنت Orbis، التي تأسست في عام 2017، من إنجاز أكثر من 400 مشروع مع أكثر من 250 عميلًا، من ضمنها Cartier و American Express. بقيادة Laurent Montrozier، منتج محتوى رسوم متحركة متمرس يتمتع بعقد من الخبرة تشملُ تخصصات متنوّعة مثل الإعلانات التلفزيونية وعروض ألعاب الفيديو ومسلسلات الرسوم المتحركة والصور المجسمة.

يشغلُ إيدي تافوز دور الفنان الرئيسي، وهو مشرف على الرسومات الحاسوبية ذو خبرة تزيد عن 15 عامًا من الاشتغال على أفلام رائجة مثل The Minions و Sing 1 و 2 والعديد من الإعلانات التجارية.  يتألق شغف إيدي اللامحدود بالرسوم المتحركة وهو ينقل خبرته، كمتخصص في التصميم، ليخلق شخصيات آسرة في امتياز Dobermans.  يقود أرنو جانفييه، المخرج المتمرّس للرسوم المتحركة ثلاثية وثنائية الأبعاد، التطوير الفني والرسوم المتحركة للمشروع. لقد ساهم بخبرته الغنيّة التي اكتسبها من اشتغاله على مشاريع مثل مقطع الرسوم المتحركة في الفيلم الوثائقي عن لاعب كرة القدم الفرنسي الشهير بول بوجبا لصالح أمازون، بالإضافة إلى مسلسلات الرسوم المتحركة مثل الموسم الرابع من Bad Piggies (تدور أحداثها في عالم (Rovio’s Angry Birds، وأعمال أخرى متنوّعة. يضمّ الفريق 20 من الفنّانين الموهوبين الذين ينحدرون من أفضل مدارس الرسوم المتحركة مثل RUBIKA و Les Gobelins و ESMA. تتضمّنُ سيرهم الذاتية المثيرة للإعجاب المشاركة في مشاريع مثل Arcane في Netflix والتعاون مع الاستوديوهات الشهيرة من حجم Macguff و Mathematic و Mikros Image و MPC.

نبذة عن روبن جاناواي:
 أمضى روبن جاناواي العام 2022 في إدارة الــ NFTs في Outlier Ventures، مسرع الويب 3 حيث قام ببناء فريق الأصول الرقمية. وقد اشتغل على أكثر من 20 مشروعًا web3، كما أنه يمتلكُ تجربة محترمة في التمويل والأسواق الناشئة بعد أن أمضى خمس سنوات كرئيس تنفيذي لمكتب الأسرة الواحدة.

نبذة عن ماريا سلطانوفا:
 تعرف على ماريا سلطانوفا، التي تمتلكُ خلفية في القانون وخبرة واسعة في إدارة فرق تطوير الأعمال للوسائط الرقمية والتكنولوجيا المالية. وقد استطاعت أيضًا أن تصنع لنفسها اسمًا في عالم الــ NFTs، بعد أن نجحت في إدارة وتسليم العديد من إصدارات NFT بصفتها مستشارة ومديرة مشروع. ماريا هي المؤسس المشارك ومديرة عمليات فريق التشفير المؤسسي للفنون DAO، أكبر مجتمع Web 3 في الشرق الأوسط. عملت مؤخرًا كرئيسة للعمليات لدى Arts DAO FEST، والتي جذبت أكثر من 2500 زائر.

نبذة عن Cash Labs:
 تساعد Cash Labs في توجيه Dobermans خلال مرحلة تسويق المشروع، وهي وكالة ابتكار Web3 شاملة تتخصص في تصور وإنتاج حملات Web 3 من درجة 360 متطورة لبعض العلامات التجارية العالمية الرائدة. تتخصص مختبرات Cash Labs في بناء المجتمع، وإنشاء محتوى متميز عبر الوسائط، وفي استراتيجيات Web3 للعلاقات العامة والمبيعات عالية الارتباط. لدى Cash Labs مجموعة متميزة من العملاء، بما في ذلك FarFetch و NBA و Vogue ومعظم الأسواق الرئيسية وحلول metaverse في مجال Web3، بما في ذلك Decentraland و SuperRare و Spatial و Rarible وغيرها.

الروابط:

الاستفسارات:
 لجميع الطلبات، يرجى الاتصال بمسؤول الدعاية ديفيد كاش على العنوان الالكتروني: david@cashlabs.io 

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2050163/Dobermans_Musa_Ahmadov.jpg 

Cision View original content to download multimedia:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—-dobe-father—web3-ip—–301793673.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة