الصفحة الرئيسية » منتج Integra المدعوم بالذكاء الاصطناعي يفوز بجائزة الريادة في الابتكار في المنتجات والمنصات التقنية في جوائز nasscom SME Inspire

منتج Integra المدعوم بالذكاء الاصطناعي يفوز بجائزة الريادة في الابتكار في المنتجات والمنصات التقنية في جوائز nasscom SME Inspire

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

تم الاعتراف بشركة Integra لتقييمها اللغوي القائم على الذكاء الاصطناعي ومنصة التحرير الموجهة – iNLP

بونديشيري، الهند، 28 أبريل 2023 /PRNewswire/ — حصلت Integra Spftware Services، المزود الرائد لحلول التكنولوجيا والمحتوى، على جائزة الريادة المرموقة في الابتكار في المنتجات والمنصات التقنية في جوائز nasscom SME Inspire لعام 2023 لابتكاراتها المتميزة وقيادتها الفكرية في الحلول المتطورة المدعومة بالذكاء الاصطناعي – iNLP.

Integra’s AI-powered product wins the Leadership in Innovation – Tech Products and Platforms Award at the nasscom SME Inspire Awards

جوائز nasscom SME Inspire هي تكريم مرموق، تمنحه لجنة التحكيم المؤلفة من كبار خبراء الصناعة. وتعترف هذه الجوائز بالمنظمات التي أظهرت ابتكارًا وتأثيرًا استثنائيًا في تقديم حلول ذكية وتحويلية.

يشرفنا أن يتم تكريمنا من قبل شركة nasscom للابتكار. نفخر بتطوير منتجات تركز على العملاء وتستفيد من تقنيات الذكاء الاصطناعي (AI) ومعالجة اللغات الطبيعية (NLP) والتعلم العميق (DL) لمساعدتهم على النجاح في مشهد رقمي سريع التطور. أنا أهدي هذا التقدير لجميع عملائنا لإيمانهم بنا وبفريقنا الاستثنائي في Integra، الذين يسعون باستمرار لبناء حلول مبتكرة لشرائح مختلفة من الشركات” هذا ما قاله السيد Sriram Subramanya، المؤسس، والمدير الإداري والرئيس التنفيذي لشركة Integra Software Services.

تقود Integra التحول الذي أحدثته التقنيات الذكية من خلال تقديم منتجات متطورة مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى منظمات العملاء في جميع أنحاء العالم. تعد منصة iNLP الحائزة على جوائز والتي تعمل بالذكاء الاصطناعي وتقييم اللغة القائم على السحابة ومنصة التحرير الموجهة – مثالًا رئيسيًا على هذا الابتكار. وتستخدم تقنيات البرمجة اللغوية العصبية والتعلم العميق لإجراء تحليل متعمق بذكاء لتحديد الأخطاء المعقدة بسهولة وتقديم توصيات اللغة السياقية.

كما تقدم Integra مجموعة شاملة من المنتجات والمنصات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي تسرع سير عمل المحتوى والإنتاج للناشرين، مما يوفر لهم مزايا كبيرة من حيث الوقت والتكلفة والكفاءة.

نبذة عن Integra:

Integra هي شركة رائدة في مجال توفير حلول التكنولوجيا والمحتوى للناشرين والمؤسسات التعليمية ومنظمات الرعاية الصحية وشركات الخدمات المالية في جميع أنحاء العالم. مع ما يقرب من ثلاثة عقود من الخبرة في تقديم الحلول المتطورة، قد بنيت Integra سمعة للابتكار والموثوقية والتميز. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.integranxt.com.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/2064565/IntegraAI_SME_Inspire_Awards.jpg

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/1953706/Integra_Logo.jpg 

Integra_Logo

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-integra—————nasscom-sme-inspire-301810817.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة