الصفحة الرئيسية » منتج اريستون ميدل ايست الأفضل من قبل مستشفيات المملكة العربية السعودية لحلول تسخين المياه

منتج اريستون ميدل ايست الأفضل من قبل مستشفيات المملكة العربية السعودية لحلول تسخين المياه

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

مينا نيوزواير: يسعد شركة اريستون ميدل ايست أن تسهم في برنامج المملكة العربية السعودية “تحول القطاع الصحي” عن طريق دعم المستشفيات عبر المملكة. فبين عدة مشاريع في المملكة، قامت مشاريع التطوير الجديدة المتمثلة في كلًا من مستشفى المغربي التخصصي في الدمام، ومستشفى الملك عبدالله في بيشه، ومستشفى د. سليمان الحبيب، علاوة على مستشفى الملك فهد في جده بالتعاقد مع اريستون ميدل ايست لتوفير حلول المياه الساخنة، حيث أن جميع هذه المؤسسات تلعب دورًا حيويًا في تحقيق تحول القطاع الصحي رؤية السعودية 2030م.

منتج اريستون ميدل ايست الأفضل من قبل مستشفيات المملكة العربية السعودية لحلول تسخين المياه

وتحليلًا لتطور القطاع الصحي منذ إطلاق رؤية السعودية 2030م، صدر تقرير في يناير 2022م من وكالة عرب نيوز القى الضوء على أهمية المستشفيات في البرنامج وذلك عن طريق طلب 20,000 أسرة مستشفيات إضافية بحلول 2035م.

لقد أحدث “برنامج تحول القطاع الصحي” تغييرًا جذريًا لجودة الحياة في المملكة، فحسب ما تم توثيقة في رؤية 2030م، يتمتع الناس بعيشة سعيدة وأحسن صحة مقارنة بذي قبل، فتوقعات رفاهية الحياه قد زادت، حيث أكد تقرير مؤشر السعادة العالمي لعام 2022م احتلال المملكة العربية السعودية المركز الثالث كأسعد الدول في العالم العربي.

ذكر البيرتو تورنر، رئيس مجموعة اريستون في الشرق الأوسط وتركيا والقوقاز “يسعدنا أن يرتبط اسمنا باسم تطوير القطاع الصحي في المملكة العربية السعودية، لقد استحوذنا على ثقة وترحيب ملايين الأسر حول العالم، وتفخر اريستون بنفسها كعلامة تجارية لها قاعدة عريضة من العملاء المخلصين. لقد اصبح ذلك ممكنًا بفضل قدرتنا على ادخال السعادة لعدد لا حصر له من الأسر ونحظي برضاهم من خلال منتجات ذات جودة وأنظمة كذلك- حصل العديد منهم على جوائز تصويت المستهلك- علاوة استشارة الخبراء وخدمات متاحة دائًما للمساعدة”.

جٌهزت المستشفيات بسخانات المياه من اريستون لتلبية احتياجات السوق للمياه الساخنة، وإسهامًا في قصة نجاح المملكة العربية السعودية. اتخذت مستشفى المغربي التخصصي مدينة الدمام مقرًا لها على مدار 15 عام متخصصة في مجال رعاية العيون، ونظرًا لتزايد أعداد المتترددين على المستشفى، انشأ مبنى طبي جديد مستقل مكون من خمس طوابق ويقع على مساحة 12,300م2. حصلت مستشفى الملك عبدالله في بيشه على رخصة مزاولة الطب النووي، صُمم لتشخيص أمراض مزمنة عديدة. قامت اريستون ميدل ايست بتركيب سخانات مياه إي اس اكسترا في كلا المستشفتين لتلبية احتياجات المياه الساخنة بهما. وبفضل مرونة الإعدادات وسرعة وقت الاسترجاع وميزة الحماية الحرارية الثنائية لحلول إي اس اكسترا ساعدت على تقليل استهلاك الطاقة وتحسين كفاءة أنظمة المياه الساخنة.

تُعد مستشفى د. سليمان الحبيب في جده جزء من مجموعة طبية عملاقة، حيث قامت المجموعة ببناء مستشفى جده الشمالي على مساحة 24,128 م2 بمساحة إنشائية تقدر بحوالي 233,970م2، وستكون المستشفى الجديدة  متكاملة تقدم الخدمات الصحية من خلال 270 عيادة و350 أسرة من المتوقع تشغيلها في عام 2024م. لقد زودت اريستون ميدل ايست المنشأة الصحية بــ 183 سخان مياه من فئة “برو1” و”اندريس”، الذي تم تحديثة ليلبي مستويات عالية من السلامة والصلابة والراحة والأداء والتصميم المتميز.

صرح محمد حسين مدير فرع الشركة بالمملكة العربية السعودية “لدينا حضور قوي على الأرض في المملكة ونسعد بمساهمتنا لتطوير البنية التحتية للرعاية الصحية، فهذه المشروعات العملاقة، تحتاج إلى موردين ثقة، ونسعد باختيارنا لخدمتهم” وأضاف “تطلب المستشفيات مورد يتمتع بالكفاءة والاعتمادية لحلول تسخين المياه لتعقييم الأدوات والمعدات والمفروشات الطبية، كما أن المياه الساخنة مطلوبة لأغراض تنظيف وتطهير الأرضيات والحوائط والأسطح بالإضافة إلى أغراض الغسيل واستخدامات المطابخ. علاوة على ذلك، تعتبر المياه الساخنة مطلوبة لرعاية المرضى بما في ذلك الاستحمام وتنظيف الجروح وإجراءات طبية أخرى، ونظرًا للطلب المتزايد على المياه الساخنة، تحتاج المستشفيات إلى توريد غير منقطع”.

وأضاف قائلًا “تدعوا رؤية السعودية 2030 الشركات الخاصة للمشاركة في المبادرات الحكومية، ونحن في اريستون ميدل ايست نسعد أن نكون جزءً من قصة هذه الإستراتيجية التي تلبي طموحات حكومة وشعب المملكة العربية السعودية”.

حول مجموعة اريستون جروب

تعتير مجموعة اريستون جروب رائدًا من رواد التنمية المستدامة لحلول تسخين المياه والمساحات ومكوناتها والموقدات. بلغت أرباح المجموعة في 2022م حوالي 2.4 مليار دولار، وبدءً من اليوم وبعد إضافة أنظمة سنتروك للحفاظ على المناخ في يناير 2023م، وبلغ موظفي المجموعة أكثر من 10,000 موظف، وفروع في 43 دولة، و31 موقع انتاج و30 مركز بحث وتطوير في خمس دول. اُدرجت مجموعة اريستون في بورصة يورونيكست ميلان منذ نوفمبر 2021م. تبرهن مجموعة اريستون التزامها نحو الاستدامة عن طريق تطوير حلول مستجدة وذات كفاءة مثل المضخات الحرارية وحلول هجينة وأنظمة الطاقة الشمسية الحرارية. كما تنفرد مجموعة اريستون بديمومة استثمارها في الابتكارات التقنية والرقمنة وأنظمة الاتصال المتقدم، حيث تقدم اريستون مجموعة متكاملة من المنتجات والحلول والخدمات تحت العلامات التجارية “اريستون”، و”الكو”، و”ولف” كما انها تعمل تحت العلامات الأيقونية “كالوريكس”، و”ان تي أي”، و”اتش تي بي”، و”تشافوتو”، و”اتاج”، و”برينك”، و”كروماجن”، و”راكولد” علاوة على “ثيرموات”، و”اكوفلام” في مشاريع المكونات والموقدات.

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة