الصفحة الرئيسية » مطوري برج 53 WEST 53 بالشراكة مع المصمم والمطور العقاري ELLE DECOR يكشفا النقاب عن شقق بنتهاوس فاخرة ذات إطلالة ساحرة.

مطوري برج 53 WEST 53 بالشراكة مع المصمم والمطور العقاري ELLE DECOR يكشفا النقاب عن شقق بنتهاوس فاخرة ذات إطلالة ساحرة.

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

لجنة التصميم الداخلي الرائعة تستلهم تصميما خلابا مستوحى من مدينة نيويورك

قام بالتأثيث الداخلي شركة Fox-Nahem Associates  ومقرها برج ميدتاون

نيويورك، 3 مارس 2023 /PRNewswire/ — بشراكة مبتكرة مع المطور العقاري ELLE DECOR,كشف مطوري برج 53 West 53 – السكني الفاخر الذي يعلو متحف الفن الحديث في وسط مانهاتن – عن توفر منزل بنتهاوس دوبلكس مؤثثة على نطاق كبير من تنفيذ شركةELLE بالاستعانة بشركة تصميم الديكورات الداخلية Fox-Nahem Associates. يشغل المسكن الطابقين 76 و77 بالكامل بمساحة مذهلة تبلغ 7،973 قدمًا مربعة، ويتألف المنزل المكون من طابقين من أربع غرف نوم وثلاثة حمامات ونصف الحمام كمسكن فخم حقًا يقع فوق مبنى المهندس المعماري جان نوفيل الحائز على جائزة بريتزكر المعمارية عن تصميمة برج 82-story tower ويبلغ سعر البنتهاوس Penthouse 76 مبلغ 63.815 مليون دولار. ويتميز بخيار حرية شراء المفروشات والأعمال الفنية أيضًا بشكل منفصل، مما يجعل هذا السكن المزدوج المترامي الأطراف هو أكثر أماكن الإقامة المفروشة بنظام تسليم المفتاح استثنائيا في المدينة حتى الآن.

53 West 53

وذلك بغرض إقامة سكن مذهل في مدينة نيويورك يجسد قضية March Art للعلامة التجارية، عملت ELLE DECOR عن كثب مع مطوري برج 53 West 53 – ومجموعة بونتياك لاند الفاخرة ومقرها سنغافورة وشركة التطوير العقاري الدولية هاينز- لاستحداث تصميم بمنظور دولي الذي من شأنه أن يجلب إحساسًا فريدًا بالأناقة إلى المنزل. استوحى جو ناحم، مدير Fox-Nahem في نيويورك، الفكرة من النسب الرائعة للمساحات، بما في ذلك ارتفاعات السقف الهائلة، والمناظر الخلابة من كل غرفة والتشطيبات المصممة حسب الطلب من شركة Thierry Despont. قامت Fox-Nahem بانتقاء المفروشات والأقمشة والسجاد بعناية والقطع الحرفية الفريدة من نوعها والأعمال الفنية بجودة المتاحف من معرض Pace الشهير لضمان عناصر التصميم المختلفة متكاملة ومتناغمة.

عند النزول من المصعد مباشرة إلى البنتهاوس، يتم الترحيب بالزوار من خلال بهو دخول يربط كلا جانبي الطابق السفلي، وبالاتجاه يسارا، تنتقل إلى غرفة كبيرة مزدوجة الارتفاع في بنتهاوس الطابق 76 محاطة بثلاثة جدران من الأرض حتى السقف نوافذ تؤطر إطلالات بانورامية على سنترال بارك. Iإنه يتميز بمدفأة غاز مكسوة بالحجر الجيري يبلغ عرضها 11 قدمًا تعكس الحجم الكبير للغرفة وتبرز بشكل أكبر محاطة بتركيب طيني متدرج من قبل بيتر لين. اختار جو نعيم وفريقه مجموعة متنوعة من المفروشات والإكسسوارات متعددة التركيبات لخلق مساحة ديناميكية ومتعددة الطبقات، بما في ذلك بار أنيق مخصص من قبل Amuneal ومناطق جلوس متعددة من تصميم Vladamir Kagan. وانتقالا من الغرفة الكبيرة، سيجد الساكن غرفة طعام في الزاوية الرسمية، أيضًا مع مناظر خلابة للمنتزه المركزي والأفق الشرقي، والتي تضم العديد من قطع الأثاث بما في ذلك طاولة طعام مخصصة وكراسي من تصميم Patrick Naggar ، وإضاءة معلقة مخصصة من تصميم John Koga و تركيب فني بواسطة Studio Hoon Kim ، كل ذلك باستخدام الجبس كعنصر تصميم مشترك. بجوار غرفة الطعام يوجد المطبخ المخصص ذو النوافذ من تصميم Thierry Despont لـ Molteni مع أسطح من الرخام التماثيل، وبلاطة خلفية مضاءة، ومجموعة كاملة من الأجهزة من Miele وSub-Zero.

خلف المطبخ توجد غرفة نوم فسيحة تتميز بسرير Campana Brothers Grinza الرائع وحمام داخلي. بجوار غرفة النوم توجد صالة مواجهة للجنوب توفر إطلالات شاسعة على أفق وسط المدينة. Tالغرفة مزينة ببار مخصص من Scavolini وخيارات جلوس فاخرة من Atra وزاوية مكتب منفصلة مزينة بتركيب جدار بلون فضي من Chapter & Verse. بالإضافة الى غرفة التواليت النسائي المجهزة بشكل جميل هذا المستوى، مع أعمال فنية من معرض Pace وقطع فنية بجودة المتاحف من تصميم Louise Nevelson وMaya Lin و Zhang Huan معروضة في جميع أنحاء الدوبلكس.

يتميز الطابق 77 بتصميم مثير للإعجاب بنفس القدر داخل مساحات أكثر هدوءًا وخصوصية. يوفر الجناح الأساسي الذي تبلغ مساحته 1300 قدم مربع إطلالات بانورامية خلابة تمتد شمالاً نحو سنترال بارك والجنوب والشرق؛ خزانة ملابس كبيرة مصممة خصيصًا بواسطة Scavolini ؛ وحوض استحمام كبير مع مناظر مبهجة جهتي الجنوب والشرق. تقع غرفة النوم الإضافية في هذا المستوى إطلالات مواجهة للجنوب والغرب وحوض استحمام داخلي مُغطى بنوافذ من الحجر الجيري عالي الجودة من فيرونا، بينما تكتمل غرفة الجلوس الأنيقة وزاوية المكتبة المزودة بنوافذ بالطابق العلوي.

 “ELLE DECOR تسخر التصميم من اجل حياة جيدة. لذا، فإن العمل بهذة الشراكات الرائدة من ELLE DECOR وWest 53 53 مع Fox-Nahem وPontiac Land Group و هاينز أتاح الكثير من الفرص للتوافق والمرح. قال أسد سيركيت، رئيس تحرير مجلة ELLE DECOR: “نحن فخورون جدًا بنتيجة هذا التعاون: شقة أنيقة ورائعة بقدر ما هي مرحة وصالحة للعيش”.

قالت سامانثا ساكس، مديرة التسويق: “تعد شركتي ELLE DECOR و Fox-Nahem مسئولين رائدين في أسلوب الحياة الفاخرة المتطور الذي طورناه في53 West 53، لذلك شعرت أنه من الطبيعي أن نتشارك معهم في رؤية جماعية لبنتهاوس 76″. من بونتياك لاند في الولايات المتحدة “معًا، سعينا إلى إنشاء منزل متطور ومتميز في العاصمة في أحد مساكن التميز ضمن برج والتي من شأنها أن تنقل بصدق ما يمكن أن تكون عليه قمة الحياة في مانهاتن. توافق المفروشات والأعمال الفنية ومفهوم التصميم العام لا مثيل له، ويسعدنا الكشف عن أسلوب الحياة الأنيق والحديث الذي قدمته شركة ELLE DECOR وFox-Nahem في بنتهاوس 76.”

عملت Fox-Nahem مع العلامات التجارية العالمية لتأثيث المنزل واستفادت من العلاقات الشخصية للشركة مع الحرفيين والحرفيين في جميع أنحاء البلاد وحول العالم.

قال جو نعيم: “إنه لشرف كبير أن أشارك في مثل هذا المشروع اللامع، ونحن ممتنون لكامل فريق العمل في ELLE DECOR و53 West 53 للسماح لنا بتنفيذ البنتهاوس 76″. “كانت اللوحة القماشية التي عرضنا عليها العمل مثالية، حيث تشير المقاسات الكبيرة إلى تنوع المساحات وتصميم الأرضية السلس الذي يربطها جميعًا وتجعل المنزل يبدو حميميًا على الرغم من حجمه. من خلال الاستفادة من هذه العوامل والاستفادة من المناظر الفريدة من نوعها والحصرية لهذا السكن في الطابق المرتفع، قمنا بتزويد البنتهاوس بقطع تعكس جمالية شركتنا وستتردد صداها مع زملائنا المتحمسين للتصميم أثناء تقديم الطعام أيضًا الاهتمامات والرغبات المختلفة للسكان المحتملين الذين قد يصفون بنتهاوس 76 بالمنزل. تبدو النتيجة وكأنها شقة بنتهاوس حقيقية في مدينة نيويورك، ونحن فخورون بأن يكون لنا دور في إنشاء هذا المبنى “.

تتألف مساحة 53 West 53  من أكثر من 30000 قدما مربعا من وسائل الراحة التي تم تحسينها وتنشيطها من قبل الموظفين في الموقع الذين يقدمون خدمات شخصية بعمق على مستوى الفنادق من فئة الخمس نجوم والتي تتجاوز حتى أكثر التوقعات تميزًا.

يضم 53 West 53  عدد 161 وحدة سكنية بما في ذلك منازل بطوابق كاملة وبنتهاوس دوبلكس مع مصاعد خاصة. تبدأ أسعار المساكن المتبقية من 3.355 مليون دولار.

يتم تقديم البنتاهوس الكائنة في البرج53 West 53 وبتصميم ELLE DECOR  من  قبل مجموعة متنوعة من الأسماء الرائدة في الصناعة المعمارية علي سبيل المثال Alfonso Alfonso Marina, Amuneal, Artemest, Assouline, Atra, Caleb Woodard, Casey Johnson, Casey McCafferty, Chapter & Verse, Christian Siriano, Conrad Shades, DDC, Dedar, Elitis, Elyse Graham, Farrow & Ball, Holly Hunt, Humble Matter, Ian Felton, Ironies, Jacco Olivier, Julian Chichester, Lorin Marsh, Made Goods, Maison Gerard, Mansour, Marks & Tavano, Molteni&C, Ottra, Pace Gallery, Peter Lane, Phillip Jeffries, Poltrona Frau, Pontiac Land Group, Ralph Pucci International, Reynold Rodriguez, Saint-Louis, Samuel & Sons, Savoir Beds, Scavolini, Studio Hoon Kim, Rago/Wright, The Rug Company, Tuleste Factory, Visual Comfort & Co., Yves Delorme.

تم عرض النماذج التوضيحية للبنتاهوس الكائنة في البرج53 West 53 وبتصميم ELLE DECOR  في مجلة  ELLE DECOR في إصدار مارس 2023، وتتوفر حاليًا في أكشاك الصحف وعبر الإنترنت  الرابط  https://www.elledecor.com/.

Douglas Elliman Development Marketing هي وكالة المبيعات والتسويق الحصرية للوحدات السكنية ببرج 53 West 53. للحصول على معلومات إضافية، يرجى الاتصال بمعرض المبيعات على الرقم 212-688-5300 أو زيارة الموقع الالكتروني https://www.53w53.com/.

Penthouse 76 at 53 West 53
1,300-square-foot primary suite in Penthouse 76 at 53 West 53
Penthouse 76 at 53 West 53

 

صورة- https://mma.prnewswire.com/media/2013787/53W53_Exterior_Sunset_Credit_Giles_Ashford.jpg

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/2013788/53_West_53_Penthouse_76.jpg

صورة- https://mma.prnewswire.com/media/2013789/53_West_53_Penthouse_76.jpg

صورة- https://mma.prnewswire.com/media/2013790/53_West_53_Penthouse_76.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–53-west-53——elle-decor———-301762304.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة