الصفحة الرئيسية » مصر للابتكار الرقمي تنال الموافقة المبدئية من البنك المركزي لتأسيس أول بنك رقمي

مصر للابتكار الرقمي تنال الموافقة المبدئية من البنك المركزي لتأسيس أول بنك رقمي

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

في إطار سعي الحكومة المصرية بقيادة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، نحو تطوير الخدمات المالية رقمياً، قام مجلس إدارة البنك المركزي المصري بمنح الموافقة المبدئية لشركة مصر للابتكار الرقمي لإطلاق أول بنك رقمي في مصر، وذلك في خطوة تعكس التزام البلاد بتعزيز التحول الرقمي في القطاع المالي.

مصر للابتكار الرقمي تنال الموافقة المبدئية من البنك المركزي لتأسيس أول بنك رقمي

أعلنت الشركة في بيان صحفي أن “وان بنك” هو الأول من نوعه في مصر الذي ينال الموافقة المبدئية من البنك المركزي، وقد اجتاز بنجاح مرحلة الفحص النافي للجهالة، مما يضمن قدرته على تقديم خدمات مصرفية آمنة ومستقرة للعملاء.

شركة مصر للابتكار الرقمي، وهي تابعة لبنك مصر، تهدف من خلال إنشاء “وان بنك” إلى دفع عجلة الشمول المالي قدماً، من خلال تسهيل الوصول إلى المنتجات والخدمات المصرفية بطريقة رقمية مبتكرة.

“وان بنك” يخطط لإطلاق مجموعة واسعة من الحلول التكنولوجية التي ترتقي بمستوى الخدمات المصرفية في مصر، مع تقديم منتجات تتناسب مع أنماط حياة العملاء الحديثة وتلبي احتياجاتهم بكفاءة عالية. سيقدم البنك خدماته بأسلوب معاصر يلائم تطلعات وتوقعات العملاء في عصر التحول الرقمي.

مع تزايد الطلب على الخدمات المالية الرقمية، يأتي “وان بنك” ليمثل نقلة نوعية في قطاع البنوك في مصر، مما يسهم في تحقيق أهداف الدولة نحو التحول الرقمي الشامل والشمول المالي، سيعمل البنك على تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات الرقمية التي تشمل كل جوانب الحياة المالية للأفراد والشركات، معتمدًا على أحدث الأنظمة التكنولوجية وأكثرها أماناً.

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة