الصفحة الرئيسية » مرسيدس AMG ترفع مستوى القيادة الطموح بسيارة GLC 43 4MATIC SUV الجديدة

مرسيدس AMG ترفع مستوى القيادة الطموح بسيارة GLC 43 4MATIC SUV الجديدة

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

نجحت مرسيدس AMG في إرساء معيار جديد للفخامة وقوة الأداء من خلال السيارة الفاخرة GLC 43 4MATIC SUV، وتتميز هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الأداء الرياضي بنطاق استهلاك يبلغ 10.2 × 9.8 لتر / 100 كم وأرقام انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بين 232-223 جم / كم، وهي متوفرة بسعر يبدأ من 86,870 يورو، لتجسد من جديد جوهر التزام AMG بالتميز.

يبرز التصميم الخارجي لسيارة الدفع الرباعي بمزايا AMG الواضحة، تتزاوج شبكة المبرد ذات الدعامات الرأسية الخاصة بـ AMG بسلاسة مع الواقي الأمامي المصمم خصيصاً، والمزين بالفتحات وتطعيمات الكروم. كما تعمل الحواف الجانبية المدمجة بسلاسة والمئزر الخلفي مع جمالية مشتت الهواء على تعزيز المظهر الديناميكي للسيارة.

تضيف حواف أنبوب العادم المزدوجة، المستديرة، لمسة أنيقة في الداخل، تستمر الفخامة مع مقاعد AMG المصنوعة من جلد ARTICO الصناعي والألياف الدقيقة MICROCUT AMG. للحصول على لمسة إضافية من الفخامة، يمكن لمحبي السيارات الفريدة اختيار نوع الأثاث بين المصنوع من الجلد أو جلد نابا مع شعار AMG الشهير المنقوش على مساند الرأس الأمامية. تتوفر أيضاً ترقية إلى مقاعد AMG عالية الأداء.يقود هذا الإبداع الرائع محرك AMG القوي رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر. مزود بشاحن توربيني غازي عادم كهربائي، يولد 310 كيلو واط (421 حصان). يتم توفير دفعة إضافية من خلال مولد بدء التشغيل الذي يعمل بالحزام (BSG) ، والذي يوفر قوة إضافية قدرها 10 كيلو واط (14 حصان) في نطاق سرعة المحرك المنخفضة.

مع ميزات مثل نظام الدفع الرباعي القياسي، ونظام التعليق AMG RIDE CONTROL مع التخميد التكيفي، والتوجيه النشط للمحور الخلفي، وناقل الحركة السريع، يضمن السائقون تجربة قيادة نموذجية من AMG. لأولئك الذين يعتزون بالتفرد، تقدم مرسيدس- AMG مجموعة واسعة من خيارات التخصيص لـ GLC 43 4MATIC. يضمن هذا النطاق المتنوع دمج الأسلوب الفردي لكل سائق وتفضيلاته بسلاسة في سيارته.

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة