الصفحة الرئيسية » كشفت MODIFI عن شراكتها مع Airwallex لإطلاق حلول الحسابات الدولية لمدفوعات سلسة ومرنة وعابرة للحدود بين مؤسسات الأعمال (B2B)

كشفت MODIFI عن شراكتها مع Airwallex لإطلاق حلول الحسابات الدولية لمدفوعات سلسة ومرنة وعابرة للحدود بين مؤسسات الأعمال (B2B)

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

أمستردام، 23 مايو/أيار/PRNewswire/ —  أعلنت MODIFI، وهي منصة تجارية عالمية لمدفوعات الأعمال، عن شراكتها مع منصة مالية عالمية رائدة في المدفوعاتAirwallex لإطلاق حل مبسط ومبتكر وآمن لتحويل الأموال عبر مناطق متعددة من العالم. من خلال الاستفادة من المدفوعات الدولية والبنية التحتية المالية لشركة Airwallex، أنشأت MODIFI حلول الحسابات الدولية، وهي وسيلة تيسّرُ تكامل الدفع السلس للمُصَدّرين الصينيين وكبار المشترين في جميع أنحاء العالم، من خلال معالجة التعقيدات والتكاليف المرتفعة للمدفوعات العابرة للحدود ولتمويل الفواتير.

MODIFI partners with Airwallex to launch Global Account Solution

ترتبط المدفوعات العابرة للحدود ترتبط المدفوعات عبر الحدود بالتكاليف المرتفعة وشروط الدفع الطويلة الأمد ومحدودية الوصول وانعدام الشفافية. تميل البنوك، التي تهيمن عادةً على مدفوعات الأعمال الدولية، إلى تفضيل الشركات الكبرى، مما يصعّبُ على الشركات الصغيرة والمتوسطة الناشئة إيجاد خدمات دفع دولية معقولة التكلفة ومرنة. وتبعا لذلك، يتزايدُ الطلب على حلول للدفع عابرة للحدود تتسم بالكفاءة و المردودية العالية.

قامت MODIFI بتضمين البنية التحتية للدفع لــ Airwallex لإتاحة حلول حسابات دولية للمصدرين في جميع أنحاء العالم الذين يسعون إلى نمو مستدام في أعمالهم العابرة للحدود. تيسّرُ هذه الوسيلة عملية التمويل والتحصيل للمشترين والبائعين عبر مناطق متعددة من العالم، بما في ذلك أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا. تم تصميم حل الحساب الدولي لـ MODIFI لمعالجة نقاط الضعف التمويلية لمصدرين في شركات B2B، وكذلك لتلبية احتياجات التدفق النقدي للبائعين في أسواق التجارة الإلكترونية وفي الشركات غير التقليدية. تدعم MODIFI المنصات الرائدة مثل Walmart و JD Worldwide و Amazon و Wayfair و Tmall International و Coupang و Temu.  تعملُ MODIFI على تيسير عمل منصات التجارة الإلكترونية العابرة للحدود من خلال تحسين التدفق النقدي، وسد فجوات التمويل، وكذا تقديم الدعم للمصدرين الصينيين.

 قال وينلونج هوانغ، المدير العام لشركة MODIFI في الصين الكبرى “يُتيحُ الحل المبتكربالتعاون مع Airwallex خدمات دفع وتمويل مريحة عبر الحدود للمصدرين الصينيين كما يساعدهم على تسريع دورة رأس المال العامل وتوسيع هوامش الربح.”

 وفي تعليقه على الشراكة، قال براناف سود، مدير عام أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في Airwallex “يمكن أن يكون تحويل الأموال حول العالم مقيدًا بشكل غير معقول وقد يستغرق ذلك وقتًا طويلاً ومكلفًا. ستمكّنُ البنية التحتية المالية الدولية لشركة Airwallex، إلى جانب منصة مدفوعات التجارة الرقمية الخاصة بـ MODIFI، من تبسيط الطريقة التي يمكن للشركات من خلالها تطوير عملياتها العابرة للحدود. نحن متحمسون للتعاون مع MODIFI ولتمكين الشركات من تحقيق طموحاتها على مستوى العالم.”

 قال سفين براور، مدير العمليات في MODIFI “نحن نتيح هذا الحل ليس فقط للمصدرين الصينيين ولكن أيضًا للمصدرين خارج الصين. يخفف هذا الحلّ من الاختناقات التجارية ويعالج قضايا السيولة، ويساعدُ المصدرين في رحلتهم الشّاقة للبحث عن حلول التمويل والتحصيل.”

 الصّورة: https://mma.prnewswire.com/media/2080102/Modifi_Airwallex.jpg

الشّعار: https://mma.prnewswire.com/media/2080100/Modifi_Logo.jpg

Modifi_Logo

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-modifi—-airwallex————-b2b-301830590.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة