الصفحة الرئيسية » فلاي دبي تفتح باب الترفيه والاستجمام مع باقات عطلات عيد الفطر

فلاي دبي تفتح باب الترفيه والاستجمام مع باقات عطلات عيد الفطر

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

أطلقت فلاي دبي عروض عطلات عيد الفطر السعيد لعشاق السفر والمغامرة، حيث تقدم باقاتها الخاصة للمسافرين خلال عطلة العيد إلى عدد من وجهاتها المختارة ضمن شبكة الناقلة. تضمنت هذه الباقات رحلات الطيران والإقامة الفندقية، لتلبية احتياجات الباحثين عن عطلات الشواطئ أو مغامرات المدينة أو التجارب الترفيهية الممتعة.

فلاي دبي تفتح باب الترفيه والاستجمام مع باقات عطلات عيد الفطر
وتتوفر هذه العروض للحجز بحلول 20 أبريل للسفر خلال الفترة من 15 إلى 23 أبريل 2023. وتتضمن تذاكر السفر ذهاباً وإياباً، والإقامة في الفندق لمدة ثلاث ليالٍ وفق قاعدة مشاركة شخصين بالغين في الغرفة.
كما يتمتع المسافرون بالعديد من الخيارات المميزة لاختيار وجهاتهم المفضلة، حيث تشمل الباقات الخاصة في العيد وجهات رائعة، مثل باكو، عاصمة أذربيجان، التي تتميز بتاريخها الغني ومناظرها الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى المواقع التاريخية الرائعة، مثل البرج الحجري الشهير.
وتتضمن الباقات الخاصة وجهة كولومبو، عاصمة سريلانكا، حيث يمكن للمسافرين الاختيار إما للاسترخاء على الشواطئ أو استكشاف الشوارع الصاخبة أو اكتشاف التراث الغني لهذه المدينة.
تشمل باقة عروض العيد، مدينة كرابي في تايلاند بمياهها الفيروزية ومنحدراتها الرائعة من الحجر الجيري، فيما تتميز مدينة باتايا بأجوائها النابضة بالحياة فضلا عن المناظر الطبيعية، وجزر المالديف بشواطئها البيضاء النقية ومياهها الصافية على مدى البصر، وهي مثالية لقضاء بعض الراحة والاسترخاء في عطلة العيد.

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة