الصفحة الرئيسية » فستان ديور Dior للأميرة إيمان ابنة ملك الأردن يلفت الأنظار في حفل زفاف بسيط وإطلالة راقية

فستان ديور Dior للأميرة إيمان ابنة ملك الأردن يلفت الأنظار في حفل زفاف بسيط وإطلالة راقية

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

لازال حفل زفاف الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن، عبدالله الثاني، يثير العديد من ردود الفعل الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتحدث عن ضرورة النظر وتأمل بساطة العروس وطلتها الراقية.

فستان ديور Dior للأميرة إيمان ابنة ملك الأردن يلفت الأنظار في حفل زفاف بسيط وإطلالة راقية
وأقيم مساء الأحد حفل زفاف الأميرة إيمان ابنة ملك الأردن، عبدالله الثاني، على الشاب جميل ألكسندر ترميوتس.
وعقد القران في قصر بيت الأردن مقر إقامة الملك، وشارك فيه عدد من أفراد العائلة المالكة، وأفراد عائلة الزوج، إلى جانب عدد من المقربين، وممثلون عن عائلات ملكية عربية.
شاركت فرقة معان للفلكلور الشعبي في الحفل، وتُعتبر من الفرق التي تهتم بنشر التراث الأردني، خاصةً تراث مدينة معان.
ارتدت الأميرة إيمان فستاناً من دار الأزياء الفرنسية DIOR ديور. ووجه الفنان المصري مراد مكرم نصيحة للسيدات، بسبب الأميرة إيمان نجلة العاهل الأردني عبدالله الثاني، التي أقيم حفل زفافها وخطفت إطلالتها البسيطة والراقية الأنظار .
وشارك مراد مكرم منشوراً عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك، وعلق قائلاً: صباح الفل،أي ست عايزه تتعلم الشياكة والرقي والاحتشام في نفس الوقت، تبص على صور فرح بنت ملك الاردن، حاجه تفرح وتشرف.
الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني هي الابنة الأولى للملك عبد الله وزوجته الملكة رانيا والثانية في ترتيب الأسرة المالكة بعد ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وهي من مواليد 27 سبتمبر عام 1996. ويصغرها كلا من شقيقتها الأميرة سلمى وشقيقها الأمير هاشم.
وقد أنهت إيمان دراستها الثانوية في مدرسة أكاديمية عمان الدولية (IAA) عام 2014، وحصلت خلال مسيرتها الدراسية على جائزة في علوم الرياضة وجائزة في العلاقات الدولية.
ودرست الأميرة البالغة من العمر 27 عاماً في جامعة جورج تاون في مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية.

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة