الصفحة الرئيسية » غضب واستياء في مطار مانشستر البريطاني بعد انقطاع التيار الكهربائي لتخفيف الأحمال

غضب واستياء في مطار مانشستر البريطاني بعد انقطاع التيار الكهربائي لتخفيف الأحمال

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

ضمن التحديات والأزمات الاقتصادية التي تواجه بريطانيا، عانى مطار مانشستر من مأساة خلال فترة انقطاع التيار الكهربائي وتخفيف الأحمال، وأشار التقرير البريطاني إلى إلغاء عدة رحلات جوية في مطار مانشستر، بسبب انقطاع التيار الكهربائي وتخفيف الأحمال، مما تسبب في اضطراب كبير وأدى إلى إلغاء وتأخير العديد من الرحلات الجوية.

غضب واستياء في مطار مانشستر البريطاني بعد انقطاع التيار الكهربائي لتخفيف الأحمال

وأعلن مطار مانشستر عن العمل على استئناف الرحلات الملغاة بسبب انقطاع الكهرباء وإعادة جدولتها في الأيام المقبلة. وأكدت السلطات في المطار أنها تعمل مع شركات الطيران لإعادة جدولة الرحلات الملغاة واستئنافها بعد انقطاع الكهرباء.

أصدر رئيس مطار مانشستر اعتذاراً اليوم بعد أن ترك انقطاع التيار الكهربائي عدداً كبيراً من الركاب عالقين في طوابير ضخمة لساعات، مؤكداً أن الإلغاءات والتأخيرات ستستمر لبقية اليوم بعد “ارتفاع كبير في الطاقة” في الأنظمة الكهربائية للمطار في منتصف الليل الذي أضر ببعض “المعدات الرئيسية”. وقد قام المهندسون بإصلاح الخطأ، لكن حتى الآن تم إلغاء أكثر من 40 رحلة جوية، ومن المتوقع إلغاء المزيد.
تم إخبار الركاب المسافرين من المبنيين 1 و2 بالبقاء بعيداً عن المطار مع إلغاء جميع الرحلات الجوية “حتى إشعار آخر”. وأفادت وسائل إعلام بريطانية في وقت سابق من اليوم، بإلغاء كل الرحلات من بوابتين في مطار مانشستر بسبب انقطاع التيار الكهربائي.

وحسب صحيفة “جارديان” البريطانية، تسبب انقطاع التيار الكهربائي في مطار مانشستر في إلغاء “عدد كبير من الرحلات الجوية”، حيث نصح المطار جميع الركاب الذين يسافرون من الصالتين رقم 1 و2 بعدم الذهاب إلى المطار يوم الأحد لإلغاء الرحلات. فيما نصح مطار مانشستر “المسافرين المقرر سفرهم من المبنى رقم 3 بالقدوم إلى المطار كالمعتاد ما لم تنصح شركات الطيران الخاصة بهم بخلاف ذلك، ولكن قد يتأثرون بالتأخير”.

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة