الصفحة الرئيسية » طيران الإمارات تضيف مونتريال إلى شبكتها العالمية في يوليو

طيران الإمارات تضيف مونتريال إلى شبكتها العالمية في يوليو

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

أعلنت طيران الإمارات عن إطلاق خدمة جوية يومية جديدة بين دبي ومونتريال اعتباراً من الخامس من يوليو المقبل، مما يجعل مونتريال البوابة الثانية للناقلة في كندا ويعزز خدمات الركاب والشحن إلى تورنتو التي تعمل الناقلة إليها منذ 2007.

طيران الإمارات تضيف مونتريال إلى شبكتها العالمية في يوليو
وستوفر هذه الخدمة للمسافرين بين دبي ومونتريال اتصالاً سلساً وفعالاً بشبكة الناقلة العالمية التي تغطي أكثر من 130 وجهة في أكثر من 70 دولة وإقليماً، وستعمل الرحلات اليومية بين دبي ومونتريال بواسطة طائرة بوينج 777-300ER التي تتميز بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 أجنحة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سريرٍ مستوٍ في درجة الأعمال و304 مقاعد مريحة في الدرجة السياحية.
وستقلع رحلة الإمارات “ئي كيه 243” من مطار دبي الساعة 2:30 صباحاً لتصل مونتريال الساعة 8 صباحاً، وسيغادر الركاب من مونتريال في رحلة العودة “ئي كيه 244” الساعة 10:20 صباحاً لتصل إلى دبي الساعة 6:30 صباحاً في اليوم التالي. وجميع المواعيد بالتوقيت المحلي لدبي ومونتريال.
ويمكن لعملاء طيران الإمارات وإير كندا الوصول إلى شبكة واسعة من الوجهات، بفضل شراكة الرمز بين الناقلتين. وبالإضافة إلى أكثر من 130 وجهة تخدمها طيران الإمارات يمكن لعملائها حالياً الوصول إلى 19 وجهة في كندا عبر تورنتو، في حين يمكن لعملاء إير كندا السفر مع طيران الإمارات إلى دبي، ومنها إلى 17 مدينة في أفريقيا وشبه القارة الهندية والشرقين الأوسط والأقصى، كما يمكن لمسافري طيران الإمارات، كما يمكن الاختيار مما يزيد على 140 وجهة تخدمها إير كندا، بما في ذلك 27 نقطة في كندا، و94 مساراً بين كندا والولايات المتحدة وأمريكا الجنوبية.
وبموجب ترتيبات الإنترلاين سيصبح بإمكان عملاء طيران الإمارات السفر عبر مونتريال من وإلى 68 نقطة في الولايات المتحدة والمكسيك وأمريكا الجنوبية ومنطقة البحر الكاريبي، والاستمتاع بمزايا الرحلة بتذكرة واحدة واتصالات سلسة، وتشمل النقاط المحلية الأكثر شعبية في كندا عبر مونتريال كلاً من فانكوفر وكالغاري وأوتاوا وهاليفاكس.
ويمكن لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات كسب الأميال على جميع رحلات إير كندا المؤهلة، كما يمكنهم استبدال أميالهم مقابل تذاكر المكافأة عبر شبكة إير كندا.
وتخدم طيران الإمارات تورنتو منذ 2007. واعتباراً من 20 أبريل الجاري أصبحت خدمة تورنتو يومية، حيث توفر الناقلة حالياً أكثر من 6800 مقعد في الأسبوع على الخط، ومع إضافة مونتريال ستوفر طيران الإمارات خياراً إلى وجهتين في كندا، بسعة إجمالية 11800 مقعد، كما ستتوسع شبكة طيران الإمارات في الأمريكتين إلى 18 محطة، منها اثنتان في كندا، و12 مدينة في الولايات المتحدة، و4 وجهات في المكسيك والبرازيل والأرجنتين.

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة