الصفحة الرئيسية » طيران الإمارات تشارك في الاحتفال بيوم الحب

طيران الإمارات تشارك في الاحتفال بيوم الحب

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

ضمن تنافس شركات الطيران العالمية لتوفير تجارب فريدة للمسافرين والاحتفاء بالمناسبات الخاصة، أعلنت طيران الإمارات عن قيامها بتوفير تجربة خاصة لمسافريها عبر العالم خلال يوم الحب.

طيران الإمارات تشارك في الاحتفال بيوم الحب
وستقدم الناقلة لعملائها في الصالات الخاصة وعلى الرحلات مأكولات وحلويات ومشروبات لذيذة وعروضاً للهدايا، بالإضافة إلى عرض مجموعة من الأفلام والموسيقى الرومانسية عبر نظامها الترفيهي في هذه المناسبة التي يحتفل بها العالم في 14 فبراير من كل عام.
وتقدم طيران الإمارات يوم 14 فبراير للركاب على متن الطائرة في جميع الدرجات كعك الشوكولاتة أو الكعك الأحمر المخملي المزين بقلوب حمراء في علبة صغيرة، بينما تظهر الإضاءة الذكية باللون الأحمر. وتقدم طيران الإمارات أيام 13 و14 و15 فبراير في صالاتها الخاصة في جميع أنحاء العالم تشكيلة من الحلويات، تشمل قلوب الشوكولاتة وكعكة عيد الحب والفراولة المغطاة بالشوكولاتة.
وفي صالات طيران الإمارات في دبي، يستطيع ركاب الدرجة الأولى طلب كعكات خاصة، بينما يمكن لعملاء درجة الأعمال الحصول على تارتليت الفراولة ويوزو فالنتين أو موس الكركديه والفراولة واللوز المعطر، والاستمتاع بتشكيلة من المشروبات الفاخرة، وزيارة عربة طيران الإمارات للمثلجات.

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة