الصفحة الرئيسية » سيتم الكشف عن 3 حلول رئيسية لشبكة OptiX الذكية الخضراء من Huawei في MWC 2023

سيتم الكشف عن 3 حلول رئيسية لشبكة OptiX الذكية الخضراء من Huawei في MWC 2023

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

برشلونة، إسبانيا، 22 فبراير 2023 /PRNewswire/ — انطلاقًا من احتياجات المجتمع الذكي، تتزايد متطلبات النطاق الترددي للحرم الجامعي، والترابط الصناعي، وسيناريوهات الأعمال والمنزل، ويتطور طلب الناس على اتصال الشبكة بشكل أسرع بكثير مما نتخيل. أصبح الاتصال تدريجيًا هو حجر الزاوية لمجتمع ذكي، وذلك يعزز بشكل كبير التواصل والتعاون في جميع مجالات المجتمع والاقتصاد العالمي، ويؤثر بشكل مباشر على تطوير التعليم والرعاية الصحية والتصنيع والزراعة والنقل وغيرها من الصناعات.

وباعتبارها أكثر وسائل الاتصال الصديقة للبيئة والمنخفضة الكربون، فإن الألياف هي الوسيلة المفضلة للتنمية المستدامة للشبكات الثابتة. يمكن لتطوير شبكة ضوئية بالكامل أن يدعم بشكل كبير التنمية الخضراء للاقتصاد الاجتماعي. وباعتبارها حجر الزاوية في بناء شبكة ثابتة عريضة النطاق، يمكن للشبكة الخضراء الضوئية بالكامل أن توفر تجربة جيجابت مستدامة. في الوقت الحاضر، تعمل “Gigabit Optical Network” بشكل فعال على تعزيز الانتشار السريع لمختلف التطبيقات الذكية من خلال تجربة اتصال المستخدم النهائية، كما أن تقنيتها وشبكتها وبيئتها ومستخدميها تتطور بسرعة في جميع أنحاء العالم. في المستقبل، مع ظهور وشعبية التقنيات والتطبيقات الجديدة مثل VR وAR و8K video، يجب ترقية “Gigabit Optical Network” إلى اتصال 10 جيجابت واسع الانتشار.

لتعزيز الانتشار السريع لـ “Gigabit Optical Network” ودعم الترقية المستقبلية إلى اتصال 10 جيجابت واسع الانتشار، خلال MWC 2023 من 27 فبراير إلى 2 مارس، ستعمل Huawei مع كبار المشغلين وقادة الصناعة لمناقشة “Green Gigabit All-Optical Network“. بالإضافة إلى ذلك، ستطلق Huawei ثلاثة حلول مبتكرة لعصر F5.5G لمساعدة الصناعة على الوصول إلى 10 جيجابت في الثانية في كل مكان.

الحل الرئيسي رقم 1: اغتنم اللحظة، وانظر كيف أن الاتصال الأخضر الضوئي بالكامل يطلق العنان لتجربة جيجابت

في 27 فبراير، ستشارك Huawei في منتدى Green All-Optical الذي تنظمه IDATE، وهي منظمة استشارية أوروبية رائدة. ستقوم IDATE بإصدار “ورقة بيضاء حول شبكة الألياف الخضراء لتجربة جيجابت” وتقديم جوائز للمشغلين الرائدين لممارساتهم الممتازة. ستقوم Huawei بإصدار بنية الشبكة المستهدفة Green Intelligent OptiX للمساعدة في ترقية الاتصال. سيجمع الحدث بين الجهات الرئيسية لشرح الاتجاه المستقبلي لصناعة الاتصال ونقاط نمو الأعمال، ومناقشة الفرص والتحديات الجديدة للشبكات الخضراء جيجابت الضوئية بالكامل.

الحل الرئيسي رقم 2 المستقبل هنا، شاهد 3 منتجات وحلول جديدة تم إصدارها

في 27 فبراير، يرجى الانتباه لإصدار منتجات وحلول Huawei. سيقوم Richard Jin، رئيس خط إنتاج الأعمال الضوئية من Huawei، بإصدار 3 منتجات وحلول جديدة، تصل إلى 10 جيجابت في الثانية وتساعد في تطوير شبكة خضراء شاملة مع منزل ضوئي بالكامل، وشبكة مترو 10 جيجابت فائقة العرض ضوئية بالكامل. تمت ترقية سلسلة FTTR من Huawei مرة أخرى: ستة ترقيات للجمال، والمعدل، والتغطية، والتجوال، والتزامن، والخدمة، مما يضئ الحياة الرقمية لكل عائلة، وتعزيز القدرة التنافسية للنطاق العريض للمشغلين، وتحسين درجة تعلّق المستخدم، واحتضان فرص جديدة في سوق تريليون دولار؛ الجيل التالي من تقنية PON، ودعم التطور السلس لبناء الشبكة في جميع المجالات، وتسريع الرحلة إلى 10 جيجابت؛ كما أن حل شبكة المترو الأصلي الضوئي بالكامل يخلق شبكة WDM للمترو مع أبسط بنية وتجربة نهائية، مما يعيد تعريف الشبكة الخضراء بالكامل.

الحل الرئيسي رقم 3: كن في الوقت الحاضر، وتتطلع إلى المستقبل، وانظر إلى بيت العرض الضوئي بالكامل وجناح العرض للاتصال الذكي المتميز لعرض الممارسات التجارية الناجحة وأحدث الحلول

في الفترة من 26 فبراير إلى 2 مارس، بيت العرض الضوئي بالكامل من Huawei وجناح العرض للاتصال الذكي المتميز سيعرضان الممارسات التجارية الناجحة وأحدث التقنيات للشبكات الضوئية الخضراء. في فندق SB Plaza Hotel (على بعد حوالي 750 متر من قاعة معرض MWC)، ستتعاون Huawei مع المشغلين الرائدين في العالم لعرض الممارسات التجارية الناجحة للشبكات الضوئية بالكامل، وإلقاء نظرة على تطبيق خطوط OTN الخاصة المتميزة الجديدة في المجموعات الكبيرة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وتجربة حلول منطقة المترو الضوئية بالكامل الجديدة مع الـ TCO الأمثل؛ مشاهدة الممارسات التجارية لمنتجات سلسلة FTTR في المنازل والمؤسسات الصغيرة والمتناهية الصغر، وتجربة Wi-Fi عالي السرعة يصل إلى 2000 ميجابت في الثانية وأدوات التسويق الشامل (E2E). في قاعة Fira Gran Via 1 1H50، ستعرض Huawei عددًا من حلول الاتصال الضوئية بالكامل، بما في ذلك 10G PON وFTTR و400G وشبكة المترو الضوئية بالكامل والممارسات التجارية الناجحة للمشغلين العالميين والتقنيات المتطورة لدعم التطور المستقبلي إلى F5.5G.

لا تستطيع المجيء إلى الموقع؟ لا توجد مشكلة! نحن نتطلع إلى لقائك في برشلونة والبث المباشر في جميع أنحاء العالم. نراك قريبًا!

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—3—-optix—-huawei–mwc-2023-301752867.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة