الصفحة الرئيسية » سيارة Neue Klasse من بي إم دبليو … لمحة عن مستقبل السيارات الكهربائية

سيارة Neue Klasse من بي إم دبليو … لمحة عن مستقبل السيارات الكهربائية

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

كشفت مجموعة بي إم دبليو النقاب مؤخراً عن رؤيتها لمستقبل السيارات الكهربائية من خلال سيارتها الاختبارية Vision Neue Klasse، التي تبشر بمستقبل صانع السيارات الشهير، لا تجسد سيارة Neue Klasse الإبداع والابتكار في مجال السيارات الكهربائية والرقمنة والاستدامة فحسب، بل تعمل على إعادة تعريف التنقل بحلول عام 2025 وستظهر السيارة الرائدة لأول مرة في دورة معرض IAA Mobility 2023 الدولي للسيارات القادمة في ميونيخ

تصميم كلاسيكي متطور بجماليات مستقبلية

ويبدو تصميم Vision Neue Klasse وللوهلة الأولى بسيطًا ولكنه متجذر بعمق في تراث بي إم دبليو وتاريخها العريق تم إبراز العناصر المميزة مثل شبكة BMW الكلوية وHofmeister kink بشكل أنيق، ويتميز الجزء الداخلي للسيارة بأحدث نسخة من واجهة iDrive منBMW، مما يسد الفجوة بين تجارب المستخدم الفعلية والافتراضية. علاوة على ذلك، فإن استخدام المواد الخام الثانوية وأساليب الإنتاج ذات الكفاءة البيئية يقلل من انبعاثات الكربون.

تشريح التصميم الأيقوني

يعتمد التصميم الخارجي على الشكل بقدر ما يتعلق بالوظيفة، مما يمثل حقبة جديدة لسيارات بي إم دبليو، ويتضمن التصميم ميزات فريدة مثل العجلات الديناميكية الهوائية مقاس 21 بوصة وهيكل السيارة المتجانس الذي يعكس جمالية تتمحور حول المستقبل، ومن أبرز المزايا كذلك الطلاء الخارجي المضيء للسيارة “Joyous Bright”.

تكنولوجيا تركز على الإنسان ونموذج التفاعل الجديد

تُحدث سيارة Neue Klasse ثورة في طريقة تفاعل السائقين مع سياراتهم، تتميز أدوات التحكم في التشغيل ببساطتها، وتشتمل واجهة السائق على شاشة رؤية بانورامية وشاشة مركزية وأزرار متعددة الوظائف على عجلة القيادة، ويتم عرض المعلومات عبر الزجاج الأمامي، مما يوفر تجربة قيادة غير مسبوقة، يعمل التحكم بالإيماءات والأوامر الصوتية على تخصيص هذه الواجهة بشكل أكبر، مما يجعلها أكثر تكيفًا من أي وقت مضى.

إرساء معايير جديدة في الاستدامة

تعد سيارة Neue Klasse بمثابة تغيير جذري في الإنتاج الصديق للبيئة. تم تصنيع السيارة في مصنع BMW الخالي من الوقود الأحفوري في ديبريسين، وتتميز السيارة بالجيل السادس من تقنية eDrive، بما في ذلك خلايا البطارية المستديرة المبتكرة بكثافة طاقة أعلى.

وتساهم هذه الجهود المشتركة في جعل السيارة تتسم بالكفاءة خلال مرحلتها التشغيلية، ليس ذلك فحسب، بل تركز أيضًا على الاستدامة على المدى الطويل. تمهد Vision Neue Klasse الطريق لمستقبل تنقل كهربائي ومستدام، وتمثل شهادة على التزام BMW بالابتكار والتصميم والمسؤولية البيئية.

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة