الصفحة الرئيسية » سمو الشيخ مكتوم بن محمد: دبي تحظى بثقة مطلقة من المستثمرين ورجال الأعمال على الصعيد العالمي

سمو الشيخ مكتوم بن محمد: دبي تحظى بثقة مطلقة من المستثمرين ورجال الأعمال على الصعيد العالمي

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

تأكيداً على الثقة التي تتمتع بها دبي على المستوى العالمي في مجال الأعمال والاستثمار، أكد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، ونائب رئيس مجلس الوزراء، ووزير المالية، على أن دبي تحظى بالثقة المستمرة من قبل رجال الأعمال والمستثمرين على مستوى العالم. وفي هذا السياق، أوضح سموه أنه يتم بذل جهود مستمرة لتعزيز هذه الثقة وتطويرها.

سمو الشيخ مكتوم بن محمد: دبي تحظى بثقة مطلقة من المستثمرين ورجال الأعمال على الصعيد العالمي
وعبر سموه عن هذه الرؤية في تغريدة نشرها على حسابه في “تويتر”: “التقيت دوجلاس بيترسون، الرئيس والرئيس التنفيذي لوكالة “ستاندرد آند بورز” العالمية الرائدة في مجال التصنيفات الائتمانية وناقشنا السياسات الاقتصادية التي تتبعها دبي لتعزيز مرونتها ونمو قطاعاتها الاقتصادية المختلفة وتطوير أسواقها المالية. دبي تحظى دائماً بثقة أصحاب الأعمال والمستثمرين حول العالم والجهود تتواصل لتعزيز هذه الثقة وتنميتها”.
تجسد هذه التصريحات الرؤية الاستراتيجية المتقدمة لإمارة دبي، والتي تتجلى في التزامها الثابت بالنمو الاقتصادي والتطور المستمر الذي يراعي معايير الاستدامة في كافة مجالاتها.
إن هذا التزام دبي العميق يبرز الروح النابضة بالحياة والطموح للإمارة في تحقيق المزيد من النجاح والازدهار. وفي الواقع، يعتبر هذا التصريح أيضاً تأكيداً قوياً على الدور الريادي والمحوري الذي تلعبه دبي كمركز عالمي للأعمال والاستثمار، بفضل بيئتها الاقتصادية القوية والمتنامية، أصبحت دبي واحدة من أبرز الوجهات العالمية التي يتطلع إليها الرجال الأعمال والمستثمرين من جميع أنحاء العالم.
فإمارة دبي، بفضل الاستراتيجيات الاقتصادية الرشيدة والقدرة على التحديث والابتكار المستمر، والاهتمام بتنمية المواهب والكفاءات، تستطيع تقديم فرص استثمارية متعددة ومتنوعة تلبي احتياجات وتطلعات المستثمرين العالميين.
وتمتاز دبي بمرونتها في التعامل مع التغيرات والتحديات العالمية، وهو ما يعزز ثقة المستثمرين والشركات العالمية في قدرتها على توفير بيئة عمل آمنة ومستقرة ومزدهرة. إن هذه العوامل جمعاء تؤدي إلى ترسيخ دبي كمحرك أساسي للنمو والتطور على المستوى العالمي.

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة