الصفحة الرئيسية » سار SAR تبرم اتفاقيات شراكة عالمية لتطوير السكك الحديدية في السعودية

سار SAR تبرم اتفاقيات شراكة عالمية لتطوير السكك الحديدية في السعودية

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

في إطار حرص حكومة المملكة العربية السعودية وبقيادة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لتطوير خدمات النقل اللوجستية، كشفت شركة الخطوط الحديدة السعودية سار، عن إبرامها جملة اتفاقيات ومذكرات تفاهم مع مجموعة من أبرز الشركاء العالميين لتحقيق مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية.

سار SAR تبرم اتفاقيات شراكة عالمية لتطوير السكك الحديدية في السعودية
وجاء ذلك على هامش مشاركة سار، لأعمال المؤتمر التجاري الدولي لتكنولوجيا صناعات النقل بالخطوط الحديدية آنو ترانس المقام في العاصمة الأمانية برلين.
وأكدت سار أنه تم توقيع اتفاقية مع شركة تالس الفرنسية، بهدف تطوير نظام الإشارات والتحكم لقطارات الدمام وتنظيم ساحات المناورة للقاطرات والمقطورات، ورفع كفاءة العمليات اللوجستية في المملكة.
وأوضحت الشركة أن الاتفاقية تهدف إلى رفع الطاقة الاستيعابية والكفاءة اللوجستية، ورفع الجاهزية للمشاريع المستقبلية، إلى جانب تطوير نظام الإشارة في ساحات المناورة.
ووقعت كذلك مذكرة تفاهم استراتيجي مع شركة الستوم، لبحث مجالات نقل التكنولوجيا والمعرفة وتقنيات وممارسات الطاقة الخضراء الجديدة.
ولفتت الشركة إلى أنها تهدف إلى نقل التقنية والمعرفة، والتطور المستدام وتطبيق أفضل المعايير، والتعاون الاستراتيجي لتطوير خدمات النقل اللوجستي.
بجانب ذلك، أبرمت سار عدداً من الاتفاقيات مع شركة سيمينس، لنقل المعرفة وأفضل الممارسات وتحسين تجربة رضا العميل وتوطين قطاع السكك الحديدية في المملكة، بهدف تلبية تطلعات الأسواق المحلية والإقليمية.

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة