الصفحة الرئيسية » دان روزنسويغ ينضم إلى مجلس إدارة شركة upGrad رائدة التعليم التكنولوجي في آسيا

دان روزنسويغ ينضم إلى مجلس إدارة شركة upGrad رائدة التعليم التكنولوجي في آسيا

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

نيويورك، 3 مارس، 2023 /PRNewswire/ — أعلنت شركة upGrad، أكبر شركة لتطوير مهارات التعلم والقوى العاملة المتكاملة في آسيا، اليوم عن انضمام دان روزنسويغ، وهو مسؤول تنفيذي في وادي السيليكون منذ فترة طويلة، إلى مجلس إدارتها. وينضم لإدارة الشركة كمدير غير تنفيذي مستقل وينضم إلى كبار الممثلين الحاليين من المستثمر Temasek ومقرها سنغافورة ومؤسسة التمويل الدولية (IFC).

Dan Rosensweig, PresidentChief Executive Officer, Chegg

وبصفته رئيس ومدير تنفيذي لشركة CHEGG (NYSE: CHGG) منذ عام 2010، قام دان روزنسويغ بتحويل الشركة إلى منصة التعلم المتصلة الرائدة التي يتبعها الطالب أولًا. يعمل دان أيضًا في مجلس إدارة Adobe وهو مستشار أول لشركة TPG Growth Ventures وKleiner Perkins.

قال دان روزنسويج ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Chegg، “أنا متحمس للانضمام إلى مجلس إدارة upGrad حيث لم يكن هناك وقت أفضل لتوفير تعليم عال سهل الوصول ومرن والتدريب على المهارات للمتعلمين في جميع أنحاء العالم. من خلال العمل في شراكة مع الجامعات الرئيسية وشركات التكنولوجيا الكبرى، لا سيما في الهند، يمكن أن تساعد upGrad في تحويل مكان العمل في الغد”.

إضافة إلى هذا التطور، روني سكروفالا، المؤسس المشارك ورئيس مجلس إدارة upGrad قائلًا: “تعد الولايات المتحدة والهند من جانب آسيا أكبر سوقين لتطوير المهارات والتعلم، ويجلب دان معه نظرة عامة عالمية قوية على هذا القطاع والذي بدوره سيستمر في تعزيز حوكمة الشركات لدينا بينما نمضي قدمًا في مهمتنا المتمثلة في إحداث ثورة في مستقبل الوظائف والمهن في الغد”.

 وأضاف: “يحتاج أي مجلس إدارة في شركة إلى التنوع، واليوم لا يتعلق التنوع بالجنس وحده. لا تقوم معظم الشركات في مراحلها المبكرة بالانتقال من وجود مستثمرين/ مؤسسين فقط يشكلون مجلس الإدارة، وبالتالي تصبح محجوبة عندما يتعلق الأمر بالمستوى التالي من الحجم والتوسع العالمي وحتى كونها شركة مدرجة. وأيضًا، الولايات المتحدة هي ثاني أهم سوق ل upGrad خارج الهند/ آسيا، وأرى أن دان يجلب الكثير إلى الطاولة من وجهات نظره حول عمليات الاندماج والاستحواذ إلى النمو العضوي. يجب أن يكون لكل شركة اقتصاد جديد مجموعة متنوعة من أعضاء مجلس الإدارة، بغض النظر عن تفكير مستثمري الأسهم الخاصة الذين يركزون بشكل أكبر على الاتجاه الصعودي الخاص بهم، وجمع الأموال الجديدة مقابل بناء الشركات لتدوم أكثر من الآخرين”.

حول شركة upGrad

بدأت upGrad في عام 2015، وهي أكبر شركة متكاملة في آسيا للتعلم والمهارات وتنمية القوى العاملة والتوظيف. تتراوح العروض من برامج الدرجات العلمية عبر الإنترنت والمختلطة إلى برامج Pathway والدراسة في الخارج إلى الشهادات ومعسكرات التدريب إلى برامج الدبلوم والماجستير والدكتوراه للمهنيين العاملين. توفر upGrad أيضا معظم هذه البرامج لعملاء المؤسسات من خلال ذراعها B2B جنبًا إلى جنب مع خدمات التوظيف والعمل. وحتى الآن، وصلت upGrad إلى أكثر من 7 مليون متعلم عبر أكثر من 100 بلد. تفتخر بشبكة قوية بأكثر من 300 من شركاء الجامعات العالمية المباشرة، ومجموعة واسعة بأكثر من 2500اتصالات مسار، وأكثر من شركاء التوظيف 20,000، وذراع مؤسسة قوية مع عملاء من شركاء 3000 من الشركات في جميع أنحاء العالم.

www.upgrad.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/2013242/Dan_Rosensweig.jpg

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/——-upgrad——301761864.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة