الصفحة الرئيسية » حصلت BondbloX Exchange التابعة لشركة BondEvalue على الموافقة التنظيمية للعمل في المدينة التكنولوجية المالية الدولية في غوجارات

حصلت BondbloX Exchange التابعة لشركة BondEvalue على الموافقة التنظيمية للعمل في المدينة التكنولوجية المالية الدولية في غوجارات

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

سنغافورة، 28 فبراير 2023 /PRNewswire/ — أعلنت BondBloX Exchange التابعة لشركة BondEvalue أنها تلقت الموافقة التنظيمية من هيئة مراكز الخدمات المالية الدولية لإنشاء فرع في المدينة التكنولوجية المالية الدولية في غوجارات. هذه الموافقة، الممنوحة بموجب إطار عمل كيانات التكنولوجيا الدقيقة، تُمكّن BondEvalue من العمل في المدينة التكنولوجية المالية الدولية في غوجارات بموجب ترخيص استخدام محدود.

ستسمح موافقة BondbloX Exchange لأعضاء المدينة التكنولوجية المالية الدولية في غوجارات وعملائهم بالوصول إلى السندات العالمية. نظرًا لأن عائدات السندات تبدو جذابة للغاية حاليًا بسبب ارتفاع أسعار الخزانة العالمية، فقد واجه الهنود الذين يسعون للاستثمار بالدولار الأمريكي فرصًا محدودة للدخل الثابت وتكاليف معاملات عالية. من خلال BondbloX، يمكن للمستثمرين الهنود الآن الاستثمار في السندات بالدولار الأمريكي من الدرجة المؤسسية، مما يوفر لهم مجموعة واسعة من خيارات الاستثمار.

في المراحل اللاحقة، تخطط BondEvalue لربط أسواق رأس المال وإطلاق العنان للقيمة من خلال إتاحة وصول المستثمرين العالميين إلى السندات الهندية من خلال فرع المدينة التكنولوجية المالية الدولية في غوجارات. مهدت اتفاقية التعاون الأخيرة في مجال التكنولوجيا المالية بين سلطة النقد السنغافورية (MAS) وهيئة مراكز الخدمات المالية الدولية (سبتمبر 2022) الطريق للموافقة على BondbloX.

أعرب المؤسس المشارك لشركة BondEvalue السيد راجارام كنعان، عن سعادته بالتعاون مع أعضاء هيئة مراكز الخدمات المالية الدولية والمدينة التكنولوجية المالية الدولية في غوجارات. “بصفتنا بورصة سندات عالمية تجلب التحديث المطلوب بشدة لواحدة من أكبر فئات الأصول، نتطلع إلى التعاون مع أعضاء هيئة مراكز الخدمات المالية الدولية والمدينة التكنولوجية المالية الدولية في غوجارات لإنشاء وإضافة قيمة إلى النظام البيئي المالي المبتكر الذي أنشأته هيئة مراكز الخدمات المالية الدولية وحكومة الهند”.

يمكن للأطراف المهتمة العثور على مزيد من المعلومات حول BondEvalue و BondbloX Exchange من خلال دليل هيئة مراكز الخدمات المالية الدولية على https://ifsca.gov.in/FintechEntities#.

نبذة عن شركة BondEvalue

تعتبر BondbloX Bond Exchange (“BBX”) أول بورصة سندات جزئية في العالم أطلقتها شركة BondEvalue. تعمل شركة BondEvalue، التي تنظمها هيئة النقد السنغافورية، على تنظيم سوق السندات من خلال تمكين المستثمرين من إجراء تداول السندات الإلكترونية للسندات الجزئية (“BondbloX“).

كبورصة، فإن التسوية دقيقة، والأسعار شفافة تمامًا، ويتم التنفيذ في السجلّ المركزي للطلبيات المحدّدة. تتيح التكنولوجيا المملوكة لشركة BondEvalue وسلسلة الكتل على مستوى المؤسسات للمستثمرين شراء وبيع السندات بفئات 1000 دولار سنغافوري / دولار أمريكي بدلاً من 250000 دولار سنغافوري / 200000 دولار أمريكي.

 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/-bondblox-exchange—bondevalue————301758518.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة