الصفحة الرئيسية » حصلت شركة ZTE وشركاؤها على جائزة تحدي طاقة الجيل الخامس من الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول

حصلت شركة ZTE وشركاؤها على جائزة تحدي طاقة الجيل الخامس من الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein
  • التحقق من أن “الجيل الخامس + التعدين الذكي” الذي تم إنشاؤه بشكل مشترك من قبل منجم الفحم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات قد تم الاعتراف به من قبل القطاع
  • الممارسة الناجحة لأول نطاق الجيل الخامس 700 ميجا هرتز وتقنية اندماج 2.6 جيجا هرتز في مجال الفحم في الصين

برشلونة، إسبانيا، 28 فبراير 2023 /PRNewswire/ — ZTE أعلنت اليوم شركة (0763.HK 000063.SZ) وهي المزود العالمي الرائد لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، أن الشركة، جنبًا إلى جنب مع شركائها، على وجه التحديد، شركة Dahaize للفحم التابعة لشركة China Coal Group Shaanxi ومجموعة تكنولوجيا وهندسة الفحم الصينية وتكنولوجيا معلومات الفحم الصينية (بكين) وتشاينا موبايل وتشاينا برودنت “بجائزة تحدي الطاقة 5G” لسنة 2023 من الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول لجهودها المشتركة في مشروع “-شبكات الجيل الخامس ثنائية التردد لتعدين الفحم بطريقة أكثر ذكاءً”.

تؤكد هذه الجائزة جيدًا أن “الجيل الخامس + التعدين الذكي” الذي تم إنشاؤه بشكل مشترك من قبل منجم الفحم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات قد تم الاعتراف به من قبل القطاع.

في الوقت الحالي، على الرغم من أن التحول الذكي لمنجم الفحم أصبح إجماعًا للقطاع، إلا أن العوامل السلبية مثل المخاطر العالية للعمال تحت الأرض، والقدرة غير الكافية لنقل البيانات في الإنتاج، وأنظمة الإنتاج والإدارة المعقدة، فضلاً عن تكامل الأعمال الصعب، لا تزال تشكل تهديدًا كبيرًا على القطاع، مما يجعل من الصعب الترويج لوضع الإنشاء الحالي “لشبكة 5G الخاصة 1.0″.

كواحد من الدفعة الأولى من مناجم العرض الذكية في الصين، فإن منجم Dahaize للفحم، مدعومًا بشبكات الجيل الخامس 700 ميجاهيرتز و 2.6 جيجاهيرتز المتكاملة، ومحطات أساسية آمنة جوهريًا وبنية شبكة سحابية جديدة، قد حسّن بشكل كبير من تغطية المحطات الأساسية مع ضمان عرض نطاق ترددي كبير. إنه يحل مشكلة إرسال مناجم الفحم تحت الأرض، ويدرك عدم وجود كابلات بصرية في وجه العمل، ويقلل بشكل فعال من تكلفة بناء الشبكة ويعزز التطوير الذكي لمنجم الفحم Dahaize، وبالتالي التخلص من صورة “المهنة المرة والقذرة والمتعبة” لقطاع الفحم.

يمثل نجاح مشروع “شبكات الجيل الخامس ثنائية التردد لتعدين الفحم الأكثر ذكاءً” الممارسة الناجحة لأول نطاق الجيل الخامس 700 ميجا هرتز وتقنية اندماج 2.6 جيجا هرتز في مجال الفحم في الصين، كما أنه يضع الأساس للتطوير المتعمق لاستعمالات تفاعلية افتراضية من “الجيل الخامس +”، مجموعات روبوت، قيادة بدون سائق، المعدات الذكية التي يمكن ارتداؤها، التفتيش الدوري الذكي، التعدين الشامل الذكي، وحفر الأنفاق الذكي واستخدامات أخرى في مناجم الفحم.

للمضي قدمًا، ستظل شركة ZTE، بالشراكة مع شركاء القطاع، ملتزمة بتعزيز تكامل البنية التحتية الجديدة للجيل الخامس والتصنيع الرابع، وتتوقع تقديم الدعم للتحول والتطوير الرقمي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة رواق شركة ZTE في (3F30، القاعة 3، Fira Gran Via) في المؤتمر العالمي للجوال 2023، أو زيارة: https://www.zte.com.cn/global/about/exhibition/mwc23.html

نبذة عن شركة ZTE:

تساعد شركة ZTE على ربط العالم بالابتكار المستمر من أجل مستقبل أفضل. توفر الشركة تقنيات مبتكرة وحلولاً متكاملة، وتمتد محفظتها على جميع سلاسل خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية والأجهزة السلكية واللاسلكية الاحترافية. تخدم شركة ZTE أكثر من ربع سكان العالم، وهي مكرسة لإنشاء نظام بيئي رقمي وذكي، وتمكين الاتصال والثقة في كل مكان. شركة ZTE مدرجة في بورصتي هونغ كونغ وشنتشن للأوراق المالية. www.zte.com.cn/global

تابعونا على:

Facebook 
www.facebook.com/ZTECorp

Twitter 
www.twitter.com/ZTEPress

LinkedIn 
www.linkedin.com/company/zte

 لاستفسارات وسائل الإعلام:
قسم الاتصالات
لشركة ZTE
البريد الإلكتروني: ZTE.press.release@zte.com.cn

 

 

 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–zte————–301758363.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة