الصفحة الرئيسية » تمت إضافة 28 جيجاوات TOPCon للقدرة التصنيعية في Astronergy

تمت إضافة 28 جيجاوات TOPCon للقدرة التصنيعية في Astronergy

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein

هانغتشو، الصين، 29 أبريل 2023 /PRNewswire/ — شهدت قواعد التصنيع لشركة Astronergy نموًا في القدرة التصنيعية لـ TOPCon من النوع n بمقدار 28 جيجاوات في 27 أبريل، مما يمثل مرة أخرى تعزيزًا في قوة إنتاج TOPCon من النوع n للشركة بعد تحميل قدرة تصنيع وحدة TOPCon بمقدار 5 جيجاوات في أوائل أبريل من هذا العام.

مشروع المرحلة الرابعة لقاعدة تصنيع Astronergy شهد نقل معدات خلية TOPCon من النوع n ذات الـ 8 جيجاوات ووحدة TOPCon ذات الـ 12 جيجاوات إلى واحدة من ورش عمل الخلايا الجديدة واثنتين من ورش عمل الوحدات الجديدة في 27 أبريل. وفي اليوم نفسه، وصلت معدات خلية TOPCon الـ 8 جيجاوات إلى ورشة قاعدة التصنيع Astronergy Fengyang وكانت جاهزة لبدء التشغيل التجريبي.

A photo captures a new TOPCon module equipment moved in a module workshop in Astronergy Haining Manufacturing Base.

بتحميل قدرات تصنيع TOPCon الجديدة في قاعدتين صناعيتين في وقت واحد، فإن ثقة وقوة Astronergy المطلقة في تقنية TOPCon ووحدات  TOPCon الخاصة بها واضحة.

قفزة قدرة تصنيع TOPCon في قاعدة التصنيع في Haining – المقر العالمي لـ Astronergy ومركز البحث والتطوير يجعل قاعدة التصنيع تصل إلى قدرات إنتاج أكثر من 17 جيجاوات من الخلايا الكهروضوئية وأكثر من 24 جيجاوات من الوحدات الكهروضوئية.

وقال Haiyan Huang، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للمبيعات في Astronergy، من المتوقع أن تعمل معدات الخلية TOPCon الـ 8 جيجاوات ومعدات الوحدة TOPCon الـ 12 جيجاوات تدريجيًا عند التحميل الكامل بعد 60 يومًا، ومن المقرر أن تحقق قاعدة Haining هدفها المتمثل في مضاعفة الطاقة الإنتاجية وقيمة الإنتاج قبل عام 2025.

وكقاعدة تصنيع سادسة لـ Astronergy، تقع قاعدة التصنيع Fengyang في مقاطعة Anhui الصينية، وتركز على إنتاج خلايا TOPCon. بعد فترة وجيزة من وضع المعدات في مكانها، ستشهد قاعدة التصنيع طرح أول خلية TOPCon في أواخر مايو ومن المتوقع أن تعمل بكامل طاقتها في يونيو.

وباعتبارها رائدة في وحدات TOPCon الكهروضوئية من النوع n، تهدف Astronergy إلى جعل وحدات TOPCon واحدة من منتجاتها الرئيسية. إن إضافة القدرات التصنيعية الجديد لـ TOPCon في الخلايا والوحدات هو بالتأكيد خطوة ثابتة إلى الأمام لتصبح المورد التنافسي للوحدات الكهروضوئية في جميع أنحاء العالم.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2065455/A_n_type_TOPCon_PV_module_manufacturing_equipment_moved_a_workshop.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–28–topcon—-astronergy-301811433.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة