الصفحة الرئيسية » تكشف شركة ZTE النقاب عن منتجات وحلول أكثر كفاءة وصديقة للبيئة ومتطورة في المؤتمر العالمي للجوال 2023، تحت شعار تشكيل الابتكار الرقمي

تكشف شركة ZTE النقاب عن منتجات وحلول أكثر كفاءة وصديقة للبيئة ومتطورة في المؤتمر العالمي للجوال 2023، تحت شعار تشكيل الابتكار الرقمي

بواسطة Engelbert_oTrenlprfrLSpIwrohecStein
  • ستكشف شركة ZTE عن مجموعة واسعة من المنتجات والحلول الأكثر كفاءة وصداقة للبيئة والمتطورة في المؤتمر العالمي للجوال 2023
  • ستعرض شركة ZTE التطورات الأخيرة التي حققتها في مجالات الشبكة فائقة الكفاءة والتوسع الرقمي والمستقبل بلا حدود والحياة الذكية

شنتشن، الصين، 1 مارس / آذار 2023  /PRNewswire/ — ستشارك شركة ZTE (0763.HK / 000063.SZ)، المزود العالمي الرائد لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المؤتمر العالمي للجوال Mobile World Congress في برشلونة من 27 فبراير إلى 2 مارس 2023. في المؤتمر العالمي للجوال 2023، ستكشف الشركة، تحت شعار “تشكيل الابتكار الرقمي”، عن مجموعة واسعة من المنتجات والحلول الأكثر كفاءة وصديقة للبيئة والمتطورة.

ومن الجدير بالذكر أن شركة ZTE ستعرض تقنيات المعلومات والاتصالات، حيث تعرض التطورات الأخيرة التي حققتها في مجالات الشبكة فائقة الكفاءة، والتوسع الرقمي، والمستقبل غير المحدود، والحياة الذكية في الجناح 3F30، القاعة 3، فيرا غران فيا.

فيما يتعلق ببناء شبكة البنية التحتية، ستطلق شركة ZTE حلاً فعالاً لنشر الشبكات من البداية إلى النهاية للشبكات فائقة الكفاءة، مما يساعد المشغلين على تحقيق اتصال أخضر فائق الكفاءة في جميع السيناريوهات سيساعد حل UniSite الأحدث كامل السيناريوهات للوصول اللاسلكي المشغلين على نشر شبكات النطاق الكامل وشبكات RAT المتعددة بكفاءة مع تكلفة ملكية إجمالية مثالية وجاهزة للتطور المتقدم لشبكات الجيل الخامس؛ حل Turbo Core لدمج مرونة البرامج وكفاءة الأجهزة مع بطاقات تسريع الوظائف الاحترافية لتعظيم قيمة كل بت؛ حلول النقل عالية الأداء من 400 جيجا لجميع السيناريوهات بقدرة مضاعفة وأطول مسافة نقل أساسية في القطاع؛ أعلى بطاقة 10G PON متكاملة في الصناعة ذات 16 منفذًا بالإضافة إلى بطاقة 50G PON Combo الأولى في الصناعة والتي تدعم التعايش والتطور السلس لثلاثة أجيال تكنولوجية.

فيما يتعلق بمساعدة توسيع الأعمال الرقمية للمشغلين، ستعرض شركة ZTE خدمات رقمية شاملة من خلال تكامل خدمة الشبكة السحابية، مما يساعد المشغلين على استكشاف أسواق المحيط الأزرق الجديدة. في قطاع ToB، ستعرض شركة ZTE أصغر Mini5GC في القطاع، والمحطة الأساسية اللاسلكية الفريدة في الصناعة مع حل NodeEngine المدمج في طاقة الحوسبة، والبوابات الصناعية بأشكال مختلفة مثل بوابة الفيديو وبوابة الشبكات الحساسة للوقت (TSN)، ومنتج الوصول البصري للجامعات. ستقدم شركة ZTE حل “الشبكة الخاصة كخدمة” مع النشر عند الطلب، وتكامل خدمة الشبكة السحابية، والأداء الدقيق، والتشغيل والصيانة السهلة. ستستخدم شركة ZTE على نطاق واسع PLCs المستندة إلى السحابة، والتوأم الرقمي، ورؤية الماكينة، والروبوتات، و AGVs لتحقيق مصانع 5G كاملة الاتصال، وهي أفضل ممارسة في التصنيع الذكي. في قطاع ToH، ستقدم الشركة أيضًا أفضل تجارب جيجابت إضافية للمنزل بالكامل استنادًا إلى Wi-Fi 7 وحل الشبكات المنزلية من الألياف إلى الغرفة (FTTR)، مما يدعم المشغلين في تقديم خدمات مبتكر وذات قيمة مضافة من خلال توسيع نظامهم البيئي الرقمي.

فيما يتعلق بتوفير الطاقة، ستعرض شركة ZTE حل PowerPilot Pro Solution الذي يقلل بشكل ذكي من استهلاك الطاقة للشبكات بنسبة تصل إلى 35٪ ويحافظ على الطاقة طوال العملية من خلال تضمين حلول لسيناريوهات كاملة للطاقة الشمسية في الموقع ومركز بيانات من الجيل التالي وتخزين الطاقة الذكية الجديدة، مما يخلق شبكة اتصالات صديقة للبيئة وموفرة للطاقة.

لمواجهة المستقبل اللامحدود، تخطط شركة ZTE للتركيز على الممارسات المبتكرة في التطور المتقدم لشبكات الجيل الخامس، والشبكات البصرية المستقبلية من خلال عرض عدد من الابتكارات المتطورة في المؤتمر العالمي للجوال 2023. ستعرض شركة ZTE نظام RIS الديناميكي، وهو أول نموذج أولي مزدوج النطاق مزدوج النطاق في القطاع، وهو حل يدمج الاتصال والاستشعار والحوسبة. وفي الوقت نفسه، ستقدم شركة ZTE الشبكة الضوئية المستقبلية، وستعتمد الشركة تقنيات مثل الألياف المجوفة واللوحة الضوئية OXC ثلاثية الأبعاد لتحقيق زمن انتقال أقل وأداء نقل أعلى واستهلاك أقل للطاقة.

لمواجهة الحياة الرقمية والذكية، ستعرض شركة ZTE مجموعة من المنتجات التي يمكن تطبيقها عبر سيناريوهات متعددة بما في ذلك الرياضة والصحة والترفيه الصوتي والفيديو والأعمال والسفر والمنزل والتعليم. وهي تشمل ZTE Axon و ZTE Blade وسلسلة Nubia الكاملة من منتجات الإلكترونيات الاستهلاكية بالإضافة إلى مجموعة كاملة من حلول النطاق العريض للأجهزة المحمولة (MBB) والوصول اللاسلكي الثابت (FWA) وإنترنت الأشياء (IoT). كما سيتم عرض العديد من الابتكارات الجديدة المثيرة للإعجاب، من بينها أول جهاز لوحي ثلاثي الأبعاد يعمل بالذكاء الاصطناعي بدون نظارات، ونظارات الواقع المعزز التي توفر تجارب صوتية ومرئية فائقة. باعتبارها واحدة من الموردين الرائدين في العالم لأجهزة النطاق العريض المتنقلة 5G، ستطلق شركة ZTE أيضًا الجيل الخامس من منتجات 5G FWA و GIS في المؤتمر العالمي للجوال 2023.

في إطار برنامج شركاء المؤتمر العالمي للجوال، ستعقد شركة ZTE منتدى عالميًا للابتكار الصناعي تحت عنوان “تشكيل الابتكار الرقمي” في المؤتمر العالمي للجوال 2023. سيتم دعوة القادة من قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمية، والرواد من القطاعات الرأسية ذات الصلة، وخبراء من الشركات الاستشارية وغيرهم من الشركاء البيئيين لمناقشة العديد من الموضوعات الساخنة في المنتدى، بما في ذلك توجهات التنمية للشبكات المستقبلية وكيفية زيادة إنتاجية الذكاء الرقمي. سيشمل المؤتمر العالمي للجوال 2023 أيضًا أحداثًا تنظمها ZTE Mobile Devices لعرض منتجات 5G FWA ومجموعة جديدة من الأجهزة المبتكرة.

خلال المؤتمر العالمي للجوال 2023، ستستضيف شركة ZTE أيضًا سلسلة من أحداث الإطلاق إلى جانب China Telecom و China Unicom وعدد من مشغلي الاتصالات العالميين. ستشارك شركة ZTE أيضًا في خمسة منتديات موضوعية تنظمها GSMA حيث ستشارك ZTE الرؤى والحالات العملية مع المشغلين العالميين وشركاء القطاع وقادة الرأي حول العديد من الموضوعات ذات الأهمية للقطاع، بما في ذلك التصنيع الذكي والاستدامة والميتافيرس، بهدف مساعدة العملاء على خلق قيم جديدة للقطاع.

في الوقت نفسه، ستقوم شركة ZTE ببث الأحداث الجارية في المؤتمر العالمي للجوال 2023 مباشرة على موقع ويب خاص تم إعداده لهذا الغرض لتزويد العملاء في جميع أنحاء العالم بلمحة عن أبرز أحداث المعرض دون مغادرة المنزل. سيكون الموقع أيضًا هو المكان الذي سيشارك فيه الرئيس التنفيذي لشركة ZTE السيد Xu Ziyang ومختلف أعضاء الفريق التنفيذي أحدث الأفكار حول عصر الذكاء الرقمي، بما في ذلك خطة الشركة لتقديم قيم جديدة بشكل مشترك ودفع نمو جديد في الذكاء الرقمي وسط التحول الرقمي المتسارع من خلال تعميق شراكاتها مع العملاء والشركاء العالميين وكذلك من خلال تطوير الذكاء الرقمي والتقليل من الكربون.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة رواق شركة ZTE في (3F30، القاعة 3، Fira Gran Via) في المؤتمر العالمي للجوال 2023، أو زيارةhttps://www.zte.com.cn/global/about/exhibition/mwc23.html

نبذةعن شركة ZTE:

تساعد شركة ZTE على ربط العالم بالابتكار المستمر من أجل مستقبل أفضل. توفر الشركة تقنيات مبتكرة وحلولاً متكاملة، وتمتد محفظتها إلى جميع سلاسل خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية والأجهزة السلكية واللاسلكية الاحترافية. تخدم شركة ZTE أكثر من ربع سكان العالم، وهي مكرسة لإنشاء نظام بيئي رقمي وذكي، وتمكين الاتصال والثقة في كل مكان. شركة ZTE مدرجة في بورصتي هونغ كونغ وشنتشن للأوراق المالية. www.zte.com.cn/global

تابعونا على:

Facebook 
www.facebook.com/ZTECorp

Twitter 
www.twitter.com/ZTEPress

LinkedIn 
www.linkedin.com/company/zte

لاستفسارات وسائل الإعلام:

شركة ZTE

الإتصالات.

البريد الإلكتروني: ZTE.press.release@zte.com.cn

 

 

 

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/–zte————–2023——301759502.html

ربما يعجبك أيضا

© 2021 مركز الأخبار | كل الحقوق محفوظة